الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير قرار جديد للعسكريين حسبي الله ونعم الوكيل

تقرير قرار جديد للعسكريين حسبي الله ونعم الوكيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتظار موسى
    انا راسلت جريدة سبق وعكاظ وبرنامج الثامنه .. كلهم قالو سوف نتصل بك قريبا """ عاد ماادري متى قريبا
    المهم حاولو تروحون بكره اللي ساكنين بالرياض للوزاره مو شرط تكونون كثيرين لو خمسه يروحون ويقولون في ناس معانا بس برى الرياض وشوفو لنا حل
    وكل يوم اكلم وزارة الداخليه بس لسه مو موجود سمو الامير محمد بن نايف وان شاء الله الاقيه بكره
    وارسلو كلكم برقيات ..
    كيف اوصل لمجلس العسكري ؟؟؟ مالقيت طريقه في النت لو أحد عنده رقم ولا شيء يعطيني هو
    وان شاء الله بكره بكلم الأماره اللي يداوم فيها ولي العهد سلمان .. والله ييسر ويسخر

تكفووووون لا أحد يحطمني أو يقوول مافي حل بحاوووول لين يطيح اللي برأسي .. بس كونو معايه قلبا وقالبا

- - - مشاركة محدثة - - -

واذا مره مالقيت حل دعوواتكم اتزوج واحد موعسكري .. كرهووني بالعسكر أعوذ بالله
    كلنا معاك الكل تضرر بهالايقاف وكل واحد يسوي اللي يقدر عليه بس كيف مراسلة سبق لان محد راح يهتم الا اذا وصلت للاعلام
    انا راسلت الثامنه وعاجل بس يارب ماتجي على روسنا هم وقرارهم التعسفي
    7 "
  2. بسم الله وكفى والصلاة والسلام على نبينا المصطفى

اخواني المتضررين والمتضررات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

انا منكم وفيكم وما أردتوا انا معكم انما النوم على اكفان التحطّم والتدفء بلحاف اليأس ليس من شؤوننا
    سيتم التواصل بطريقة افضل واسرع مع المرافقين وخاصة الذين انجزوا الكثير الكثير ولم يبقى الا القليل
    احبابي لا يسعني إلا البوح هنا والمجازفة هناك وإن لم يفيد فهي ثلاثة أشهر منذ صدور القرار إن لم نتمكن من استخراج قرار الاجازة والا سألحق برفيقنا صاحب ال12 عام
    فهذه فرصة والله انها لفرصة لم يحصل عليها صاحب نسبة 95 % وقدرات 85% واعرفهم ويعتبروا عباقرة فكيف لها ان تقدم لي على طبقٍ من نحاس
    وارفض وذلك للحفاض على مناصبنا (فقاقيع الصابون) حيث اني في دفنة من امري بهـا لا اريد الافصاح هنا كثيراً انما اريد اخباركم اني من المتضررين فعلياً
    اتفقوا جميعاً ونولي شخصاً عاقلاً ليرا ما يرا ويد الله مع الجماعة واسأل الذي لا يسأل غيره سبحانه ان ييسر لي ولكم جميع قولوا أمين

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكّـــاي
    بسم الله وكفى والصلاة والسلام على نبينا المصطفى

اخواني المتضررين والمتضررات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

انا منكم وفيكم وما أردتوا انا معكم انما النوم على اكفان التحطّم والتدفء بلحاف اليأس ليس من شؤوننا
    سيتم التواصل بطريقة افضل واسرع مع المرافقين وخاصة الذين انجزوا الكثير الكثير ولم يبقى الا القليل
    احبابي لا يسعني إلا البوح هنا والمجازفة هناك وإن لم يفيد فهي ثلاثة أشهر منذ صدور القرار إن لم نتمكن من استخراج قرار الاجازة والا سألحق برفيقنا صاحب ال12 عام
    فهذه فرصة والله انها لفرصة لم يحصل عليها صاحب نسبة 95 % وقدرات 85% واعرفهم ويعتبروا عباقرة فكيف لها ان تقدم لي على طبقٍ من نحاس
    وارفض وذلك للحفاض على مناصبنا (فقاقيع الصابون) حيث اني في دفنة من امري بهـا لا اريد الافصاح هنا كثيراً انما اريد اخباركم اني من المتضررين فعلياً
    اتفقوا جميعاً ونولي شخصاً عاقلاً ليرا ما يرا ويد الله مع الجماعة واسأل الذي لا يسأل غيره سبحانه ان ييسر لي ولكم جميع قولوا أمين

شاركنا هنا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum119/thr...post1062272804
    7 "
  4. عددنا هذا كافي لتغيير الكفه الواضح انهم ثلاثين شخص هذا ماعرفته هنا بالمنتدى فما حال الاشخاص خارج المنتدى اتمنى منكم بذات الرجال وخاصه من يسكن الرياض،التوجه الى الوزير او الاعلام هو كافي لتوصيل الصوت كثير من القضايا لمت تنجز الابعد وصلهالصحف
    لوجلس الامر سنه ماذا نفعل بالفيزه الحمدلله لم اصدر قرار الابتعاث وصعب جدا تغير المرافق بالوقت الراهن فكلنا متزوجين ومن الاستحاله الذهاب مع الاخ وتشتيت العائله بالاخص من لديه اطفال وهذا حلم الكثير منا ويعز علي اراه يتلاشى امامي
    اتمنى من اي شخص لديه الحكمه وتنسيق البرقيات ان يكتب لنا ونقوم بنسخه وارساله لجميع الصحف ولديون وللملك لعل يكون الاستعجال خلال شهرين اوثلاث كحد اقصى حتى يتسنى تاجيل الدارسه،الى بعد رمضان
    7 "
  5. بالنسبة لي كنت ناوي ارسل برقية لولي العهد بس بعد ماشفت الموضوع بالمنتدى أجلت لحين نتفق كلنا على حل واحد فوشوا افضل الطرق لحل المشكلة ونكون يد وحدة والله بفرجها ان شاء الله
    طبعا أرسلت الموضوع لبرنامج الثامنة على تويتر وأرسلت كمان لصحيفة سبق ومنتضرين اي تفاعل
    7 "
19 من 26 صفحة 19 من 26 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.