الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص اصدار قرار الابتعاث

استفسار استفسار بخصوص اصدار قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بحـ روح ـرهآ
    بحـ روح ـرهآ

مبتعث جديد New Member

بحـ روح ـرهآ السعودية

بحـ روح ـرهآ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Interior Design , بجامعة Jubail University College
    • Jubail University College
    • Interior Design
    • أنثى
    • DH, DH
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

March 24th, 2013, 09:39 PM

لدي بعض الاستفسارات بخصوص اصدار قرار الإبتعاث اتمنى من سعادتكم مساعدتي في معرفة الإجابات عليها:
    السلام عليكم

أنا طالبة قبلت في الابتعاث لدرجة الماجستير في الولايات المتحدة الأمريكية
    لدي بعض الاستفسارات بخصوص اصدار قرار الإبتعاث اتمنى منكم مساعدتي في معرفة الإجابات عليها او ارشادي للشخص الذي يمكنه مساعدتي, علما بأنني حاولت الاتصال بالوزارة ولكن لا احد يجيب على الهاتف ولم احصل حتى على اجابة عن طريق الايميل
    لو كان لدي احد يستطيع أخذي الى الرياض للاستفسار كنت سأذهب ولكنني اسكن في المنطقة الشرقية ويصعب علي الذهاب لظروفي.

سأكون شاكرة جدا لمساعدتكم لي

1- متى هو أخر موعد الإصدار قرار الإبتعاث؟

2- هل يمكنني تغيير المحرم قبل اصدار قرار الإبتعاث؟ وكيف أقوم بذلك ؟

3- لقد قمت باحضار قبول من معهد لغة في شهر 8 ميلادي و يترتب على ذلك اخراج فيزا للسفر واستطيع الذهاب قبل شهر من موعد الدراسة اي في شهر 7 ميلادي. ولكن مشكلتي أن عائلتي سيذهبون إلى الولايات المتحدة الأمريكية في شهر 6 ميلادي واذا قمت بتحويل فيزتي السياحية الى دراسية لن استطيع الذهاب معهم وليس لدي مكان للبقاء فيه لحين عودتهم.
    هل استطيع اصدار قرار ابتعاث بفيزتي السياحية والـ I-20 ومن ثم أقوم بتحويلها في بلد الابتعاث قبل موعد دراستي؟ أم ما الذي علي فعله؟

شكرا مقدما وبالتوفيق للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحـ روح ـرهآ
    1- متى هو أخر موعد الإصدار قرار الإبتعاث؟

شهر سبعة ميلادي اخر موعد لإصدار القرار
    2- هل يمكنني تغيير المحرم قبل اصدار قرار الإبتعاث؟ وكيف أقوم بذلك ؟

نعم / ومو عارف الطريقة الصحيحة البنات يفيدوكـ
    3- لقد قمت باحضار قبول من معهد لغة في شهر 8 ميلادي و يترتب على ذلك اخراج فيزا للسفر واستطيع الذهاب قبل شهر من موعد الدراسة اي في شهر 7 ميلادي. ولكن مشكلتي أن عائلتي سيذهبون إلى الولايات المتحدة الأمريكية في شهر 6 ميلادي واذا قمت بتحويل فيزتي السياحية الى دراسية لن استطيع الذهاب معهم وليس لدي مكان للبقاء فيه لحين عودتهم.
    هل استطيع اصدار قرار ابتعاث بفيزتي السياحية والـ I-20 ومن ثم أقوم بتحويلها في بلد الابتعاث قبل موعد دراستي؟ أم ما الذي علي فعله؟
    مادري

شكرا مقدما وبالتوفيق للجميع
    ان شا الله تلاقي احد يجاوبك بالكامل
    موفقهـ
    7 "
  3. مرحبا
    انا بجاوبك ع السؤال الثالث لانه متأكدة من اجابته, والباقي يجاوب من هو اعلم مني.
    انا فهمت من سؤالك انه عندك فيزا سياحية, صح؟ اذا عندك فيزا سياحية ممكن تطلعي فيزا دراسية بدون مشاكل, كون عندك وحدة مايلغى الثانية.
    طبعا بما انه دراستك بشهر 8 فممنوع تدخلي البلد بفيزا دراسية الا قبل 30 يوم من بدء الدراسة, بما انه اهلك بيسافرون شهر 6 فبكل سهولة سافري معهم وحتدخلي امريكا بفيزتك السياحية, لكن عشان تفعلي فيزتك الدراسية لازم قبل موعد دراستك لو بيوم واحد تطلعي من امريكا تروحي كندا او المكسيك حسب ايش اقرب لك وحيختموا ع جوازك ختم خروج. بعدين سوي يوتيرن وادخلي امريكا مرة ثانية بالفيزا الدراسية.
    وامورك ماشية تمام ان شاء الله

موفقة دائما
    7 "
  4. يخرب بيت ام الشغلة
    جاوبت بس الكلام طلع مو واضح
    اانا جاوبت ع السؤال الاول والتاني
    الاول : اخر موعد شهر سبعة ميلادي / المصدر مواضيع الشباب هنا هم ذكرو هالشي عن طريق الوزارة
    الثاني : تقدري تغيري محرمك سواء عن طريق تراسلي مسئول من الوزارة او ممكن عن طريق البوابه الي تشوفي فيها الحاله .
    ،،،،،،
    ان شا الله واضحه الأجوبهـ
    7 "
  5. الله يجزاكم خير ويوفقكم يارب ..
    من جد فكيتوا ازمة ما تتخيلون قد ايش انا فرحانه مرتاحة الحين
    الله يريح بالكم

وامس كلمت القنصلية و اكدوا لي ان جواب اختي
    um alkatata كان صحيح
    بالنسبة لي كان اكثر شي معقد لي الموضوع
    الله يوفقك دنيا واخر يارب

شكرا لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.