الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص برنامج الملك عبدلله للمرحلة التاسعة

بخصوص برنامج الملك عبدلله للمرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اي باد
    اي باد

مبتعث جديد New Member

اي باد المملكة المتحدة

اي باد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة امريكا ان شا الله
    • امريكا ان شا الله
    • طالب
    • ذكر
    • الله اعلم, الله اعلم
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

March 8th, 2013, 08:27 PM

استفساري عن الدفعات الي قبلنا هل تقتصر البعثة علي التخصصات الطبية ؟ ؟ طفشت ونا اسمع الي يقولي بس طب والثاني يقلي كل التخصصات ،،، فاللي متأكد ويعرف احد دخل البعثة وهو مهندس يقلي لاني محتاج المعلومة هذي بتغير حياتي الله لا يهينكم والسلام عليكم
  2. ​الرد الاكيـــــــــــــــــــد عن المرحله التاسعه مايعلمه الا ربي
    وأن شاء الله يخففون شروطهم شوي لانهم مددو الابتعاث خمس سنوات
    وهذا اللي اتوقعه ..

أما عن الاخبر الاكيــــــــــــــــد عن المرحله الماضيه اللي هي الثامنه فهو فعلاً ماكان فيه للبكالوريس الا التخصصات الطبيه فقط
    وبقولك على طريقه كثيــــــــــــر كثيـــــــــر من الطلاب يسوونها وانصحك فيها لانها شبه مضمونه
    تختار تخصص علوم طبيه وتروووح بلد الابتعاث وتدرس سنة اللغه ولما تخلص ....تجيب قبول من جامعة با التخصص اللي تبيه
    سواء هندسه او اي شئ آخر
    وتعطي هذا القبول للملحقية وتطلب تحويــــــــــــــل تخصص
    وراح يحولون لك ..بأذن الله
    التحويل عندهم سهل ... والدليل أن فيه بناااااات اللحين يدرسون هندسه !!!
    وكثير يسوون كذا لان التخصصات محدوده جداً حتى للماستر وما احد يتقيــــــــــــــــد فيها الا اللي تناسبه وهم قليل
    يعني الغالبيه يسووون الطريقه اللي ذكرتها لك فووق
    ومن ضمنهم انا بسويها ان شاء الله
    وطبعاً انا ماراح اغامر بمستقبلي الا وأنا واثقه ان شاء الله عشان كذا مانصحتك عبث الا بعد ماشفت تجااارب كثيره تأكد كلامي
    انا تخصص علم نفس بكالوريس وراح اطلع بتخصص تسويق ..وبحول على تخصصي الاساسي ان شاء الله
    في النهايه اقولك اذا الشروووووط منطبقه عليك توكـــــــــــــــل على الله .
    وا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.