الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد فتح ملف طالب لدي استفسار

بعد فتح ملف طالب لدي استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحياه دروس
    الحياه دروس

مبتعث مستجد Freshman Member

الحياه دروس الولايات المتحدة الأمريكية

الحياه دروس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة iiiiiii
    • iiiiiii
    • رياضيات
    • أنثى
    • iiiiiii, iiiiii
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

March 21st, 2013, 12:03 AM

السلام عليكم اول حاجه انا فتحت ملف طالب ولله الحمد كان تخصصي البكالريوس رياضيات والتخصص اللي ابتعثت عليه رياضيات ولكن لمن دخلت على بياناتي البيانات الدراسيه لقيت التخصص علوم رياضيه وطبيعيه والتخصص العلمي الرياضيات والاحصاء مادري صح او خطا شي ثاني كاتبين المرحله السابعه وانا الثامنه كيف لازم اعدله صح مو مكتوب عليه طلب تعيل ايش الحل واخر سؤال كيف اطلب التامين الصحي لي ولمرافقي وكمان الضمان لمرافقي وابي ادويه من المستشفى لمرافقي كيف محتاسه ياريت احد يساعدني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياه دروس
    السلام عليكم اول حاجه انا فتحت ملف طالب ولله الحمد كان تخصصي البكالريوس رياضيات والتخصص اللي ابتعثت عليه رياضيات ولكن لمن دخلت على بياناتي البيانات الدراسيه لقيت التخصص علوم رياضيه وطبيعيه والتخصص العلمي الرياضيات والاحصاء مادري صح او خطا
    مو فاهم ايش المشكلة عندكـ هنا ؟ دام حصلتي تخصصكـ ايش المشكلة ؟
    شي ثاني كاتبين المرحله السابعه وانا الثامنه كيف لازم اعدله صح مو مكتوب عليه طلب تعيل ايش الحل
    وين مكتوب المرحلة الثامنة ؟
    واخر سؤال كيف اطلب التامين الصحي لي ولمرافقي وكمان الضمان لمرافقي وابي ادويه من المستشفى لمرافقي كيف محتاسه ياريت احد يساعدني
    خطوات التسجيل في ايتنا موجوده في الرابط هذا
    http://www.sacm.org/ArabicSACM/Aetna/HowtoapplyID.pdf
    ولكن قد لاتوجدي معلوماتك في الشركة الا بعد ماتفتحي ملف في الملحقية بإسبوع
    والأدوية ان كان التأمين يغطيها بتقدري تاخذيها بعد ماتحصلي ع البطاقة وكمان ماتوقع اي صيدلية تعطيك ادويه حتى لو عندكـ تأمين او غيره بدون وصفة من طبيب .
    ربي يعينك
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    الضمان المالي للمرافق / من البوابه من نفس المكان الي تطلبي فيه ضمان مالي لكـ.
    ،،،،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.