الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال حيرني

سؤال حيرني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منو17
    منو17

مبتعث جديد New Member

منو17 أيرلندا

منو17 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى قريبا , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • قريبا
    • أنثى
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 12th, 2013, 08:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال بخصوص الايلتس طبعا هو صار شرط من الشروط سؤالي متى يطلبوه مننا مع التسجيل ولا وقت التدقيق واذا كان مع التسجيل وحطيت درجه وبعدها اختبرت اقدر اعدلها قبل او وفي وقت التدقيق ولا اتمنى تفيدوني
  2. سؤال غير مفهوم . اذا طان قصدك اختبار الايلس فهو الاختبار اللي تطلبه الجامعات من الطلبه الدوليين ىثبات اجادتهم للغه الانقليزيه وتحديد مستواهم فيها وتختلف الدرجه المقبوله من جامعه لجامعه ومافيكي تحطي درجه من عندك لو وضحتي شوي السؤال علشان نرد
    7 "
  3. انا قصدي كان من شروط المرحلة الثامنه للطب 5 في الايلتس فاللي كانوا في المرحلة الثامنه متى طلبوا منهم درجة هذا الاختبار لما قدموا ولا في وقت التدقيق وفي وقت التقديم لو حطيت اي درجه اقدر اعدلها ولا

- - - مشاركة محدثة - - -

انا قصدي كان من شروط المرحلة الثامنه للطب 5 في الايلتس فاللي كانوا في المرحلة الثامنه متى طلبوا منهم درجة هذا الاختبار لما قدموا ولا في وقت التدقيق وفي وقت التقديم لو حطيت اي درجه اقدر اعدلها ولا
    7 "
  4. انتي مبتعثه لايرلندا ليت الاخوان والاخوات يفيدونك اللي اعرفه ان الايلتس ما هو من شروط القبول بالبعثه لانك راح تاخذي لغه هناك وبعد اللغه او اثناءها تختبري ايلتس ولا يطلب منهم سواء في مرحلة التسجيل او مرحلة التدقيق الا اذا كان طلبة الطب لهم وضع اخر ما عندي فكره بس عموما طلب البعثه تشمل اللغه والدراسه الجامعيه عموما والايلتس ماهو من متطلبات الابتعاث
    7 "
  5. لما تسجلين في الموقع وماختبرتي بس راح تختبري قبل موعد تدقيق تحطين درجه تقريبيه لدرجه المتوقعه أنك تحصلين عليهاا وراح يطلبون نتيجة الايلتس في التدقيق عشان المفاضلهـ والله يسهل اموركـ وتنقبلين في أيرلنداا وبالتووفيييييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.