الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلنا سياتل واي استفسار انا جاهز وابشركم كل شيء تمام

وصلنا سياتل واي استفسار انا جاهز وابشركم كل شيء تمام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    الله يعينك يا اخوي ناشبة لك ما صدقت لقيت احد بنفس منطقتنا تعبتك بالاسئله
    بس ودي اسال عن البنك شلون وصلت له هل كلمت الفندق انك تبي تروح للبنك و جابو لك تكسي او رحت عند الباصات و سالتهم وين يصير البنك
    و نفس الشي بالنسبه لشركة الجوال شلون وصلت لها
    ولما جيت تفتح ملف خلال كم وافقو لك عليه و ارسلو لكم الضمانات الماليه
    هلا وغلا وبعدين لاتعب ولاشيء
    والله مابيكم تتعبون وتشيلون هم وانا بخدمتكم وباذن الله اساعدكم باللي اقدر عليه ولو معاي لغه جيده والله لا انبش لكم كل شيء من تحت الارض بس يبغالي شهرين وباذن الله ما اخلي احد يحتاج
    شيء وكل شيء احطه هنا واي استفسار ان شاءالله اقدر افيدكم فيه
    وبخصوص البنك اانا ما ادري وين ناوين تسكنين باي فندق ؟ واذا بفندق نكزس بالنورث قيت فبنك اوف امريكا بجنب المول على رجليك من الفندق تروحون له
    انا سخرلي الله واحد من الشباب وخذاني عندهم ومن وصلنتهم قالوا لو جيت وحدك ومافهمت علينا عندنا مترجم بالهاتف ولما عرفت السالفه قلت لزميلي رح خلص شغلك مادام فيه مترجم
    وانا اطقطق عالخفيف
    المهم اذا كنتي بنفس الفندق او فندق غيره قولي لهم ابغى بنك اوف امريكا او مثل ماقلت لكم بالخرايط بالجالكسي او الاي فون اكتبي bank of america ويطلع لك اقرب بنك
    وقولي ابغى حساب طالب وراج ينزلي كل شهر راتب وراح يطلبون منك مبلغ 300 تخلينه مثل التامين ماتصرفينه لما تخلصين من البنك وترجعين ان شاءالله للسعوديه تاخذينه
    وبنفس اللحظه قولي ابغى بطاقه مؤقته للحسب ويعطوك اياها مباشره وتعطينهم عنوان احد نعرفينه او عنوان الشقه او اذا تبغين عنواني واتاواصل مع زوجك لانه عندي صندوق بريد خاص فيني
    عشان لما توصلك البطاقه الاساسيه تروحين تفعلينها وتلتغي البطاقه المؤقته والبطاقه الموؤقته زيها زي الاساسيه تسحبين وتحاسبين من المولات فيها طبعا بعد ماتودعين فلوسك فيها
    ويعطوك شيكات وخوذي واحد منهن واكتبي ملغي بخط يدك ..ترا الحساب يعطوك ملف فيه اوراقك كلها واي شيء يصعب عليكم اسالي المترجم والشيك الملغي هذا ترفعينه للملحقيه
    المهم ويخلونك البنك تسوي حساب اون لاين وانتي جالسه عندهم واحفظي الارقام السريه واكتبيها بورقه وانتي عندهم وزبطي امورك

طبعا قبل البنك ادخلي مول النورث قيت بنفس المكان هو وتروحين في بالنص كشكات وفيه محلات مكتوب شركات T-Mbile وفيه شركه ثانيه T&AT المهم قولي ابغى شرحيه مسبقة الدفع
    والتاكسي قلت لكم غااااااالي ولكن في حال احتجتيه قولي للفندق ابغى تاكسي وعلميهم تبغين البنك وراح يجيك تاكسي خلال دقايق

وبخوص ملف الملحقيه يفتح ثاني يوم ويجيك رقم الطالب وبعدين تدخلين موقعهم وبعدين يجيك رقم الملف والرقم السري والضمان يجيك مباشره
    واتوقع كل يوم يجيك بريد من الملحقيه وناسي باضبط خطواتهم لاني بصراحه عانيت معهم بخصوص الاوراق وصارت لخبطه والحمدلله فتحوا بعد اسبوع جهزوا كل شيء
    وهذي سهله لاتشيلين همها الخطوات تجيك وحده وحده وتعرفين لها لما تفتحين الملف بس جهزي ارواقك لاينقص شيء ..
    واذا وصلتوا ان شاءالله خلوا احد يكلمني وانا اخذه للمول ونطلع شرايح وبعدها للبنك اذا حبيتوا ..
    بالتوفيق ان شاءالله
    7 "
  2. اي نفس الفندق هذا رح احجز عليه ان شاء الله لمدة اسبوع تقريبا
    لا ما ودنا بالتكاسي دام كلها خطوتين
    اذا ممكن اخوي ترسل لنا رقمك علشان محرمي يتواصل معاك لو وصلنا و ضيعنا بشي نكلمك

الف شكر و يعطيك ربي العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    اي نفس الفندق هذا رح احجز عليه ان شاء الله لمدة اسبوع تقريبا
    لا ما ودنا بالتكاسي دام كلها خطوتين
    اذا ممكن اخوي ترسل لنا رقمك علشان محرمي يتواصل معاك لو وصلنا و ضيعنا بشي نكلمك

الف شكر و يعطيك ربي العافيه
    ايه ماله داعي التاكسي والله وانتي بالفندق تشوفين المجمع
    متى تجون ان شاءالله .. بلغوني قبل وصولكم بيوم ولايهمك ان شاءالله تساهيل وحتى امور السياره تراها سهله اذا بغى يشتري
    لاني بالصدفه لقيت معرض جنب الشقه وطلع صاحبه لبناني وعراقي شريكه ولقيت اسعار مناسبه وبعدها كمان بالصدفه طحت على واحد اردني ماهوكبير بالسن يمكن كبري ومرني ورحت معه
    وشفت السياره واعجبني سعرها لاني ماني ناوي اطول بسياتل بس فترة اللغه واخذت سياره مش حالك وسعرها مناسب جدا وكل هذا ماخذا وقت ساعه زمان وركبت فيها ورحت للبيت ههههههههههههههه
    المهم خليه يكلمني وانا اخذكم ان شاءالله للمجمع تطلعون شرايح وبعدها نفتح حساب للمبتعث الاساسي لان احنا غلطوا وفتحوا حسابات لنا الثنين وكذا ماينفع لانه ياخذون رسوم اذا ماينزل فيه راتب
    ونعطيهم ارقام تلفوناتكم وعنوانكم وبعدها تنتهون من الخطوه هذي ويبقى فتح الملف
    7 "
  4. العموم اللي يبغى عناوين المعارض او تلفون الاردني يبلغني وتراه رجال حبوب واخلاق وحتى وانا جالس عنده بالمعرض حاط منبه اذان وقت الصلاه
    وارتحت له والله
    ومايحتاج واسطه او تقوله من طرف عبدالله او شيء واذا بغيت تقوله عادي يمكن ينزل من السعر
    ومابي منكم الا الدعاء لنا ولوالدتي ووالدي وان الله يحفظهم ويحفظ بنتي ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    بيض الله وجهك ياولد الجووف

أجل بنحتاجك ان شاء الله اول مانوصل بعد 5 شهور
    ووجهك ابيض يابعد روحي
    والله عين فراش وعين غطاء وابشر بعزك وان شاءالله وقتها اكون بلبل انقلش وحافظ سياتل شبر شبر
    هههههههههههههههههه والله ياهي هجوله قبل الدراسه وكل مكان جيته انا وام مريم هههههههههههههههه
    واخدمكم بعيوني الثنتين والناس لبعضها وانا اخوك ومريت بنفس الحاله وتسهلت والحمدلله
    تجي بالسلامه بعد روحي
    7 "
  6. اللي يجي يجيب معه فيفادول .. خصصت الفيفادول لانه على حد علمي مايضر الكلى وتركيبته تتفلتر بالكبد << وشرايكم وانا صيدلي ههههههههههههه
    المهم اتكلم صحيح ترا الكبد تبني نفسها وتجدد وعشان كذا الفيفادول افضل للجسم
    وجيبوا كم علبة مضاد حيوي لانه هنا لو تحب كوعك ماصرفوه لك ..
    ومدري وش بعد ... امممممممم لما اتذكر اي شيء ابشروا راح اقولكم
    تحيتي ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    بيض الله وجهك ..

كنت ابي اتصل عليك لعلنا نشوف بعض .. بس قلت يمكن الرجال مشغول هالايام ..

نورت سياتل يالغالي ..
    ووجهك ابيض ياغالي
    والنور نورك ابوعابد
    والله مثل ماتفضلت وقلت مشغول بالحيل ومافضى الا بالليل قبل انام اتعشى وادخل النت ونتقهوى
    وننام ,,
    ان شاءالله هاليومين اخلص اشغالي واشوفك ..واذا ينقصك شيء كلمني وانا اخوك
    7 "
10 من 15 صفحة 10 من 15 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.