الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير قرار جديد للعسكريين حسبي الله ونعم الوكيل

تقرير قرار جديد للعسكريين حسبي الله ونعم الوكيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا في الامن العام وسالت زملائي يقولون ماجانا شئ وبرفع بعد اسبوع
    في حال انه تم الغاء الاجازة مثل ماتفضلتم بقدم فصلي هذي فرصة بالعمر تدرس ولك مكافئة وربي مايخيب تعب أحد والرازق الله سبحانه ولا العسكرية ماعليها حسوفه
    7 "
  2. الى من يهمه الامر : بخصوص منع العسكريين من مرافقة زوجاتهم او من يعولهم شرعا انا زوجتي مبتعثه وللاسف اني عسكري بوزارة الدفاع المهم بعد قبول زوجتي قمت خلصت كل الاجراءات وطلعت الفيز وقدمت اجازتي ووافقوا عليها وعملوا لي طلب من الهيئه من الرياض طبعا قدمتها قبل شهر واسبوع تقريبا وبعد ماخلصت كل شي بقي علي اجازتي فقط تأخرت رحت للرياض اشوف وين ايامها لقيت عليها رد رفع عندي الضغط والسكر والاملاح وكل شي لا ومن زين الحظ توه جديد القرار بتاريخ 15/3/1434هـ امر سامي مكتوب لايمكن منح حسب الامر يمين يسار مالقيت حيله بالاخير قدمت فصل نظامي ورزقي على الله لان فيزيتي فيزة طالب ولي طموح ادرس وكمان حرام تنحرم زوجتي من الماستر بامريكا عشان العسكريه وسلامتكم خذوا العلم والله امر سامي يعني مافي امل الا بالفصل فقط والله المستعان وعموم هذا ايميلي لمن اراد التاكد محمد القحطاني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـو جنى
    هلا اخوي محمد القرار الي شفته انت وزاري ام اداري
    وياليت ترسل لي صوره منه
    اولا اسف والله على الغثه بس انا حبيت اوضح اللي صاير الرد اللي جاني لايمكن منح اجازه استثنائيه في الوقت الراهن حسب الامر السامي رقم 1102 اعتقد بس التاريخ متاكد منه 15/3/1434 وتم تعميمه في 6/4/1434هـ وهو امر سامي يعني وزاري والله ياخوي اني اضطرت الحق مرحلة الفصل النظامي واقدم فصل لانها تهمني كثير مع ان رتبتي ووراتبي كويس بس ودي اشوف نفسي في غير العسكريه المشكله ان الامور اللي زي كذا ماتتغير بسهوله يعني ماهي لعبه يجي امر سامي ويلغى بعد شهر شهرين يبي له اقل شي سنه او اكثر او يمكن على طول يعني حسب الاوضاع والاوضاع متأزمه زي منت عارف وعارفين العسكر والمشكله ان اي قرار ابتعاث من يوم يصدر يعتبر لاغي اذا مر عليه 3 شهور يعني مع الوضع هذا اللي قد طلع قرار الابتعاث وينتظر ان الامر يتغير صدقوني يخلص موعد نهاية القرار ولا جا شي لان توه طالع عموم انا مقدر اني الاختيار مابين البعثه والوظيفه صعبه بس اللي يحددها حاجة الشخص لها وطوحه هو المبتعثه وانا اكرر اعتذاري على تاكيد الخبريه المزعجه بس هذي الحقيقه وسلامتكم
    7 "
2 من 26 صفحة 2 من 26 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.