الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص حجم ووزن الشنط صارت عندي لخبطة *_*

سؤال بخصوص حجم ووزن الشنط صارت عندي لخبطة *_*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية REHAB.A.S
    REHAB.A.S

مبتعث جديد New Member

REHAB.A.S الولايات المتحدة الأمريكية

REHAB.A.S , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب مختبرات , بجامعة ...
    • ...
    • طب مختبرات
    • أنثى
    • ..., .....
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

March 4th, 2013, 09:48 PM

السلام عليكم ..

الحمد لله باقي لي اخر خطوة ( الحجز ) .. طيب دحين فرضا احجز ع الخطوط السعودية وانزل ع واشنطن مطار دالاس وبعدها اروح لولايتي بنسلفانيا ..

من الي قرات ف المنتدى انو مسموح شنطتين ع الخطوط السعودية تكون وزنها 23 كيلو لكل شنطة دي اتفهمت ,, سؤالي الرحلات الداخليه كيف نظام الشنط ؟؟

شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ العاني
    السلام عليكم الخطوط الجويه الامريكيه الوزن المسموح به مجانا 45 كغم وبامكانك ان تعمل عملية تحويل الرحلات مع الخطوط الجويه الداخليه في الولايات المتحده وبدون تعب
    أخوي اتمنى ما تجيب معلومه الا متأكد منها حتى لا تظلل الاخرين ...

أغلب الخطوط الداخليه ليست الشنط بالمجان ,,, وانتبه لسياسية الشنط من خلال موقع الخطوط نفسها ,,,

مثلاً انا بنزل بواشنطن على السعودية ,,,, وبعدها بطلع على بورتلاند باوريغون ,, على خطوط اليونايتد ايرلاينز وسياستها بالشنط كالتالي:

الوزن 23 كيلو الشنطه الاولى ب 25 دولار
    الوزن 23 الشنطه الثانية ب 35 دولار ’’’’’ يعني اذا معك شنطتين يصير المبلغ 60 دولار

واذا تعديت الوزن يصير المبلغ اكثر يعني اذا صار الوزن بين 24 و 32 يصير على الشنطه 100 دولار ,,, واذا اكثر يزيد المبلغ بعد

وحتى مقاس الشنطه له حسبه يجب ان تكون ابعاد الشنطه لا تزيد عن 157 سم ,,, يعني الطول +الارتفاع+العرض ,,,, واذا زادت بتدفع بعد

فيا شباب اغلب الشركات كذا ويختلف السعر بعضها 15 دولار للشنطه

فيجب تنتبه للشي هذا

وبالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ العاني
    السلام عليكم الخطوط الجويه الامريكيه الوزن المسموح به مجانا 45 كغم وبامكانك ان تعمل عملية تحويل الرحلات مع الخطوط الجويه الداخليه في الولايات المتحده وبدون تعب

أغلب الخطوط الداخليه ليست الشنط بالمجان ,,, وانتبه لسياسية الشنط من خلال موقع الخطوط نفسها ,,,

مثلاً انا بنزل بواشنطن على السعودية ,,,, وبعدها بطلع على بورتلاند باوريغون ,, على خطوط اليونايتد ايرلاينز وسياستها بالشنط كالتالي:

الوزن 23 الشنطه الثانية ب 35 دولار ’’’’’ يعني اذا معك شنطتين يصير المبلغ 60 دولار

واذا تعديت الوزن يصير المبلغ اكثر يعني اذا صار الوزن بين 24 و 32 يصير على الشنطه 100 دولار ,,, واذا اكثر يزيد المبلغ بعد

وحتى مقاس الشنطه له حسبه يجب ان تكون ابعاد الشنطه لا تزيد عن 157 سم ,,, يعني الطول +الارتفاع+العرض ,,,, واذا زادت بتدفع بعد

فيجب تنتبه للشي هذا

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو راكان

فيجب تنتبه للشي هذا

وبالتوفيق
    كلامك صح وخطأ !

صح في حالة الحجز PNR وحجز منفصل والرحلة داخلية بدايتها ونهايتها داخلية!

لو الحجز متصل PNR واحد وخط السفر متصل (بداية الرياض ثم ... ثم .... ثم ... آخر مدينة) وبغض النظر عن عدد الناقلين والطيران، المهم تحت حجز واحد (هذا الأصل من مكتب الطيار يعطيك PNR واحد) فإن الشنط تعتبر مجانية لأن الخطوط السعودية أو الناقل الدولي اللي دخلك لأمريكا يتحاسب مع الناقل الداخلي !

بس مهم مراعاة ضوابط الوزن والقطع في كل الأحوال، لكن كتكلفة طالما التاغ (tag) إلى الوجهه النهاية، فما عليكم خوف من ناحية تكلفة!

وآخر شئ أنصح سؤال مسئول الحجز ( مكتب الطيار) لأنه أدرى عن ظروف حجزكم ويطلع له ضوابط العفش والمفروض يشرحها لكم!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.