الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلنا سياتل واي استفسار انا جاهز وابشركم كل شيء تمام

وصلنا سياتل واي استفسار انا جاهز وابشركم كل شيء تمام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    هلا والله الله يعطيك العافيه

بسالك السياره كم طلعت عليك ؟

وكيف البنزين ؟
    السيارات اسعارها من 2000 اوفوق
    لقيت ب2000 وب3000 وب2800 وب4000 ولكن اللي حالتها جيده وموديل حديث من 4500 وفوق هذي السيارات اللي اقتصاديه بالبنزين
    طبعا فيه لكزس وسيارات امريكيه بس وموديلات 97 و2000 سعرها ب3800 وب3500 ولكن ماتنفع للطالب لانها تستهلك بنزين والبنزين هنا غالي جدا
    يعني 40 دولار ماتفلل السياره
    انا لقيت سارتين واعجبتني وحده وجربتها وطلع يبغالها شغل خفيف وقلت ماني رايق لها وقيمتها 3800 موديل 2003 وصناعه كوريه واقتصاديه ولكن بعضهم ينزلك من قيمة السياره
    مثلا معروضه ب4700 يتنزلك الين 4000 وحطي ببالك فيه ضريبه على كل 1000 دولار 100 هذا اذا المعرض نسبته 9 بالميه وبعضهم غشاشين يرفع النسبه
    والحمدلله انا تعرفت على اثنين وكلهم لهم معارض وراعوني بالاسعار واخذت سياره بحدود الاسعار اللي ذكرت بس قديمه وصغيرونه تمشي الحال وشريتها على عجله عشان ضروفنا تحتاج سياره
    الين ننتهي من اللغه وننقل ولايه ثانيه واذا بعتها ما اخسر فيها كثير

يعني بالعربي اذا ناوينن تطولون بسياتل اشتروا اللي 4500 او 4000 وافحصوها وشوفوا السعر مع التاكس ونقل الملكيه وانصحكم بالصغيره 4 سلندر لانها اقتصاديه جدا
    7 "
  2. السلام عليكم
    هذا افضل مول فيه كل شيء تحتاجونه وارخص الاسعار بالنسبه للاثاث واالجهزه الالكترونيه
    صراحه اعجبني مره وتقدر تشتري اون لاين وحاليا عندهم تخفيضات بس اذا قالك تبغى ضمان على الاجهزه قولوا لا لانه يزيد السعر شوي

Walmart.com: Save money. Live better.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كميل 88
    تسلم عيونك اخوي انا موعد وصولي 23 مارس الصبح بس ممكن اخوي توضح لي كيف اراسل النادي السعودي لان انا لسه على المنتدى توي مسجل
    راسلني على هذا الإيميل وإن شاء الله أوصلك برئيس النادي السعودي وأفيدك باللي أقدر عليهز أنا صار لي أكثر من سنة هنا.

Ahmad.Motaileq@Gmail.com
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ريهام@
    الله يعطيك العافيه موضوعك مرره مفييد

عندي سؤال بمآ انك لك فتره بسياتل
    المكافأه تكفي ولا لا ؟؟
    احس اني تورطت باختيار هالمدينه السكن جدا غالي ):
    الله يعافيك
    بخصوص المكافاه ان شاءالله تكفيك
    اول شهرين ماكنت معتمد على المكافاه لان اثثت الشقه واشتريت سياره وكنت جايب معي مبلغ وقدره لما استقريت ضبطت االامور
    انا معي زوجتي وينزل لنا 3400 تقريبا وتكفي
    والواحد اذا يتصرف فيها زين اكيد تكفيه
    ومثل ماقلتي الديره غاليه ولكن الواحد يحاول يقتصد قد مايقدر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slowdown
    السلام عليكم ويعطيك الف عافية , استفدنا منك واضفناك وان شاءلله نلقاك هناك في القريب العاجل , ونرحب فيك وجها لوجه والله يوفق الجميع
    عليكم السلام
    حياك الله وتجي بالسلامه ياارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ريهام@
    حنا ناووين نغير الولايه يعني بنجلس فيها 6 شهور بالكثير
    وش اقل مده ممكن نكتب فيها عقد السكن ؟؟

الله يعطيك العافيه
    تختلف مدة العقود من شقه لاخرى
    وبعض شقق تقبل عقد شهر بشهر بس الايجار يزيد مثل مجمع سولارا
    7 "
13 من 15 صفحة 13 من 15 ... 8121314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.