الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي حولت بعثتها الئ بـــريطانيا بسبب وجود المحرم تجي ابيها شوي (او اي احد ممكن يساعدن

الي حولت بعثتها الئ بـــريطانيا بسبب وجود المحرم تجي ابيها شوي (او اي احد ممكن يساعدن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امري لربي
    امري لربي

مبتعث مستجد Freshman Member

امري لربي الولايات المتحدة الأمريكية

امري لربي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يارب اختر لي الافضل , بجامعة يارب اختر لي الافضل
    • يارب اختر لي الافضل
    • يارب اختر لي الافضل
    • أنثى
    • يارب اختر لي الافضل, يارب اختر لي الافضل
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

March 19th, 2013, 07:59 PM

مساء الخير ,, انا بعثتي طالعه بعثتي لامريكا من الاساس لطن بسبب وجود محرمي من اول في بريطانيا فالحمد لله تم تحويلي واعطاء الضمان المالي ,, بس لسى ما حولت فيزتي من مرافق الى مبتعث؟؟ وجيت ارسلت لهم ايميل بخصوص قرارا الابتعاث بحكم انو اوراقي خلاص كامله وكمان وجودي حاليا في بريطانيا ,, ردت علي أ.عبير من وكاله البعثات والمتخصصه في اعطاء القرار ردت علي بايميل فيه 3 مرفقات المرفق الاول/ابلكيشن اصدار القرار ,,, المرفق الثاني/متطلبات اصدار القرار ,,,, المرفق الثالث والي منجد استغربت ومافهمت ايش حكايته هو تعهـــــــــــد وقرار ينص على حيث ان مستواي في اللغه الانجليزيه اقل من 4في امتحان الايلتس وحيث اني ارغب في السفر الى بريطانيا لدراسه اللغه )وحيث ان التاشيره تعطى من قبل السلطات البريطانيه لهذه الغايه تسمى (طالب زائر) وشروطها 1/ تمنح بحد اقصى 11 شهر 2/لايمكن التمدير لهذا النوع من بريطانيا والرجع للمملكه 3/ لايمنح للطالب تأشيره اخرى من نفس النو بعد انتهائها الى بعد عودته للمملكه وقضاء 6 اشهر 4/لايمكن للطالب اصطحاب عائلته كمرافقين والتاشيره المناسبه لهم في هذه الغايه visitor visa ولايعفى الطالب من الضرائب ومنها ضريبه السكن (الحين فهوني وش سالفه هالتعهد وربي ي يجيب الهم وش اسوي اطنشهم وما اوقع عليه او اشلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.