الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلنا سياتل واي استفسار انا جاهز وابشركم كل شيء تمام

وصلنا سياتل واي استفسار انا جاهز وابشركم كل شيء تمام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنيا حلم
    اولاً الحمد الله ع السلامه

الله يوفقك بمشوارك بسياتل
    وانا جاي ان شاء الله الخميس ع سياتل

بس ياليت اخوي توضح لي تجربة الاستقبال بالمطار
    خصوصا اني منسق مع عائله يستقبلوني

والله يوفقكم جميعاً
    الله يسلمك ويوفق الجميع يارب وتجي بالسلامه
    بخصوص استقبال العائله ما اعرف عنه ولكن اكيد بيكون مثل الدور الاول بعد ماتنتهي تفتيش تركب القطار ابو نص دقيقه تلقاه قدام البوابه لما يوجهونك
    وتنزل منه وتدخل للمصعد وتستلم عشفك ثاني مره من فوق وتلقى اللي يستقبلك ان شاءالله بالدور الاول
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كميل 88
    السلام عليكم اخوي اول شي حمد لله على وصولك سالم ثاني شي حبيت اسال هل في احد من الوزارة يستقبلك لو طلبت منهم لان انا واخوي رايحين على السبوع الجاي مدينة lynnwood
    عليكم السلام
    اهلين وسهلين
    الله يسلمك ويعافيك ياخوي وبخصوص احد يستقبلك من الوزاره لا لا لا ياغالي وس وزارته ؟ انت قصدك الملحقيه والملحقيه ماتستقبل الا اللي ينزل واشنطن ولازم قبل تسافر واشنطن تكون
    معطيهم خبر عن طرق الموقع تبعهم ..
    واذا جاي سياتل دايركت مالك الا حلين اللي هم انك تكلم النادي السعودي يستقبلونك طبعا اذا توفر مجاني او تقول لهم ارسلوا سواق تاكسي او الحل الافضل انك تشوف الفان اللي بموقعهم اتوقع ب25 اذا ماخانتني الذاكره
    وفيه طريقه انك تكون عارف عنوان السكن وتكتبه في ورقه ولما توصل ان شاءالله تركب باص او اي تاكسي وتقول خذني للمكان هذا
    واذا موعد وصولك في وقت فضوتي وكنت شريت السياره وتبغاني استقبلك ابشر من عيوني ان شاءالله
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه و يحفظ لك الغوالي يارب
    انا هاليومبن ان شاء الله توصل الفيز و نحجز ع طول يعني اسبوع بالكثير اذا ربي اراد نجيكم
    قبل شوي سالت احد الاخواان قال لي النورث قيت افضل منطقه و الايحار حول 1100 بدون كهربا و انترنت مع ان مشوار لين المعهد حول ساعه بس منطقه امنه و الامان بالله واكيد ياخوي مالنا غيركم بعد الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كميل 88
    تسلم عيونك اخوي انا موعد وصولي 23 مارس الصبح بس ممكن اخوي توضح لي كيف اراسل النادي السعودي لان انا لسه على المنتدى توي مسجل
    النادي السعودي ياحبيبي لهم موقع كامل وهذا رابطهم
    ط§ظ„ظ†ط§ط¯ظٹ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ظپظٹ ط¬ط§ظ…ط¹ط© ظˆط§ط´ظ†ط·ظ†طŒ ط³ظٹط§طھظ„

تختار طلب استقبال وشف اللي يناسبك اي نوع من السيارات وتكتب بياناتكم وكم شنطه معكم وان شاءالله تجي بالسلامه

وهذا موقعهم عالفيس بوك
    http://www.facebook.com/saudiseattle
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    الله يعطيك العافيه و يحفظ لك الغوالي يارب
    انا هاليومبن ان شاء الله توصل الفيز و نحجز ع طول يعني اسبوع بالكثير اذا ربي اراد نجيكم
    قبل شوي سالت احد الاخواان قال لي النورث قيت افضل منطقه و الايحار حول 1100 بدون كهربا و انترنت مع ان مشوار لين المعهد حول ساعه بس منطقه امنه و الامان بالله واكيد ياخوي مالنا غيركم بعد الله
    امين يارب ويحفظ لك غواليك .. ويعافيك ربي
    ان شاءالله تجون بالسلامه ووتسهل امور الحجز وسبق وقلت لكم الايجار غرفتين ياصل 1200 و1400 وتلاقون ب1000 و1100 بس احسن شيء تجون بنفسكم وتشوفون الشقق والاسعار وايش يشمل الايجار وهذا اريح لكم وعشان تكونون مرتاحين للشقه وموقعها
    وبخصوص المشوار لاتشيلون هم لان الباصات متوفره ولكن اذا المشوار ساعه طيب شوفوا مكان اقرب للمعهد يعني نص ساعه او عشرين دقيقه ..وابيك تعطيني اسم المعهد وانا اشيك على الوقت واقولك كم الوقت ..
    واحنا بالخدمه وتجون بالسلامه يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    الله يعطيك العافيه و يحفظ لك الغوالي يارب
    امين يارب ويحفظ لك غواليك .. ويعافيك ربي
    ان شاءالله تجون بالسلامه ووتسهل امور الحجز وسبق وقلت لكم الايجار غرفتين ياصل 1200 و1400 وتلاقون ب1000 و1100 بس احسن شيء تجون بنفسكم وتشوفون الشقق والاسعار وايش يشمل الايجار وهذا اريح لكم وعشان تكونون مرتاحين للشقه وموقعها
    وبخصوص المشوار لاتشيلون هم لان الباصات متوفره ولكن اذا المشوار ساعه طيب شوفوا مكان اقرب للمعهد يعني نص ساعه او عشرين دقيقه ..وابيك تعطيني اسم المعهد وانا اشيك على الوقت واقولك كم الوقت ..
    واحنا بالخدمه وتجون بالسلامه يارب
    7 "
  6. معلومه للفائده..
    ترا كل اشاره بعدها محطة باص على اليمين يعني لو شفت مكان شقتك قريب للاشاره فتاكد انه عندك باصات ولكن شف لارقام اللي جنب المحطه وش الباصات اللي تمر عليها..
    ولما تسكنون الشقه اطلبوا من المكتب اللي بالمجمع اللي اجركم الشقه يعطيكم جداول الباصات ومنها تعرفون الباصات اللي تمر المحطه

ملاحظه :ترا المحطه حقة الباص عباره عن كراسي مثل الكابينه مستطيله لونها زرقاء تنتظرون الباص وكل باص عليه رقم والرقم هذا هو اللي يحدد وين يروح الباص
    7 "
  7. ^^^

ما قصرت ربي لا يقصر بعمرك و يرزقك اكثر من اللي تتمناه
    المعهد حقنا السنترال بمنطقه الكابيتل هييل و الكل يقو انها خطيره و يكثر فيها السود و الشواذ
    بالنسبه للنورث قيت نصحني فيها احد الاخوان لان اغلبالعرب متواجدين فيها و نصحني كمان بمنطقه الشور لاين و اليك سيتي
    قال ان المشوار تقريبا نفسه حول ساعه تقريبا في هذي المناطق الثلاثه مع ان ودي بمكان اقرب

- - - مشاركة محدثة - - -

^^^

المعهد حقنا السنترال بمنطقه الكابيتل هييل و الكل يقو انها خطيره و يكثر فيها السود و الشواذ
    بالنسبه للنورث قيت نصحني فيها احد الاخوان لان اغلبالعرب متواجدين فيها و نصحني كمان بمنطقه الشور لاين و اليك سيتي
    قال ان المشوار تقريبا نفسه حول ساعه تقريبا في هذي المناطق الثلاثه مع ان ودي بمكان اقرب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    ^^^

- - - مشاركة محدثة - - -

^^^

حق وواجب وماسويت شيء وهذا اقل من الواجب والله يجزاك خير ويحفظك
    والكابيتال هيل مثل ماقلتي منطقه مو مناسبه لكم
    والشور لاين والنورث قيت والليك سيتي افضل المناطق للعوايل واحنا بالليك سيتي الحمدلله منطقه هاديه وحلوه وكل شيء فيه مجمع الفريد ماير والبقااالات العربيات ثنتين والمطاعم والباصات
    وسكنت بفندق بالنورث والمنطقه هذيك حلوه وكل شيء فيها متوفر وهاديه وامنه بعد الله
    7 "
8 من 15 صفحة 8 من 15 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.