الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله في فتح ملف مرافق دارس

مشكله في فتح ملف مرافق دارس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1350 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملاك الجود
    ملاك الجود

مبتعث مجتهد Senior Member

ملاك الجود الولايات المتحدة الأمريكية

ملاك الجود , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دكتوراه - محاسبة , بجامعة -----------
    • -----------
    • دكتوراه - محاسبة
    • أنثى
    • ------------, ---------
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

March 26th, 2013, 05:30 AM

امس حاولت افتح ملف لمرافقي و حملت كل المستندات المطلوبه ,, اليوم وصلني ايميل انو الاي توني مش واضح و لازم اعيد تحميله و كمان شهادة الثانويه مش واضحه و لازم احملها مره ثانيه باللغه العربيه ,, طيب انا اخويا شهادته جاييه مقسمه بالنص نص عربي و نص انقليزي ,, كمان جيت ادخل ابي اعدل على الملف اللي قالو لي اعدل عليه ,, يعطيني مسج انو ما اقدر اعدل على ملف مفتوح اصلا ,, هل المفروض الغي الملف و افتح مره ثانيه و لا في اجراء ثاني ,, و بالنسبه للمعهد طالبين مننا بكرا نعطيهم الضمان المالي و هو لسى ما انفتح له ملف و لا جاه ضمان مالي ,, ممكن المعهد يتساهل معنا كم يوم او ايش الحل
  2. انا الحمدلله فتحت امس ملف دارس وقبلت ..

اول خطوه تسوينها تدخلين على ملفك في الملحقية وتروحين لم خيار اسمه . ضمان مالي بغرض القبول . بعد الموافقه عليه يرسلون لك خطاب بانهم موافقين
    تدخلين على ملفك في الملحقيه وفيه خيار مكتوب فتح ملف مرافق دارس
    ترفقين كل الملفات اذا تم اعادة الطلب لك و فيه شي ناقص تروحين لم ..
    متابعة الطلبات وتسوين معاينة للطلب وليس تعديل وترفقين الملفات اللي بونها بعدين ارسال
    اتمنى اني افتك بكل شي اعرفه
    7 "
  3. يعطيك الف عافيه يا اخوي ,, سويت مثل ما قلت لي و ان شاء الله يقبلونه ,, بس ما فهمت ليش الضمان المالي بغرض القبول هل هو للمرافقين اللي مقدمين جامعه و لا عادي للي مقدمين معهد ؟؟ طبعا انا سويته و ان شاء الله يجي ضمان للمعهد قبل يوم الخميس
    7 "
  4. اخوي انا مشكلتي مع ملف المرافق الدارس مش ملف المبتعث الاساسي ,, الحمد لله انحلت المشكله الان ,, بالنسبه لرفع الملفات يكون كل مرفق بلحاله صيغة بي دي اف و مايزيد حجمه عن 500 و طبعا راح تلاقي اكثر من شي مطلوب بنفس الايقونه حق الملف عادي تحملين فيها اكثر من شي ماعندك مشكله بس اهم شي تتاكدي من الوضوح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.