الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

fdfsad

fdfsad

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emantash
    emantash

مبتعث جديد New Member

emantash السعودية

emantash , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى lectrur , بجامعة kaau
    • kaau
    • lectrur
    • أنثى
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 18th, 2013, 08:39 AM

السلام عليكم

ابغى اروح ابتعاث على حسابي الخاص

اول شي انا مخلص حوالي 50 ساعه في كلية ادارةالاعمال في جده وعمري 28 سنه
    ابغى اعادل الساعات هذه وتخصصي موارد بشريه

عندي مبلغ طيب اني اسافر على حسابي وعندي خالتي في امريكا باروح اجلس عندها
    المهم الرجاء المساعده لاني ماني فاهم ايش الاجراء

كم راح يكلفني تقريبا

وهل الفبول سهل او صعب وعلى فكره اللغه عندي ممتازه فهل اخذ القبول بمجرد اني اخلص الانجليزي او لازم ترم من الدراسه نفسها؟؟
    وقد ايش ياخذ القبول عشان ادخل على البعثه تقريبا؟
    وشكرا
  2. خطوات من وجهة نظري .
    1- كلم خالتك الي بأمريكا خليها تشوف لك جامعة في نفس المدينة تعادل لك المواد وتقبلك وشروطها متناسبه معاكـ .. هذا اول خطوه واهم خطوهـ
    2- تختبر توفل او ايلتس في السعودية وشوف اذا جبت درجة تدخل الجامعة فعلى طول قدم ع قبول المرحلة العلمية " بكالوريس اوغيرها " ع طول بس لو ماجبت الدرجة المطلوبه / فتقدم على معهد لدراسة اللغة سواء في نفس الجامعة الي راح تكمل فيها او في معهد تاني قريب.
    3- تقدم على فيزا وتسافر
    4-توصل وتدفع مبالغ اول ترم وتدرس لمدة شهر او شهرين او ترم وبعدها تقدم ع الحاق بالبعثة " بس قبل ماتسافر اسأل عن شروط الإلتحاق عشان العمر ممكن له شروط الله اعلم"
    5- تصير مبتعث وتكمل دراستك مثلنا بدون اي شي
    ،،،،،،،،،
    بالنسبة للمبالغ
    يعتمد على شيئين : الأول مبلغ الدراسة في الترم ع حسب الجامعة او المعهد الي راح تدرس فيه اول ترم / ثم مبلغ السكن والأكل والمواصلات بس لو سكنت عن خالتك يعني الوضع طيب وبتوفر ممكن اكثر من النص
    + سعر التذكرة
    ،،،،،،،،،،
    هذا الي اشوفهـ الخطوات المطلوبه بدون ماحددت لك مبلغ عشان مو عارف المدينة ولا الجامعة الي راح تدرس وتسكن فيها .
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.