الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلنا سياتل واي استفسار انا جاهز وابشركم كل شيء تمام

وصلنا سياتل واي استفسار انا جاهز وابشركم كل شيء تمام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser2011
    ياحبني لك يابعدي

هههههههههههههههه الله يسعدك وحبتك العافيه ياقلبي
    ابشرك اليوم رحت اشتريت اغراض ووقعت عقد البيت وبكرى طالع من الفندق واشترين خروف من اللينويد ومقاضي شهرين

وابشركم شيكنا على اكثر من محل وباالاخير لقيت محل حلو واسعاره حلوه واللي شغالين فيه بنقاليه او هنود واسعارهم خصوصا بالفواكه ارخص من اي محل بسياتل
    وحتى حليب النيدو والشاهي ليبتون وابوغزال وكانك في بقاله بالحاره والفواكه اشكال واللوان وارخص من اللي مريت عليهم اليومين الماضيه
    كل يوم نتعرف على اشياء جديده ونصيحه ترا المويه وبعض المواد الغذائيه بالجمله ارخص وتوفر كثير
    ولقيت محل كل شيء بدولار اسمه one dollar
    لاتنسوا تروحون له ترا له فروع بكل منطقه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمان الطيبين
    ابشرك اليوم رحت اشتريت اغراض ووقعت عقد البيت وبكرى طالع من الفندق واشترين خروف من اللينويد ومقاضي شهرين

وابشركم شيكنا على اكثر من محل وباالاخير لقيت محل حلو واسعاره حلوه واللي شغالين فيه بنقاليه او هنود واسعارهم خصوصا بالفواكه ارخص من اي محل بسياتل
    وحتى حليب النيدو والشاهي ليبتون وابوغزال وكانك في بقاله بالحاره والفواكه اشكال واللوان وارخص من اللي مريت عليهم اليومين الماضيه
    كل يوم نتعرف على اشياء جديده ونصيحه ترا المويه وبعض المواد الغذائيه بالجمله ارخص وتوفر كثير

هلا أخوي. .
    لو سمحت اعطيني اسم هالمحل اللي عنده هالاغراض..وهل نفس الاسعار عندنا بالسعودية!!
    .أنا سكني بالنورث قيت ان شاء الله يكون قريب منه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمان الطيبين

ما شاء الله عليك
    الحي يحييك
    كويس اضبط امورك وتعرف على كل شي بشغلك بس خلني اسكن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ماستر
    هلا أخوي. .
    لو سمحت اعطيني اسم هالمحل اللي عنده هالاغراض..وهل نفس الاسعار عندنا بالسعودية!!
    .أنا سكني بالنورث قيت ان شاء الله يكون قريب منه.
    والله ماني حافظ اسمه رحت مع واحد ولكن بكرى اجيب اساميهم وفيه بقالتين بالحي اللي سكنت فيه قريب للنورث قييت اقرب من الهندي وراح احط اسامهيم مع ارقام الخرايط
    عشان اسهل الامور عليكم لما اصحى بكرى ان شاءالله واتاكد من اساميهم ..
    وبخصوص الاسعار مستحيل تلاقين شيء مثل السعوديه الا المويه والفواكه والخضار وحتى الفواكه اللي شفتها رخيصه بس اللي بالبقالات العربيه ولمول بشارع الليك سيتي وتراه قريب للنورث
    يعني خمس دقايق بسياره اسمه fred meyer وهذا المول كل شيء فيه ولكن ارخص شي شفته فيه المخدات واسعار الفواكه فيه ممتاز وارخص من مول QFC
    وهذا عنوانه بالضبط تكتبونه بالخرايط ويقولكم الوقت بالباص وبالسياره او على رجولك وبيني وبينه على رجولي 8 دقايق fred meyer ,13000 Lake City way NE, seattle WA 98125وترا من تكتبون
    اول حرفين او ثلاثه من اسمه بالخرايط راح يطلع عتوانه عندك ويوضضح لك كل شيء
    وترا قبل المول هذا على الشمال فيه بقاله عربيه اسمها HAMDI بقالة حمدي يبيع فيها افريقي وماشتريت منه غير الرز لان اسعاره اغلى من الهندي بفرق بسيط وعنده ملحمه في نفس المحل ولكن
    مااشتريت منه لان زميلي مامدح لي اللحم وقالي اافضل لحم اودجاج اللي بالبقاله العربيه حقة الهنود
    لانه البقاله اللي فيها الهندي مدري البنقالي حتى الدجاج تلاقي دجاجه مبرده ذبح اليوم وشايلين الجلد منها وسعرها اتوقع 6 $ وواللي اعجبني انه عندهم صدور دجاج بدون جلد وبدون عظم وفيه سيقان دجاج وفيه خرفان وتيوس ذبح يومي وحلال كل اللحم والدجاج ويفرم لك ويقطع اللحمل وفيه لحم مقطعينه صغير وحاطينه بصحون ومغلفينه وجاهز
    وسالت واحد لبناني قلت افضل محل لحوم هنا وين ؟ قال هذا المحل وحتى البطانيات عنده ب50 $ ,والبهارات والزيت وزيت الزيتون وكل مايحتاجه الشخص وارخص شيء عنده الفواكه
    واليوم مرينا مول ولكن للاسف ماتقدر تشتري منه الا ااذا اشتركت ببطاقه 110$ سنه كامله وزميلي معه بطاقه ولكن لاتشترون منه الا مواد غذائيه مثل مويه كراتين تجي عندهم ربطه بكيس فيها فوق 30 قاروره اتوقع ب3 ونص $
    والسكر والمايونيز والاجبان والالبان والمناديل صح عندهم بالجمله اسعار حلوه والله واعجبني سخان مويه للشاهي لقتيه ارخص شوي من السعوديه وميزة هذا المول انه المواد الغذائيه فيه رخيصه ولكن مافي كل شيء من اللي بالسعوديه يعني تلقى زين مازولا ولكن ماتلقى اجبان مثل اللي عندنا

شكلي سجيت وانا اكتب ودشيت بكلام كثير ... المهم ابي افيدكم واللي يبغى يستفسر اكثر انا حاضر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    كيف اسعار السكن هناك و هل الشقق متوفره و لا بصعوبه تلقاها

و بالنسبه للمحلات حقين الهنود ياليت تقول لنا اسمائها و تعطينا نبذه عن الاسعار علشان توضح الصوره شوي عندنا

موفقين ان شاء الله

السكن انا كنت اشوف بالانرنت لي فتره وصراحه لما جيت هنا استغربت انه اللي عالطبيعه يختلف بعض الشيء
    بخصوص الاسعار عالانترنت تلقى سعر الايجار بس.. يعني مايشمل مويه وكهرباء والقمامه الله يكرمكم وفيه شيء اسمه تأمين على الاغراض بس مبلغ بسيط تراه ومااقصد الدوبيزيت لانه حتى هذا يختلف
    من شقه لشقه وبعضهم يطلبك الديبوزيت >>ترا ماني حافظ اسمه زين لانه يكسر الظهر قيمته وبعضهم مايطلب الا 250 الى 300 وبعضهم يطلب ايجار شهرين مقدم
    وخلوني اكمل كلامي بخصوص عالطبيعه تجيهم وتقوله انتم كاتبين بالانترنت السعر كذا شامل الكهرب والمويه ويقولك الاعلان قديم او يقولك نقصد تدفعه بالمجمع ماتروح للشركه تسدد
    يعني لما تشوف شقه ايجاره 800 بالشهر اعرف انها بتكلفك شهري 850 او870 وطبعا فاتورة الكهرب تراها كل شهرين وتقريبا بتجيك وهي على استخدام الشخص وتقريبا تجي 80 الى 100 دولار
    الزبده غرفه وصاله بالنورث قيت والليك سيتي مابين 840 الى 1200 وفيه الحلو وفيه الوسط وفيه اللي وسيعه الصاله وفيه الصغيره
    يعني اضرب مثال ..لما لقيت الشقه اللي فيها احنا الان لقيت نفسها بس صغيره مره وتفرق 40 دولار بالسعر فاقلت اخذ صاله كبيره ومطبخ اكبر وادقع زياده 40 واكون مرتاح
    وفيه ب900 وفيه 970 ممتازات وفيه ب1400 هذي حلوه مره بس غرفتين وصاله وبمجمع ولكن مالقينا فاضيه الا بعد عشر ايام تفضى وهذي بعد مول النورث قيت مباشره افي مجمع نورث قيت بارك
    يعني بعض شقق يقولك عندي بس تفضى بعد كذا يوم وااذا تبغاها لازم تدفع عربون اللي هو تامين وتعبي ابليكيشن حقهم واذا بطلت عنها وغيرت رايك يروح عليك المبلغ
    وبعض شقق شفتها وكانت جاهزه ولكن ما ااعجبني المكان او بعده عن محطة باص لان معي زوجتي وابغى باص يكون دقيقتين او اقل وانا فيه

وتسالين تقولين بسهوله ؟؟ والله بصراحه انا ربي سخرلي واحد الله يجزاه الجنه كلمته وانا متردد لاني قلت بامشي اموري لوحدي ولكن لفيت لوحدي منطقة النورث والمكان القريب من الفندق ومالقيت المناسب لنا وبعدها كلمت الشخص
    وجاني ورحنا للمجمع هذا مباشره لانهم كاتبين عليه يوجد تاجير الان واعجبنا واخذناه..
    واذا لغتكم جيده وبتركبون باصات ان شاءالله تلقون بسرعه ولكن الباص لازم تعرف وين اتجاهه ووين يوقف وانصحكم تشيكون على االانترنت عشان تسجلون عناوين الشقق اللي بتشوفون انها حلوه وعشان تتاكدون منها عالطبيعه وكذا اسهل شيء

والتاكسي ما انصحكم فيه ابدا ابدا ابدا لغلاء الاسعار فوق ماتتصورون يعني مشوار اقل من عشر دقايق ب20 دولار
    بتقولون ليش؟ اولا لانه ماراح يوفق لك بالشارع ولازم تتصل عليهم وتعطيه مكانك ويجيك وما يتاخر طبعا وهنا البنزين غالي غالي غالي الجالون ب4 $ ارخص نوع
    والتاكسي يمشي عالعداد بس ..واليوم ركبته لاني لازم اركب تاكسي واشيل اغراضي كثيره فطلبت تاكسي وشفت السعر وتاكدت من الغلاء وان شاءالله مانحتاجه بس القى سياره وراح الف سياتل كلها وابرد قلبي هههههههههههههههههههههه

ومافي شيء صعب ان شاءالله تساهيل ولاتشيلون هم
    وبخصوص البقالات راجع ان شاءالله وافيدكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser2011
    ما شاء الله عليك
    الحي يحييك
    كويس اضبط امورك وتعرف على كل شي بشغلك بس خلني اسكن
    الله يسعدك ياغالي .. للحين انت بالفندق .. ااذا لسى مارحلت نتبه تراني اليوم حاسبتهم على التي في يعني طف التلفزيون بسرعه ..دفعت 56 $ بس قلت لهم عيب عليكم فندق محترم ينصب كذا
    قلت وليش مابلغتوني يوم سكنت انه التي في بفلوس والا شاطرين بس تدفع كاش او كريديت وتاسفوا وقلت ماهي مشكله بس مفروض تحطون خبر عند النزلاء خصوصا الطلاب اللي يجون عندكم
    لانه النادي السعودي متفق معكم وكل اللي يجون عندكم طلاب سعوددين يعني بحاجة الفلوس وفوق كذا مافي اي رسوم على التي في بالسعوديه وماعندهم خلفيه بالموضوع هذا
    المهم وجيهم بارده الاستقبال وماهمهم الا الدفع والكلام للجميع ياناس اللي بيروح فندق لايشغل التي في الا وانت متاكد انه مجانا

وان شاءالله تضبط اموري يا ياسر وابشر باللي تبغى وعيوني لك ولو تبغى شقه قريبه بالمجمع اللي عندي راح اشوف لك وبخصوص البقالات بكرى اجيب عناوينهم كامله لانه مع ابونادين
    بالتوفيق للجميع يارب
    والله يقدرني على خدمة الجميع ..
    7 "
6 من 15 صفحة 6 من 15 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.