الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار خايف من المقابلة, السفر, التذاكر ووو؟ تبي تعرف عن بوسطن؟ تعال هنا

حوار خايف من المقابلة, السفر, التذاكر ووو؟ تبي تعرف عن بوسطن؟ تعال هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندالغامدي
    مهندالغامدي

مبتعث مستجد Freshman Member

مهندالغامدي الولايات المتحدة الأمريكية

مهندالغامدي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical and molecular biology , بجامعة massachusetts college of pharmacy and health sciences
    • massachusetts college of pharmacy and health sciences
    • medical and molecular biology
    • ذكر
    • boston, massachusetts
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 12th, 2013, 03:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

مشاهدينا الكرام من ارجاء الوطن العربي معلقكم مهند الغامدي يحييكم ويتمنى لكم مشاهدة مباراة ممتعه بين مبتعثين المرحلة الثامنة بالزي الابيض والمشاكل التي يواجهونها على يسار الشاشة بالزي الاسود... ^_^ معليش بس متحمس شوي

اولا: احب اعرف بنفسي معكم مهند الغامدي..مبتعث من المرحلة ال 7 ((يعني قبل سنتين)) 20 سنة احب كوورة القدم وجمع الطوابع... p فلوا وبس واذا احتجتم اي سؤال بشكل عام عن الابتعاث تفضلوا -وباذن الله- حتحصلوا كل اللي يسركم ^_^

بخصوص المبتعثين منكم الى بوسطن... هذا رابط لبعض المعلومات عن بوسطن بشكل عام وعن السكن والدراسة والمصاريق واماكن التسوق والترفيه و رايي عن المدينة بشكل عام... لو عندكم اي سؤال عن بوسطن او تبون تعرفون بوسطون ادخلوا على ذا الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#axzz2NHCmCkx1

اي شخص عنده اي استفسار او سؤال بشكل عام يمديكم تسالوا هنا او على احد الرابطين التالية او يقدر يكلمني عالخاص:

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#axzz2NHCmCkx1

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#axzz2NHCmCkx1

وحتحصلوا بعض الاسئلة من بعض اخواننا واخواتنا اللي تمت الاجابه عليها وممكن تفيدكم ^_^

في النهاية: للتذكير كلنا اخوان فخلوا الوضع حبي وفري بيننا- باذن الله- ورجاء لاحد يقولي استاذ مهند ولا دكنور او اي شي ثاني...ماوصلنا للمرحلة اللي ننادينا انفسنا بهذي الالقاب..كلنا طلاب والطريق قدامنا طويل فمانبغى الغرور يدخلنا عشان لا نضيع.

تذكروا: ( ومن يتوكل على الله فهو حسبه) الله ييسرلكم اموركم ويوفقكم ^_^
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المستقبل
    جزاك الله خير ع ها الرووح اللـي عندك ..
    الله يسهل لك ولنا ولجميع المبتعثين يارب..
    اللهم آمين اجمعين يارب..المسالة اني قاعد فاضي فاحاول اني اجاوب وانزل مواضيع مفيدة لاخواننا لاني مسافر بعد يومين وما حيمديني ارد على اي استفسارات ^_^

الله يسهلكم ويوفقكم ويسهلنا ويوفقنا وياكم يارب
    7 "
  3. واللهي انا مقابلتي بكره ولسى ما طبعت كامل أوراقي خلص عليا الحبر في آخر وقت

شايله هم المقابلة وايش بيسألوني وهل راح ندخل عائله أو لا مع أننا مسجلين كل واحد موعد لوحده بس في نفس اليوم و التوقيت

الاوراق اللي احتاجها و اللي مراح احتاجها بشيلهم معايا احتياط

الله يعين وتتسهل

- - - مشاركة محدثة - - -

واللهي انا مقابلتي بكره ولسى ما طبعت كامل أوراقي خلص عليا الحبر في آخر وقت

شايله هم المقابلة وايش بيسألوني وهل راح ندخل عائله أو لا مع أننا مسجلين كل واحد موعد لوحده بس في نفس اليوم و التوقيت

الله يعين وتتسهل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mona_j

الله يعين وتتسهل

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعين وتتسهل

اهلا اخت منى...لاتشيلي هم ولا اي شي ...تقدروا تدخلوا سواء كعائلة لمن ينادون واحد فيكم وتقولوهم انكم عائلة وانكم مع بعض ويمشون اموركم- باذن الله-

المتطلبات اللي حتحتاجينها هي:
    1-إيصال رسوم الفيزا 498 ريال من بنك سامبا
    2-ورقة i-20 الأصل
    3- رسوم SEVIS تطبعه من الموقع
    4-وتعبي الفورمات التاليه وهي I-156 و I-157 و I-158
    5-صور شخصية 5 في 5

بس اتاكدي لاهنتي لاني انا متاكد انه هاذي هي الطلبات اللي انا سلمتها لهم عام 2010 بس ما ادري اذا زودوا طلبات جديدة او لا؟

والله دوبي افتكرت لمن رحت للمقابلة.. من قوة الخوف الرجال يقولي كلمني عن طريق السماعة وانا اطل فيه وابتسم... p ^_^

الوضع عادي.. good morning ...how are you?l .... حيسال عن الاوراق اعطيه الاوراق وخلاص حيقولك روحي للفيديكس... حتروحي للفيديكس وحتدفعيلهم الفلوس وخلاص ^_^

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mona_j
    طيب كويس سهله ان شاء الله … بس شكلي بتنح زيك ههههه

ايوا باين الطلبات اختلفت رسوم المقابلة زادت يمكن ٦٠٠ ريال
    ماعندنا هذه الفورمات الكثيره ... هوا واحد واسمه ds-160

شكرا لك
    العفو... الله يسهلكم ويوفقكم يارب ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.