الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلنا سياتل واي استفسار انا جاهز وابشركم كل شيء تمام

وصلنا سياتل واي استفسار انا جاهز وابشركم كل شيء تمام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    زمان اخر مره بسالم يمكن تغير رايك

يعني تنصحني اشتري جاكيت شتوي انا عندي جاكيت مطر

ينفع او لا

وهل اشتري لرجلي بجايم قطنية لزوجي
    هههههههههههههههه وشفيك مشككه بكلامي
    والله برد خصوصا اذا اول ايام تاصلون ان شاءالله راح تكون طلعاتكم كثير تتعرفون على المدينه وتبحثون عن سكن وتجيبون اغراض من البقالات او المول يعني الجو بارد واليوم بالذات من صحينا الين الحين وهي تمطر
    ماشاءالله بس ترا مطرها مو قوي مره اللي ماتقدرون تمشون .. اذا على رجولك يمديك تخلص شغله من مشوار ابو خمس دقايق وعليك المظله او بدون مظله بس اتوقع من الشهر الجاي يخف البرد
    ولكن نصيحه جيبوا ملابس قطنيه لزوجك وانتي جيبي جاكيت غير جاكيت المطر
    افتحي درجة حرارة الطقس بسياتل وشوفي االاجواء

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawsanoo
    الحمدلله على سلامتك اخوي حابة اسألك لمن عبيت فورم الطيارة لمن نزلت اخدوا الجزء اللي فوق واعطوك اللي تحت صح ؟؟؟؟؟؟ و تاني شي هل فتحت ملف ف الملحقيه ولا لساا
    ايه دبسوا الجزء اللي تحت بالجواز وختموا عليه
    وملف الملحقيه مافضيت له الى الان .. وشوي وابدا فيه ان شاءالله
    لاني توي انتيهت من البيت والحمدلله استاجرنا وباقي كم يوم واروح اسكن فيه لاني مستاجر بالفندق اسبوع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة law girl 1
    الحمدلله على السلامة
    شكرا على ذكر تجربتك
    بغيت اسال موظف الجمارك يس يسأل بالعربي ؟
    والفندق اللي ساكنه يقبل كاش؟

شكرا مقدماً وبالتوفيق لكم
    لا والله يسولف انقلش
    والفندق يقبل كاش وبخصوص اليوم دفعت اجار البيت طلبوا شيك او فيزا وقلت اجيب شيك افضل ..
    بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D7o0oM-89
    أعيد سوالي كيف كان الوضع ^^
    هلا دحوم .. شف وانا اخوك االحرص واجب والله
    وابي اقولك مافتشونا نهائيا كاني رحت من القريات للرياض بس اسالة الجوازات والجمارك والله يعزك الكلب شم الشناط وانا انتظر العفش من السير ..ومامعي هارد ديسك ومعي لاب توب وفلاشات ولكن الحمدلله مافتشونا وترا معي اهلي ماني لحالي

والله لايجيب هم ان شاءالله ونصيحه فرمت اللاب احتياطا ولانه اذا قلت معك ليمون اسود او فصفص راح يمررون امتعتك على الجهاز
    وتجي بالسلامه ياغالي واسف عالتاخير
    والله والله والله اني منشغل وكل اليوم برا لما لقيت بيت وخلصت امورنا واساسا شكلي ااغير البيت لاني لما شيكت على الباصاات يوقولون تمشي على رجولك حول 5 دقايق عشان الباص اللي يمر المعهد اللي ندرس فيه
    وانصدمت .. لاني كنت متوقع المحطه اللي عند البيت بتوصلنا مباشره للمعهد قهر والله عاد المجمع حلو وتوه مجدد كل شيء
    ومن شوي اخذت مضاد حيوي وفيفادول لان البارد مع الاكل اوجع لي حلقي ولكن صحصحت شوي بفضل الله ثم العلاج والليمون وقلت ارد عليكم
    وتحيتي ..
    7 "
  4. هلا دحوم .. شف وانا اخوك االحرص واجب والله
    وابي اقولك مافتشونا نهائيا كاني رحت من القريات للرياض بس اسالة الجوازات والجمارك والله يعزك الكلب شم الشناط وانا انتظر العفش من السير ..ومامعي هارد ديسك ومعي لاب توب وفلاشات ولكن الحمدلله مافتشونا وترا معي اهلي ماني لحالي

والله لايجيب هم ان شاءالله ونصيحه فرمت اللاب احتياطا ولانه اذا قلت معك ليمون اسود او فصفص راح يمررون امتعتك على الجهاز
    وتجي بالسلامه ياغالي واسف عالتاخير
    والله والله والله اني منشغل وكل اليوم برا لما لقيت بيت وخلصت امورنا واساسا شكلي ااغير البيت لاني لما شيكت على الباصاات يوقولون تمشي على رجولك حول 5 دقايق عشان الباص اللي يمر المعهد اللي ندرس فيه
    وانصدمت .. لاني كنت متوقع المحطه اللي عند البيت بتوصلنا مباشره للمعهد قهر والله عاد المجمع حلو وتوه مجدد كل شيء
    ومن شوي اخذت مضاد حيوي وفيفادول لان البارد مع الاكل اوجع لي حلقي ولكن صحصحت شوي بفضل الله ثم العلاج والليمون وقلت ارد عليكم
    وتحيتي ..

الف سلامه عليك ماتشوف شر
    مشكور ما قصرت
    والله يعينني شكلي حفرمت اللاب عشان انزل وندوز اصصلي ^^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D7o0oM-89
    الف سلامه عليك ماتشوف شر
    مشكور ما قصرت
    والله يعينني شكلي حفرمت اللاب عشان انزل وندوز اصصلي ^^
    الله يسلمك والشر مايجيك ان شاءالله
    العفو وبالخدمه حبيبي
    وافضل لك فرمته ادفع 200 او 300 ولا تتوهق بالمطار وريح مراسك ياغالي
    بالتوفيق وان وصلت واحتجت خدمه بلغني
    7 "
  6. تسلم يا اخوي ما قصرت
    استفدت كثير من تجاربك
    انا ان شاء الله ناويه مثلك احجز بفندق اول اسبوع طبعا نفسالفندق لان لنا خصم من النادي السعودي (( ان شاء الله بس احد يرد علي منهم ))
    و خلاله ادور على سكن و اخلص باقي الاجراءت

بالنسبه للفندق كم يبعد تقريبا عن الكبيتل هيل - معهد السنترال
    و كمان الباصات شلون نعرف اوقاتها و توجهاتها و عادي اي شخص يستخدمها او لازم يكون عنده بطاقه باص و هيك

و شكلي راح اجهز مره ثانيه لان كل ملابسنا ربيعي يعني قطن خفيف و اكمام طويله و اذا ولد الشمال يقول برد يعني الجو صقيع اكيد

الف شكر لك اخوي و ربي يسهل للجميع ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    تسلم يا اخوي ما قصرت
    استفدت كثير من تجاربك
    انا ان شاء الله ناويه مثلك احجز بفندق اول اسبوع طبعا نفسالفندق لان لنا خصم من النادي السعودي (( ان شاء الله بس احد يرد علي منهم ))
    و خلاله ادور على سكن و اخلص باقي الاجراءت

بالنسبه للفندق كم يبعد تقريبا عن الكبيتل هيل - معهد السنترال
    و كمان الباصات شلون نعرف اوقاتها و توجهاتها و عادي اي شخص يستخدمها او لازم يكون عنده بطاقه باص و هيك

و شكلي راح اجهز مره ثانيه لان كل ملابسنا ربيعي يعني قطن خفيف و اكمام طويله و اذا ولد الشمال يقول برد يعني الجو صقيع اكيد

الف شكر لك اخوي و ربي يسهل للجميع ان شاء الله
    من الفندق للمعهد تقريبا 20 دقيقه او 25 بالباص
    وبخصوص اوقات الباصات من الصبح بدري اتوقع من 6ونص الى 12 بالليل الباصات وتقدرين تركبين اي باص بفلوس بس مايعطيك الباقي يعني حق المشوار 2ونص خلي معك 2ونص
    لان ماكينتهم ماترجع الباقي
    واللي معروف تشتركي ببطاقات الباصات يعني بطاقه ب90 دولار اتوقع لكل شخص كبير وتستخدمينها شهر بكل وقت وعلى كيفك لو 50 مره باليوم تركبين باص
    وتوجهاتها معروفه كل باص له رقم ومعروف الباص هذا وين طريقه لما تشتري البطاقه فيها الجداول و بالجوال حملي برنامج الخرائط ويسهل عليكم كل شيء ان شاءالله وانا استخدمت الخرائط بالجوال
    وبخصوص ملابس ربيعيه والله ماتلبسونها الا فالبيت اما بالشارع مستحيل بالوقت الحالي

والعفو وتجون بالسلامه ان شاءالله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lawyer Abdulrahman
    الحمدلله على سلامتكم
    الله يوفقكم ويسهل اموركم
    الله يسلمك ويجزاك خير ويوفقك والله يسهل امور الجميع يارب
    شكرا لك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lawyer Abdulrahman
    الحمدلله على سلامتكم
    الله يوفقكم ويسهل اموركم
    الله يسلمك ويجزاك خير ويوفقك والله يسهل امور الجميع يارب
    شكرا لك
    7 "
5 من 15 صفحة 5 من 15 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.