الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله !

مشكله !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هفهف
    هفهف

مبتعث مستجد Freshman Member

هفهف المملكة المتحدة

هفهف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى not yet , بجامعة non
    • non
    • not yet
    • أنثى
    • Boston, Boston
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

March 9th, 2013, 05:14 PM

السلام عليكم

اخواني انا عندي مشكله واللي هي انو قدمت ع معهد وحطوني بالانتظار رحت قدمت ع معهد ثاني وقبلوني وارسلو لي اي توني وطلعت الفيزا بناء ع اي توني المعهد الثاني

الحين ردوا علي المعهد الاول انو لقينا لك مكان وبنرسلك اي توني وانا صراحه ابي ابدا معهم :/ لان الاول قبيح

الحين مدري ايش اسوي هل ادخل امريكا بالاي توني الاول بعدين اطلب تحويل بس التحويل كم ياخذ وهل لازم افتح ملف مبتعث ؟ واخاف ادخل بالجديد انطرد لانو ارقام السيفس تختلف !!
    شي ثاني هل لازم ادرس بالمعهد الاول علشان احول والا عادي اول ماروح اطلب تحويل بعدين افتح ملف مبتعث وادخل معلومات الاي توني الثاني

2. اولا : ان كنت اصدرت الفيزا فلا تغيرها ابدا / تجربية صديقي لها 3 اشهر وفيزته في السفارة ولاطلعت يعني بيروح وقتك ع الفاضي
    ثانيا : بالنسبة للدراسه ترم في المعهد القبيح ع قولتك / هذا راجع للشروط اقرأ الأوراق الي جت مع الآي توني وشوف الشروط والمتطلبات . بعض معاهد تلزمك تدرس ترم وبعدها حول . شوف لو لقيت هالشي مكتوب فالله يعينك تدرس ترم ولو مالقيته فعادي توصل هنا وغير بس مو سهله هالتحويل
    ثالثا : تقدر تراسل المعهد الي عجبك وقوله المشكله كذا وكذا وكذا شوفو لي حل . وان شا الله يحلو لكـ
    اخيرا : نصيحة من اخ
    ليش يعني الأول جيدوالثاني قبيح ؟
    مين قالكـ ؟
    درست فيه وجربته ؟
    ام من تجارب ناس قبلك ؟
    ام من المكان بعيد ؟
    ام ام ام ام ؟ اسئله كثيرة عن السبب الي تقولهـ عن المعاهد والتقسيم الي يوضع لها . ولكن :
    كلمتي لكـ / روح ادرس بالمعهد الي جاك منه قبول وخليك من كلام الناس واثبت نفسكـ وإن كنت ناجح فسوف تنجح في كل المعهدين وان كنت لا فسوف لن تنجح في كل ألإثنين
    يعني نصيحة فقط . انك تخليك من كلامهم كله وسافر ع المعهد الي طلعت فيزتك عليه وادرس فيه ولو ماعجبك بعدها حول وانا اوعدكـ انكـ لو ناجح راح تنبسط.
    موفقه
    واسف الكلام كله موجه للمذكر اسف ماشفتك الا في النهاية انك بنت .
    بس موفقهـ غ
    7 "
  3. السلام عليكم...انلحس مخي وانا اقرأ الكلام ^_^...عندك حل من الاثنين يا انك تغيري الفيزة وحتاخذ وقت وانا ما انصحك فيها...الحل الثاني انك تطلعي للمعهد وتدرسي اول 3 اشهر لان الملحقية حتكون دافعة مقدم حق 3 اشهر بعدها تجيبي قبول من نفس المعهد اللي تبين تروحيله وترفعي اوراقك عالملحقية واذا جتك الموافقة تروحي للمعهد الاول وتقوليلهم انا ناقلة معهد جديد وحيعطوك ورقة مخالصة للمعهد الجديد... وخلصنا سهلة الشغلة وماهي معقدة.. بس عندي نقطة مهمة حتى انا قبل ما طلعت امريكا كنت اقولها اللي هي بان المعهد مو كويس..ترى المشكلة مو في المعهد المشكلة في الطلاب..ثانيا: انا طالب ببوسطن وقبل ما اوصل قالولي معهدك مو كويس مافيه احد وطفش ومافيه اجازات ونقلت وذحين دخلت الجامعه ومازلت اقول ليش نقلت من المعهد الاول؟! لا تحكمي عالكتاب من عنوانه جربي المعهد واذا ما اعجبك تقدري تنقلي ...اذا عندك اي استفسار او اسئلة عن بوسطن انا موجود بالخدمة ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.dani
    عادي اطلع ومعاي أكثر من ايتونتي؟ لأني قريت لازم الغي الكل ماعدا اللي ناوية ادرس فيه ومكتوب لي على الفيزا!؟
    مو لازم تلغييها وتقدري تطلعي اكثر من واحد
    بس الي راح يشوفوه معك في الجمارك الامريكية في المطار هو الي الفيزا طالعة عليه
    ولو شافو قبول ثاني غيره فهذا غير قانوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.