الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير قرار جديد للعسكريين حسبي الله ونعم الوكيل

تقرير قرار جديد للعسكريين حسبي الله ونعم الوكيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo111
    السلام عليكم
    اخويalnaazef مساك الله بالخير انت في اي قطاع بوزارة الداخليه ومتى قدمنت على اجازتك

ولما قدمت اجازتك ماقلو لك انه في تعميم جديد

انا في احد الإدارات التابعة للأمن العام
    وبالنسبة لإجازتي رفعتها يوم الثلاثاء اللي طاف بتاريخ ٣٠-٤-١٤٣٤
    ويوم السبت تم رفض الاجازه
    و على فكرة انا يوم ارفع إجازتي الادارة اللي اعمل فيها ما عندهم خبر عن قرار ايقاف الاجازه
    عشان كذا رفعو أوراقي طبيعي جداً بس لما وصلت المعامله للأمن العام رحت بنفسي عشان أتابعها وانصدمت انه تم الرفض سألتهم ليه ؟ قالو فيه قرار جديد
    وعطوني نسخه من القرار وشفته بنفسي

عشان كذا احب أوضح انه ممكن بعض الإدارات يقولون مافيه قرار ايقاف لأنه ما وصلهم خبر
    بس اللي يبي يتأكد قبل يرفع أوراقه يسأل في الادارة الرئيسية لمرجعه عشان لا يضيع وقته عالفاضي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alnaazef
    انا في احد الإدارات التابعة للأمن العام
    وبالنسبة لإجازتي رفعتها يوم الثلاثاء اللي طاف بتاريخ ٣٠-٤-١٤٣٤
    ويوم السبت تم رفض الاجازه
    و على فكرة انا يوم ارفع إجازتي الادارة اللي اعمل فيها ما عندهم خبر عن قرار ايقاف الاجازه
    عشان كذا رفعو أوراقي طبيعي جداً بس لما وصلت المعامله للأمن العام رحت بنفسي عشان أتابعها وانصدمت انه تم الرفض سألتهم ليه ؟ قالو فيه قرار جديد
    وعطوني نسخه من القرار وشفته بنفسي

عشان كذا احب أوضح انه ممكن بعض الإدارات يقولون مافيه قرار ايقاف لأنه ما وصلهم خبر
    بس اللي يبي يتأكد قبل يرفع أوراقه يسأل في الادارة الرئيسية لمرجعه عشان لا يضيع وقته عالفاضي
    طيب انا رفعت اوراقي قبل التعميم الجديد من فتره وجاني رد بآني اكمل النواقص والى الان مارفعت النواقص وش تنصحني ياغالي
    اخاف يردونها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo111
    طيب انا رفعت اوراقي قبل التعميم الجديد من فتره وجاني رد بآني اكمل النواقص والى الان مارفعت النواقص وش تنصحني ياغالي
    اخاف يردونها

شوف يا غالي
    انا من وجهة نظري دام انك رفعت من اول وقالو كمل النواقص
    خلاص كمل النواقص وارفع أوراقك واذا رفضو بحجة القرار الجديد بلغهم انك رفعت أوراقك قبل قرار الإيقاف
    وانهم طلبو تكمل النواقص ولا تيأس حاول معاهم لعل وعسى تمشي أمورك الله يوفقك وتتسهل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آحآسيس طفلة
    طيب وش نسوي نبي حل نجتمع عليه نسويه بذات اللي مثلنا خلصوا كل الاجرائات ماعدا اصدار القرار وهالاجازه حتى اجلنا دراستنا لاغسطس وش يضمن ماتخلص دراستهم!!
    استغفرالله عشمونا عالفاضي

اللي لسه ما اصدر القرار هذا من حسن حظه يقدر يأخر دراسته الى اقصى وقت ممكن
    لكن المشكله في اللي مثلي أصدرت القرار يوم ٢٤ - ٤ وتم رفض إجازتي يوم ٣٠-٤
    تورطنا حسبنا الله ونعم الوكيل بس
    لكن بإذن الله كل مشكله لها حل انا مارح أيأس ورح ابذل كل الطرق والسبل عشان ما يتحطم الحلم
    وقبل كل شيء التوكل على الله وطلب الخيره
    7 "
16 من 26 صفحة 16 من 26 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.