الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري ..

استفسار ضروري ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4068 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dno.86
    dno.86

مبتعث جديد New Member

dno.86 الولايات المتحدة الأمريكية

dno.86 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى kindergarten , بجامعة minnesota university twin cities
    • minnesota university twin cities
    • kindergarten
    • أنثى
    • Minneapolis, Minnesota
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

March 5th, 2013, 07:57 PM

السلام عليكم ..
    انا عندي موضوع ودي تفدوني فيه (زوجي مرافق لي وهو موظف قطاع خاص(بنك) وعليه قرض من البنك ولا يقدر يسدد المبلغ المقترض في وقت الحالي ولا راح يعطونه البنك اخلاء طرف الا بعد تسديد القرض ) هل يكتفي برنت من الاحوال المدنية انه ليس على راس العمل عند فتح ملف المرافق او يحضر استقالة من شركة أخرى ..
    شاكرين لكم حسن تعاون ..
  2. استغرب من البعض الي يبيع دينة بعرض من الدنيا ..هالحين انتي بتجي وتبدأي حياتك غلط واكيد الله مابيوفقك بسبب هالكذبة ...
    امام زوجك حلين ...اما ان يسدد القرض ..او ان يطلب استقالة ويرفعها لمديرة ....والي بالقطاع الحكومي يسافرون وعليهم قروض ولا سارلهم شي

ربي يوفقك ويهدينا واياك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    استغرب من البعض الي يبيع دينة بعرض من الدنيا ..هالحين انتي بتجي وتبدأي حياتك غلط واكيد الله مابيوفقك بسبب هالكذبة ...
    امام زوجك حلين ...اما ان يسدد القرض ..او ان يطلب استقالة ويرفعها لمديرة ....والي بالقطاع الحكومي يسافرون وعليهم قروض ولا سارلهم شي

ربي يوفقك ويهدينا واياك

اول/ اشكرك على ردك ومجهودك .. ثانيا / بس حبيت انك تقرأ الموضوع وتفهم وش المقصود قبل تستعجل بالرد .. ثالثاُ / مو انت الي تعلمني ديني .. رابعا / صحح الاخطاء الاملائية عندك قبل ترسل الرد .. خامسا / انا تواصلت مع الملحقية بأمريكا (شؤون المرافقين ) وفهمتهم الوضع وعلموني وش اسوي ..
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا قرات الموضوع وحبيت اضيف رد للشخص الي رد على الموضوع انو المفروض ما تحكم على ظروف احد وما تهاجمه بهادي الطريقة
    اصلا مو من الذوق انك تحكم على احد بخصوص دينه , اذا عندك رد كان يكفي انك تقوله وتحتفظ بوجهة نظرك ورأيك لنفسك لانو بيكون افضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.