الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري اللي يعرف يفيدني

ضروري اللي يعرف يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rsss
    rsss

مبتعث جديد New Member

rsss الولايات المتحدة الأمريكية

rsss , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • تسويق
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

March 20th, 2013, 01:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي اسال لما اعبي نموذج السفاره ds160 املي 3 نماذج واحد لي واحد لزوجي واحد لبنتي

وش اختار لزوجي وبنتي فيزا انا فيزة طالب لكن هم اش اختار لهم فالنموذج

وكم بتكلف رسوم السفاره لثلاثه اشخاص ؟ اللي يعرف يفيدني
  2. [QUOTE=rsss;1062273787]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ابي اسال لما اعبي نموذج السفاره ds160 املي 3 نماذج واحد لي واحد لزوجي واحد لبنتي
    صح لازم لكل فرد من العائلة نموذج و عبيه و تاكدي من المعلومات و بعدين اكيدة لان بعد التاكيد ما حتقدري تغيري المعلومات

المرافقين فيزتهم اف 2 و يكون لهم اي توني و اذا زوجك بيدرس فل تايم لازم يقدم على فيزة اف 1 و يحصل على اي توني لوحده

وكم بتكلف رسوم السفاره لثلاثه اشخاص ؟ اللي يعرف يفيدني[/QUOTE

رسوم التأشيرة لكل فرد 608 ريال سعودي تسدديها يا عن طريق البنك او عن طريق النت لو عندك حساب في سامبا

و فيزة الطالب الا هي اف 1 لازم تتدفعي رسوم السيفيس بقيمة 800 ريال تقريبا من موقعهم من خلال الفيزة او اي بطاقة ائتمانية

و بعدين لمن تخلصي كل دي الاشياء تحتاجي تحجزي موعد فلازم بمبلغ 45 ريال و تضيفي زوجك معاك و بنتك بس ما يحتاج تحضر الموعد اذا اقل من 14 سنة

و ان شاءالله هذا الموضوع بيساعدك كثير

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread374589.html#axzz2MZ3YCohl

و اذا تبغي اي مساعدة بلغيني حتى لو على الخاص

الله يوفقنا جميع

- - - مشاركة محدثة - - -

[QUOTE=rsss;1062273787]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

صح لازم لكل فرد من العائلة نموذج و عبيه و تاكدي من المعلومات و بعدين اكيدة لان بعد التاكيد ما حتقدري تغيري المعلومات

المرافقين فيزتهم اف 2 و يكون لهم اي توني و اذا زوجك بيدرس فل تايم لازم يقدم على فيزة اف 1 و يحصل على اي توني لوحده

وكم بتكلف رسوم السفاره لثلاثه اشخاص ؟ اللي يعرف يفيدني[/QUOTE

رسوم التأشيرة لكل فرد 608 ريال سعودي تسدديها يا عن طريق البنك او عن طريق النت لو عندك حساب في سامبا

و فيزة الطالب الا هي اف 1 لازم تتدفعي رسوم السيفيس بقيمة 800 ريال تقريبا من موقعهم من خلال الفيزة او اي بطاقة ائتمانية

و بعدين لمن تخلصي كل دي الاشياء تحتاجي تحجزي موعد فلازم بمبلغ 45 ريال و تضيفي زوجك معاك و بنتك بس ما يحتاج تحضر الموعد اذا اقل من 14 سنة

و ان شاءالله هذا الموضوع بيساعدك كثير

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread374589.html#axzz2MZ3YCohl

و اذا تبغي اي مساعدة بلغيني حتى لو على الخاص

الله يوفقنا جميع

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.