الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار لا تكبرون الامور وهي ماتستاهل...كل مشكلة ولها حل - باذن الله- ^_^عندك استفسار تعال

حوار لا تكبرون الامور وهي ماتستاهل...كل مشكلة ولها حل - باذن الله- ^_^عندك استفسار تعال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندالغامدي
    مهندالغامدي

مبتعث مستجد Freshman Member

مهندالغامدي الولايات المتحدة الأمريكية

مهندالغامدي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical and molecular biology , بجامعة massachusetts college of pharmacy and health sciences
    • massachusetts college of pharmacy and health sciences
    • medical and molecular biology
    • ذكر
    • boston, massachusetts
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 10th, 2013, 09:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

اولا: احب اعتذر عن تاخري بسرد الموضوع.. الحياه والمشاغل نستنا ندخل نتطمن عليكم ..بس اول ماجاني خبر امس انه عندكم انتم ((طلاب الدفعه الثامنه) مشاكل واستفسارات جيتكم على طول وارجع اعتذر مرة ثانية...

انا اخوكم مهند الغامدي ..مبتعث من المرحلة السابعة يعني قبل سنتين وشوي تقريبا...كل المشاكل اللي تواجهونها مرينا فيها وعدينا منها و الحمد لله...ماعليكم من الكلام اللي تسمعوه من مواضيع التخويف والترهيب عن المطارات والناس ووو كلها كذب ... الامور الحمد لله سهالات ومافيها اي تعقيدات..انا مبتعث في بوسطن لي سنتين وشوي..اذا عندكم اي استفسار عن اي شي بشكل عام او عن بوسطن بشكل خاص تفضلوا وابشروا باللي يسعدكم ^_^
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultana
    الا مشكلتنا مع السفارة الامريكية مالها حل الا بيد العالمين حسبي الله عليهم
    والله على حد علمي انه مالكم الا تروحون وتفلون وبتجيكم اوراقكم للبيت- باذن الله-

كلنا مرينا بنفس الاحساس(( القلق والارق و الخوف ووو)) بس عدت الامور على خير ولله الحمد....فلوا وانبسطوا و باذن الله بتجي_ كل تاخيره فيها خيره- الواحد ما يدري فين ربي كاتب له رزقه ووين الاحسن له...((الحمد لله على كل حال)) اجمل كلمة على لسان الشخص...خليكم متفائلين دائما..هذا اول الطريق فلا تستسلموا ... keep it up guys ... الله يسهلكم ويوفقكم وويسرلكم اموركم ^_^
    7 "
  3. اخوي عندي استفسار بخصوص المرافق الطالب انا اخوي هو محرمي واعتذر من جامعته لهالترم لحد مانشوف الوضع هناك المشكله انه الجامعه رافضه تعطيه ورقة تثبت اعتذاره ومكتوب بموقع الملحقيه عشان فتح الملف انه لازم نجيب اثبات او صورة من الاجازة الدراسيه فايش الحل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mroo0oom
    اخوي عندي استفسار بخصوص المرافق الطالب انا اخوي هو محرمي واعتذر من جامعته لهالترم لحد مانشوف الوضع هناك المشكله انه الجامعه رافضه تعطيه ورقة تثبت اعتذاره ومكتوب بموقع الملحقيه عشان فتح الملف انه لازم نجيب اثبات او صورة من الاجازة الدراسيه فايش الحل
    اهلا اخت مروم....

والله ودي اني اجاوبك على السؤال ذا بشكل دقيق ولكن المشكلة اني ما احب افتي في شي ما اعرفه...انا كنت طالب بجامعة الملك عبدالعزيز وسحبت من الجامعه وسلموني ورقة انسحاب من الجامعه... وسالوني عنها في الملتقى بجدة وقت تدقيق الاوراق. اعتقد انها مهمة والعلم عند الله... الله ييسرلكم اموركم واعتذر مرة اخرى على عدم مقدرتي للمساعدة..بالتوفيق ^_^ انا راح اسال عن الموضوع وباذن الله ارد لك خبر في اسرع وقت
    7 "
  5. السلام عليكم أخوي مهند
    الحمد لله انهيت جميع اموري ورحلتي ع الخطوط الامارتية وحابة اعرف هل بالمطار يعتمدون ع الوزن أو على عدد الشنط يعني مسموح لي شنطتين وزن كل وحده 23كيلو. . يعني المسموح 46كيلو
    طيب لو حطيت بشنطة وحدة وزن 46هل في مانع? ?
    وأنا صراحة مابي اكثر شنط لأن معي طفلين بعد. .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ماستر
    السلام عليكم أخوي مهند
    الحمد لله انهيت جميع اموري ورحلتي ع الخطوط الامارتية وحابة اعرف هل بالمطار يعتمدون ع الوزن أو على عدد الشنط يعني مسموح لي شنطتين وزن كل وحده 23كيلو. . يعني المسموح 46كيلو
    طيب لو حطيت بشنطة وحدة وزن 46هل في مانع? ?
    وأنا صراحة مابي اكثر شنط لأن معي طفلين بعد. .
    هلا اختي...

اولا: مبروك على انهائك للاجراءات راح الهم ذحين ^_^

النظام يسمحلك انك تاخذي شنطتين كل وحدة 23 كيلو وشنطتين صغار معاك بالطيارة... لو حطيتي بشنطة وحدة الوزن ذا كله حيدفعوك 100 دولار زيادة وبعضهم حيقولك لازم تفرغي الاغراض اللي بالشنطة معاك بشنطة ثانية..فمنعا للاحراج والرجة بالمطار خذي شنطتين معاك لانهم يهتموا بعدد الشنط واوزانها بس بالعادة وخصوصا وانتي طالعة من السعودية يمشوك اذا كان الوزن زايد كيلوين او ثلاث بس ما اعرف النظام في الامارات كيف

توصلون بالسلامة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.