الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عندي استسفاربخصوص التوصيات والمواد الغذائية اللي استطيع ااخذها لامريكا..

مساعدة عندي استسفاربخصوص التوصيات والمواد الغذائية اللي استطيع ااخذها لامريكا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشموخ@
    الشموخ@

مبتعث مستجد Freshman Member

الشموخ@ الولايات المتحدة الأمريكية

الشموخ@ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • جدة, انديانا او سياتل
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

March 10th, 2013, 10:25 PM

&;السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    <اسعد الله اوقاتكم
    عندي سوالين:الاول :منها بخصوص التوصيات وطريقة تختييم الظروف فيها; بصراحه لفيت اكثر من رد وطريقة بهالخصوص منهم من يقول التوصيات بظرف منفصل; والظرف الاخر فيه الوثيقة وكشف الدرجات وشهادة حسن سيرة وسلوك بالانقلش>ويختم على كل ظرف 4 ختوم2 من الاعلى و2 من الاسفل ... والراي الاخر يقول كل هالاوراق بظرف واحد; يعني 3 توصيات كشف درجات ووثيقة وحسن سيرة وسلوك; كلها مع بعض ويختم ع الظرف من الخارج 6 ختوم 3 من الاعلى و3 من االاسفل ... ومنهم من يقول ظرف صغير بوسط ظرف كبير; بصراحه هالراي; شي ثاني ... ومن يوم قرات هالاراء انلحس;مخي ومدري وش اسوي ارجوكم ردوا علي خصوصا خريجي جامعة الملك عبدالعزيز
    السوال الثاني ماهي المواد الغذائية اللي استطيع ااخذها معي بالشنط وهل مسموح بالجبن السائل والسنتوب
    ولكم مني جزيل الشكر...
  2. بالنسبة للظروف فمهو كل الجامعات تطلبها البعض طلبتها والبعض لا ..
    المواد الغذائية انا شحنت تونة و حفايض الله يكرمك وحليب اطفال ...وبن وشاهي ودلات ....ومعجون اسنان لكن كلها شحن عند مكتب وليس في شنطتي
    بالشنطة سالوني ان كنت احمل اي شي

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسبة للظروف فمهو كل الجامعات تطلبها البعض طلبتها والبعض لا ..
    المواد الغذائية انا شحنت تونة و حفايض الله يكرمك وحليب اطفال ...وبن وشاهي ودلات ....ومعجون اسنان لكن كلها شحن عند مكتب وليس في شنطتي
    بالشنطة سالوني ان كنت احمل اي شي
    7 "
  3. السلام عليكم...

بالنسبة للموضوع الاول فما عندي بصراحة اي معلومة عن الموضوع للاسف...وبالنسبة للموضوع الثانية ماعندك مشكلة افتيلك فيه من واقع خبره ^_^ ....انا والشباب اللي معي بالشقة كل ماننزل السعودية نجيب معنا كل شي نبيه...كل واحد فينا يجيب معه شنطة يعبيها بكل شي نفسه فيه ويدخلونها عااادي بس نصيحة لاتاخذي معاك علب غازية زي عصيرات والاشياء ذي لانها مع الضغط العالي ممكن انها ما تستحمل قوة الضغط وتنفك عليك وتنعدم الشنطة كلها بالاغراض.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.