الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متأزمه وابحث عن من يفيدني خصوصا البنات

متأزمه وابحث عن من يفيدني خصوصا البنات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية &طيف&
    &طيف&

مبتعث مستجد Freshman Member

&طيف& أيرلندا

&طيف& , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة soon
    • soon
    • إدارة أعمال
    • أنثى
    • Dublin, soon
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

March 20th, 2013, 02:52 AM

السلام عليكم

الحين لو الوحده ما عندها مرافق يجلس معاها على طول زي حالتي لان بعد وفاة والدي رحمة الله عليه اخويه اللي متفرغ وعلى اساس يرافقني كنسل الموضوع

والحل ان اخويه الكبير يكون المرافق ويسافر معايه مدة اسبوعين يزبط اموري ويرجع لوظيفته وعائلته وكل فتره يجيني احد من اهلي

فأنا قلت ابلغ الملحقيه حتى ما ينزلون راتب المرافق بس هل بيوافقون على هالوضع

اللي مبتعثه ونفس وضعي ايش سووت يا ليت تفيدوني

انا سفري بعد رمضان ان شاء الله ويا رب تتسهل لواحد من اخواني وما اروح لوحدي بس احتياط لازم اعرف كيف بيكون وضعي وجزاكم الله خير
  2. وعليكم السلام ورحمة الله ...الحل يااختي انوا في كثير من المبتعثات يروحون معاهم اهلهم ويرتبوا امورهم وبعدين يرجعون ويجلسون هما لحالهم عادي...اما بالنسبة لمكافئة المرافق الافضل واللي اتوقعو والله اعلم انك تسكتي وتستفيدي منها افضل لك
    7 "
  3. هلا اختي طيف انا اعرف صاحبه اختي راحت للسويد وراح معها ابوها جلس معها مده ورجع للسعوديه وخلاها لوحدها هناك وماقالو للملحقيه شي واعطاها المكافاه الى تصرفها الملحقيه له وفلت امها وخلصت دراسه لغه سنه وهذا هي في االسعوديه بس انتي انتبهي لاني اتوقع لو يدرون مامعك احد بتتكنسل بعثتك والله يسهل دربك
    7 "
  4. وحده من صاحباتي أبوها راح معها بداية البعثة وضبط أمورها ورجع
    وصار يجيها كل 3 أشهر أو 4 أشهر مره عشان الفيزا. ما تتكنسل حقته
    شيء ثاني ممكن ما تفتحي ملف مرافق بموقع سفير ؤما راح يتابعون إذا مرافقك موجود أو لا
    يعني ما راح تصرف لك مكافئة مرافق

حسب علمي مره قرأت بجريدة أن الطالبات المبتعثات ويكتشفون أن ما معهم مرافق يعطونهم مهلة 3 أشهر. لين يجي لهم مرافق
    ؤالله يوفقك أن شاء الله .. بس أفضل انك تتعرفي على مجموعة بنات تكوني معهم قبل لا تسافري عشان ما تكوني بروحك
    7 "
  5. انا مرة قريت انه من الافضل انك تتخلي عن مكافأة المرافق حتى ماتعتبر مبالغ تنصرفلك من غير وجه حق ويكون وضعك في السليم والله اعلم..

لكن موضوع انك تقعدي لحالك اذا اتعذر وجود المرافق من هاذي الناحية اتطمني كثير بيعملوها واساسا (من حقك ) طالما انه شي مايخالف الشرع
    وماعليكي من الناس البيض اللي يقولوا اتركي البعثة لين ماتتزوجي
    7 "
  6. جزاكم الله خير

انا مارح اتخلى عن البعثه لان هدفي الدراسه لا اكثر

بالنسبه لمكافأة المرافق انا مستغنيه عنها اذا هي هذا المشكله

وان شاء الله ربي يسهلها

- - - مشاركة محدثة - - -

جزاكم الله خير

انا مارح اتخلى عن البعثه لان هدفي الدراسه لا اكثر

بالنسبه لمكافأة المرافق انا مستغنيه عنها اذا هي هذا المشكله

وان شاء الله ربي يسهلها
    7 "
  7. كلامي هذا اعتبريه من اخ لأخته

المرأة ما ترتاح إلا بوجود زوجها او أخوها او ابوها معها في كل ايامها بالغربة
    لا يغرك فلانة وعلانة من الناس راحت وجلست لحالها هناك

لو صارت لك مشكلة لا سمح الله وين ولي امرك !!

الانظمة والعادات والتقاليد برى تختلف ، والسكارى والتحرش ما تضمنين البعد عنها من قبل الشباب بالخارج

كلكم تعرفون وش صار قبل سنة ونص بعد ما عرفو وزارة التعليم العالي ان فيه طالبات بدون محرم في بريطانيا خصوصاً
    عطوهم مهلة + ولا طررررد من البعثة وفيه منهم الي مشت بنص الدراسة ولا كملت

علشان ترتاحين بدراستك وغربتك ، تقدرين تأجلين بعثتك لين تلقين محرم دائم معك ويدرس معك
    يعني البعثة ماهي طايرة عليك

ادخلي دورات انجليزي وحاولي تاخذين خبرة لين تتسهل امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.