الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لم يصدر قرار ابتعاثي بسبب

لم يصدر قرار ابتعاثي بسبب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نورزانا
    نورزانا

مبتعث مستجد Freshman Member

نورزانا الولايات المتحدة الأمريكية

نورزانا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى المناهج وطرق التدريس , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • المناهج وطرق التدريس
    • أنثى
    • مكة-- أمريكا, مازال
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

March 7th, 2013, 08:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم وكيف أموركم باختصار كنت حابة استفسر للمبتعثين الي قبولاتهم شهر ستة بالميلادي هل تم رفض اصدار قرار الإبتعاث لهم هذه الفترة لأنهم لايريدون رفع أوراقي الا في منتصف شهر ثلاثة فهل أحد مثلي وشكرا
  2. مبروووك ياا ( نورزانا) اسأل الله ان يتمم فرحتك على خير ويتمم لك برضاه ويوفقك وينجحك ويسهل لك امور دراستك وكل امورك والمسلمين امين

بس حبيت استفسر متى تبدأ دراستك ؟؟

لأنهم قالوا لي ( عزيزتي نظرا لتأخر موعد دراستك عن ثلاث اشهر سوف يتم رفع وراقك الشهر القادم) انا دراستي تبدأ حضور تعارف 10_6_2013 و الدراسة تبدأ 17_6_2013

وشكرا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dno.86
    مبروووك ياا ( نورزانا) اسأل الله ان يتمم فرحتك على خير ويتمم لك برضاه ويوفقك وينجحك ويسهل لك امور دراستك وكل امورك والمسلمين امين

بس حبيت استفسر متى تبدأ دراستك ؟؟

لأنهم قالوا لي ( عزيزتي نظرا لتأخر موعد دراستك عن ثلاث اشهر سوف يتم رفع وراقك الشهر القادم) انا دراستي تبدأ حضور تعارف 10_6_2013 و الدراسة تبدأ 17_6_2013

وشكرا ..

انا مثلك نفس تاريخ بداية الدراسه 17/6 وتاريخ بداية التعارف 10/6 ونفس الكلام قالولي ما راح يصدر قرار الابتعاث الا بعد 20/3 لان مدة صلاحيته 3 اشهر فقط فهالشي من مصلحتك كل ما اتاخرتي .. وتقبلي مروري

وبالتوفيق للجميع والله يسهل لنا امورنا ويتمم لنا فرحتنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOla_Sulaiman
    انا مثلك نفس تاريخ بداية الدراسه 17/6 وتاريخ بداية التعارف 10/6 ونفس الكلام قالولي ما راح يصدر قرار الابتعاث الا بعد 20/3 لان مدة صلاحيته 3 اشهر فقط فهالشي من مصلحتك كل ما اتاخرتي .. وتقبلي مروري

وبالتوفيق للجميع والله يسهل لنا امورنا ويتمم لنا فرحتنا

يعطيك العافية ياا قلبي .. الله يتمم امورنا على خير
    انا ويآك نفس ولاية مينيسوتا ومدينة مينابوليس ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dno.86
    يعطيك العافية ياا قلبي .. الله يتمم امورنا على خير
    انا ويآك نفس ولاية مينيسوتا ومدينة مينابوليس ..

ههههههههههههه اي والله اجل لآزم نتواصل ان شاء الله

نفس الولايه ونفس المدينه ونفس الجامعه ونفس تاريخ بداية الدراسه << يا ماحلى الصدف

الله يسهل لنا وللجميع يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.