الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مجلس الوزراء: منح زوجة المبتعث علاوة تعادل مكافأته الشهرية والمتزوج بغير سعودية

مجلس الوزراء: منح زوجة المبتعث علاوة تعادل مكافأته الشهرية والمتزوج بغير سعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو القرار مايشمل مرافق المبتعثه جد مسخرررره لان المبتعثه بطبيعه الاحوال تكون زوجه يعني ام يعني حضانه يعني مصروف زياده
    بينما مرافقه المبتعث لا دراسه ولا شي وتكون ماسكه هي عيالها في البيت يعني الزياده حقتها بتكون للشوبنغ وبس

واذا كان كان كذا فهم يشجعون على الزواج بالاجنبياات الله المستعان
    7 "
  2. الحين ابغى الخبر الاكيد الرواتب متى تنزل بالزبط لانه في منكم اللي يقول ٢٠ الشهر العربي واللي يقول ٣٠ او ١ الشهر الميلادي

طيب انا راح انزل تقريبا على ٢٠ اوغست على ما افتح ملف ٢٢ اوقست طيب متى تنزل مكافاتي بعد كم يوم؟ ممكن ١سبتمبر ولا ماراح تنصرفلي مكافاه من الشهر الاول ؟؟؟
    عشان اعرف كم لازم يكون معايا
    7 "
  3. يا جماعة فتحت البوابة الالكترونية وطلع لي فالتنبيهات (أنتهت تأشيرة الطالب) علماً أني في دولة خليجية ولاني محتاج تأشيرية .. شيقصدون فيها .. انا صراحه موسوس قلت يمكن رفعت ضغط الوزير كل يوم ارسل له رسالة أسأله متى ينزلون الزيادة وتكون آثر رجعي ولا لآ خخخخخخخخخخخخخخخخخخ قلت يمكن كنسل البعثه علي خخخخخخخخخخخخخخخ
    7 "
  4. السلام عليكم
    اختى مغربية راح تتزوج من رجل سعودي بالمغرب لكن ستدهب للسعودية بتاشيرة عمل لحين تنجز اوراق التصريح كما قيل الرجل.
    هل ستكون زوجته شرعية بالنسبة في السعودية؟ ام يمكنها ان تدهب بصفة زوجة من الاول بدون تاشيرة
    شكرا
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.