الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي أسئلة كثيرة أتمنى من عنده علم يساعدني

عندي أسئلة كثيرة أتمنى من عنده علم يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية y_royal
    y_royal

مبتعث مستجد Freshman Member

y_royal الولايات المتحدة الأمريكية

y_royal , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة UCR
    • UCR
    • قانون
    • ذكر
    • Riverside, California
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

March 3rd, 2013, 08:01 AM

السلام عليكم ،،،

عندي كذا سؤال إن أذنتم لي:

بالاول انا سعودي متزوج وعندي بنتين واستلمت تاشيرتي واصدرت قرار ابتعاثي , دون المرافقين لاني لم قدم لهم على التاشيرة وأريد أن أقدم حتى آخذهم معي فواجهتني هذه الأسئلة عند التقديم لهم ...

1-أنا زوجتي أجنبية يمنية الجنسية وأريد أن أصدر لها تأشيرة (f2) هل أستطيع إصدارها من السفارة الأمريكية بالرياض أم لابد أن تصدرها من اليمن ؟

2- بالنسبة لنموذج ds160 للمرافق، عندما اختار نوع التاشيرة ( اكاديمي) يطلع كذا خيار فاخترت ( f2) طلع لي مكتوب ( اكتب اسم مقدم الطلب الرئيسي ) فسجلت اسمي هل هذا صح ؟

3- وكذا عندما وصلت للسيفس قال ادخل

sevis Id

sevis مقدم الطلب الرئيسي
    بالاول سجلت حق زوجتي والثاني سجلت حقي صح كذا علي ؟

4- مكتوب بجواز زوجتي غير مصرح له بالعمل هل هذا الشيء عادي والا يعتبر مانع من اصدار التاشيرة ؟

5- الجواز اليمني ايش نوعه ( عادي؟) لانه مكتوب بحق زوجتي PR ، وحق السعودين P

عند حجز موعد بالسفارة لزوجتي وبناتي يطلع لي

6- الغرض من الدراسة ترددت بين امرين

الاول : طالب (f,m)
    الثاني: مرافق ، خادم ، مساعد شخصي

إيش المناسب ؟

7-اذا اخترت طالب (f) يطلع لي

ما نوع المدرسة وزوجتي وبناتي ما رح يدرسوا لكن معهم ابتوني من المعهد فايش اختار؟

8- ثم يسالني هل دفعت رسوم السيفس ايش اختار ، ( بالنسبة لي للي تاشيرته بتكون ( f2) ايش يختار ( لا ، نعم)؟

9-ثم يقول لي ادخل بيانات مقدم الطلب الرئيسي (رقم الجواز وغيره) اسجل بيانات زوجتي ؟

10- ايش معنى القومية هل هي الجنسية ؟

11- هل لازم اخذ معي تاشيرة خروج وعودة لزوجتي من جوازات السعودية قبل الذهاب للسفارة الامريكية؟

أعتذر على كثرة الأسئلة والله يعينكم كما تعاونوني ويوفقكم ...

2. الأسئلة هذي وين لقيتها
    مو تقول اصدرت قرار الإبتعاث وكل شي . اجل ليش هالأسئلة
    بعض الٍأسئلة جوابها ممكن سهل بس الباقي اتمنى توضع وين لقيت هالاسئله والطلبات تقصد ايام التقديم والا مره ثانيه والا ايش الهرجة ؟
    اتمنى توضع عشان نحاول نجاوب واحنا فاهمين القصة ،
    انتظر ردكـ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molecular Biology
    الأسئلة هذي وين لقيتها
    بعض الٍأسئلة جوابها ممكن سهل بس الباقي اتمنى توضع وين لقيت هالاسئله والطلبات تقصد ايام التقديم والا مره ثانيه والا ايش الهرجة ؟
    انتظر ردكـ
    الله يجزاك خير ,,,
    فعلا أنا أصدرا فرار الابتعاث دون مرافقيني لأني ما قدمت لهم على التاشيرة , والان أريد أن أقدم لهم على الفيزا حتى آخذهم ,,,

وأشكرك مرة أخرى وبيض الله وجهك.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molecular Biology
    الأسئلة هذي وين لقيتها
    انتظر ردكـ
    الله يجزاك خير ,,,
    فعلا أنا أصدرا فرار الابتعاث دون مرافقيني لأني ما قدمت لهم على التاشيرة , والان أريد أن أقدم لهم على الفيزا حتى آخذهم ,,,

وأشكرك مرة أخرى وبيض الله وجهك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y_royal
    السلام عليكم ،،،

عندي كذا سؤال إن أذنتم لي:

بالاول انا سعودي متزوج وعندي بنتين واستلمت تاشيرتي واصدرت قرار ابتعاثي ولله الحمد .

1-أنا زوجتي أجنبية يمنية الجنسية وأريد أن أصدر لها تأشيرة (f2) هل أستطيع إصدارها من السفارة الأمريكية بالرياض أم لابد أن تصدرها من اليمن ؟

السعوديين لمن تـنتهي فيزتهم وهم في امريكا ايش يعملو بدل مايرجعو السعودية ؟ يروحو كندا عشان اقرب ويطلعو فيزا من هناكـ فاتوقع نفس الهرجةو
    ولو فاكر ايام مارحت تقدم ع الفيزا في السفارة وقت المقابلة اقصد اتوقع انك حصلت يمنيين وهنديين وباكستان ومن جنسيات اخرى إ^^إ
    2- بالنسبة لنموذج ds160 للمرافق، عندما اختار نوع التاشيرة ( اكاديمي) يطلع كذا خيار فاخترت ( f2) طلع لي مكتوب ( اكتب اسم مقدم الطلب الرئيسي ) فسجلت اسمي هل هذا صح ؟
    ماعندي خلفية عن المرافقين وهالأشياء بس اتوقع مقدم الطلب لتأشيرة زوجتك هي زوجتك ومو انت . " بس انتظر البنات والشباب الي مرافقين يردو عليكـ بدقة انا مو متأكد بس هدا شيء بديهي "

3- وكذا عندما وصلت للسيفس قال ادخل

sevis Id

sevis مقدم الطلب الرئيسي
    بالاول سجلت حق زوجتي والثاني سجلت حقي صح كذا علي ن
    كما ان انتظر ردود الشباب الي مجربين انا مالي خلفية
    4- مكتوب بجواز زوجتي غير مصرح له بالعمل هل هذا الشيء عادي والا يعتبر مانع من اصدار التاشيرة ؟
    ماله اي دخل وهي عندها جواز مثلها مثلك . وهي مو رايحه تعمل اصلا
    5- الجواز اليمني ايش نوعه ( عادي؟) لانه مكتوب بحق زوجتي PR ، وحق السعودين P
    جواز مثل جوازك بس هم بعض جوازاتهم تبدأ بالحرفين . نفس قصتك . ابحث في قوقل عن صور جوازت المينيين وتلاقي يبدئون معظمهم بهالحرفين يعني لامشكلة
    عند حجز موعد بالسفارة لزوجتي وبناتي يطلع لي

؟؟؟؟
    6- الغرض من الدراسة ترددت بين امرين

الاول : طالب (f,m)
    الثاني: مرافق ، خادم ، مساعد شخصيص
    كيف الغرض من الدراسة مرافق ؟ يعني تدرس مرافق والا تدرس خادم والا تدرس مساعد ؟ وضح شوي
    ،، الي رايح يدرس وعنده قبول معهد او جامعة فـ/ هو طالب وهدفه يدرس .
    إيش المناسب ؟
    ؟؟
    7-اذا اخترت طالب (f) يطلع لي

ما نوع المدرسة وزوجتي وبناتي ما رح يدرسوا لكن معهم ابتوني من المعهد فايش اختار؟
    ؟؟؟؟ وضح شوي؟؟ عندهم قبول يعني بيدرسو ^^ ايش المشكلة
    8- ثم يسالني هل دفعت رسوم السيفس ايش اختار ، ( بالنسبة لي للي تاشيرته بتكون ( f2) ايش يختار ( لا ، نعم)؟
    لو دفعت اخترت نعم لو مادفعت اختر لا . مو محتاجة لخبطة وانا خوكـ
    9-ثم يقول لي ادخل بيانات مقدم الطلب الرئيسي (رقم الجواز وغيره) اسجل بيانات زوجتي ؟
    اكيد

10- ايش معنى القومية هل هي الجنسية ؟
    فيه فاكر انه يطلب ويسئلك هل تنـتمي لقبائل وزي كدا
    وفيه الثاني الي هو الجنسية
    هاتي الكلمة الي تبيها بالضبط ونشوف اي وحدة يقصدو
    / عموما لو كان الجواب نعم او لا . فهم يقصدو الأول
    ولو كان مكان الجواب فاضي او فيه تختار دوله فهم يقصدو الثاني
    11- هل لازم اخذ معي تاشيرة خروج وعودة لزوجتي من جوازات السعودية قبل الذهاب للسفارة الامريكية؟
    مو فاهمها . وضح او لو انا مو فاهم الهرجة ممكن بعض الشباب فاهمها ويجاوبك عليها

أعتذر على كثرة الأسئلة والله يعينكم كما تعاونوني ويوفقكم ...

الأسئلة الي ماجاوبت عليها وطلبت تفسير اتمنى توضح عشان اتأكد من اجابتي
    والأسئلة الي ماجاوبت عليها فأتمنى باقي الشباب يجاوبوكـ
    موفق
    7 "
  5. كيف الغرض من الدراسة مرافق ؟ يعني تدرس مرافق والا تدرس خادم والا تدرس مساعد ؟ وضح شوي
    - زوجتي وبناتي عندهم ايتوني من المعهد , لكنهم ما رح يدرسوا بأمريكا لأن زوجتي أجنبية ولأن الأطفال أعمارهم ثلاث سنوات , فسألني إيش الغرض من الذهاب لأمريكا فأحترت بين خيارين الأول
    أ- طالب ( F)
    ب- مرافق , خادم , مساعد شخصي
    قلبت راسي كلمة مرافق أقول يمكن يقصدون حالة زوجتي وبناتي فهم مرافقين لي ؟
    فعلا عندهم ايتوني من المعهد لكنهم مثل ما قلت لك الزوجة أجنبية فالحكومة ما تصرف عليها بالدراسة , والأطفال مستحيل يدرسوا أعمارهم ثلاث سنوات, وألزمني بإختيار نوع الدراسة فما عرفت؟
    هنا هل يقصد صاحب (F1) أو (F2) لأني أنا فعلا دفعت لكن المرافق يقولون ما يدفع فإذا أخترت( لا او نعم ) أحس إني حايس الدنيا وما سبق من تعبئة بيانات تكون خاطئة وأن المفترض أختار (مرافق وليس طالب)

أنا أطلعت على هذه الأمور وحفت فما كملت حتى أتاكد أخاف يرجعوني من السفارة ويلزموني بتسديد قيمة التأشيرة مرة أخرى.

أشكرك على سرعة الإجابة والله يسخر لك,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y_royal
    كيف الغرض من الدراسة مرافق ؟ يعني تدرس مرافق والا تدرس خادم والا تدرس مساعد ؟ وضح شوي
    - زوجتي وبناتي عندهم ايتوني من المعهد , لكنهم ما رح يدرسوا بأمريكا لأن زوجتي أجنبية ولأن الأطفال أعمارهم ثلاث سنوات , فسألني إيش الغرض من الذهاب لأمريكا فأحترت بين خيارين الأول
    أ- طالب ( F)
    ب- مرافق , خادم , مساعد شخصي
    قلبت راسي كلمة مرافق أقول يمكن يقصدون حالة زوجتي وبناتي فهم مرافقين لي ؟
    إذا مابيدرسو فمرافقين وفيزتهم مرافقين ولو بيدرسو طلاب ، بس انت تقول مابيدرسو فمرافقين وانا خوكـ
    باذكر لك ملاحظة . الإمقريشن وهي ادارة الهجرة بأمريكا , الطالب الي مايجيب درجة محددة في دراسته يكنسلو قبوله ويسافر الى بلده ، يعني اتوقع لوجائو ع اسساس انهم بيدرسو ومادرسو فاتوقع فيها مشكلة اكبر
    فأتوقع مرافقين هو الأنسب وانا اخوكـ

فعلا عندهم ايتوني من المعهد لكنهم مثل ما قلت لك الزوجة أجنبية فالحكومة ما تصرف عليها بالدراسة , والأطفال مستحيل يدرسوا أعمارهم ثلاث سنوات, وألزمني بإختيار نوع الدراسة فما عرفت؟
    خلاص خليهم مرافقين والقبول ماكأنه موجود او الآيتوني
    هنا هل يقصد صاحب (F1) أو (F2) لأني أنا فعلا دفعت لكن المرافق يقولون ما يدفع فإذا أخترت( لا او نعم ) أحس إني حايس الدنيا وما سبق من تعبئة بيانات تكون خاطئة وأن المفترض أختار (مرافق وليس طالب)
    هم يقصدو الي مقدم الطلب انت مالك دخل الي مقدم الطلب سواء فيزا اف 1 او 2 الي مقدم الطلب هل دفع او لا . طبعا انت دفعت اوكي بس هم لا اكتب لا .
    بس اذا كنت تبي تقدم لهم على فيزة مرافق فهل فيزة المرافق يطلبو منك قبول وسيفيس ؟

أنا أطلعت على هذه الأمور وحفت فما كملت حتى أتاكد أخاف يرجعوني من السفارة ويلزموني بتسديد قيمة التأشيرة مرة أخرى.

أشكرك على سرعة الإجابة والله يسخر لك,,,
    حوسه وانا خوك اتمنى ان الاجابات واضحه
    انا راسي افتر وانا افكر كيف تجي وكيف تجي ^^ قلبي معاك وانا خوكـ ..،
    ،،،،،،،،،،،
    والشباب الي عنده تعقيب او توضيح او تصحيح او اجابه ع باقي االاسئلة اتمنى انه يجاوب بسرعه
    عشان شكل الرجال حايس بقوه ، ربي يعين بس
    ،،،،،،،،،،
    موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.