الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حلمي الإبتعاث جاوبوني على سؤالي وريحووني الله يسهل أموركم

استفسار حلمي الإبتعاث جاوبوني على سؤالي وريحووني الله يسهل أموركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفقيرة إلى الله
    الفقيرة إلى الله

مبتعث جديد New Member

الفقيرة إلى الله السعودية

الفقيرة إلى الله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى hastry , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • hastry
    • أنثى
    • makkah, makkah
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 30th, 2013, 07:08 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    أنا بكالريوس تاريخ وحضارة إسلامية يعني تخصص أدبي , وسمعت أنو أقدر أقدم على ماستر تسويق أو ماليه أو محاسبة أو تأمين , وأكمل أموري وأمشي
    لكن اللي مخوفني هل كل جامعات أمريكا أو غيرها مايقبلوني لأن التسويق مو إمتداد تخصصي ؟؟
    وشهو التخصص اللي ممكن أقدم عليه ويقبلوني الجامعة هناك ومايدققون لأن مو إمتداد تخصصي ؟
    الله يسااعدكم سساعدوووووني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرة إلى الله
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أنا بكالريوس تاريخ وحضارة إسلامية يعني تخصص أدبي , وسمعت أنو أقدر أقدم على ماستر تسويق أو ماليه أو محاسبة أو تأمين , وأكمل أموري وأمشي
    الخطوه الاولى انك تقدمي ع احد من التخصصات السابقة اوغيرها ع حسب ماذكرتي او راح يردو عليك الشباب ويوضحو اكثر ، بس هذه الخطوة الآولى
    لكن اللي مخوفني هل كل جامعات أمريكا أو غيرها مايقبلوني لأن التسويق مو إمتداد تخصصي ؟؟
    تخشي موقع الوزارة وتكتبي تخصصك او امتداد تخصصك وتشوفي الجامعات الي فيها تخصصك وتروحي تدرسي فيها او قريب منها معهد وبعد ماتخصلي معهد تجيبي قبول في تخصص امتداد للتاريخ وتغيري تخصصك بكل سهولة وتدرسي تاريخ او امتداد لهـ
    وشهو التخصص اللي ممكن أقدم عليه ويقبلوني الجامعة هناك ومايدققون لأن مو إمتداد تخصصي ؟
    راح تكملي في الي تحبيه وتبدعي فيه وهو التاريخ وفروعهـ
    الله يسااعدكم سساعدوووووني
    الفكرة واضحه اتوقع وفيه شباب بيقولو تجاربهم واموركـ سهله إن شاء اللهـ
    موفقهـ
    7 "
  3. مشكور يالغالي ,, يعني فيه ماستر تاريخ في أمريكا ؟؟
    واللي فهمتو أنو أقدم على أي تخصص من تخصصات الوزارة الين مايقبلوني وادرس معهد لغة واذا اجتزت المعهد اجيب قبول الجامعة في التخصص اللي ابغاه اللي هو التاريخ ؟
    طيب انا لو راسلت الوزارة انو تخصصي تاريخ فإيش ممكن يساعدوني ؟ أخاف يردوني ويقولون غير متاح ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرة إلى الله
    مشكور يالغالي ,, يعني فيه ماستر تاريخ في أمريكا ؟؟
    واللي فهمتو أنو أقدم على أي تخصص من تخصصات الوزارة الين مايقبلوني وادرس معهد لغة واذا اجتزت المعهد اجيب قبول الجامعة في التخصص اللي ابغاه اللي هو التاريخ ؟
    طيب انا لو راسلت الوزارة انو تخصصي تاريخ فإيش ممكن يساعدوني ؟ أخاف يردوني ويقولون غير متاح ؟؟
    اكيد فيه ماستر تاريخ في امريكا وفروع اخرها فيها تشويق واهمية في فروع التاريخ وتاريخ محدد وزي كدا ^^
    ولكن
    ترسلي للوزارة ايش ومتى وليش؟

ابغى افهم ترسلي لهم قصدك تبي تقدمي ؟ لو قصدك تقدمي فالتقديم يبدأ في رمضان
    ولو غيره قولي عشا ن نفهم وش تقولي

موفقة ^^
    7 "
  5. أولا , أنا آسفة لأني أشغلتك معي ... انا اقصد وقت التقديم اللي برمضان اختار ماستر تسويق صح ؟ أو أي تخصص إداري ؟
    وبعدين أكمل إجرائاتي واذا وصلت بلد الإبتعاث أدرس المعهد وبعدين أحول من تخصصي التسويق أو غيره إلى تاريخ ؟؟ صح كذا أموري ؟
    واللي مسبب لي رعب , سمعت لو أنا قبلوني ماستر تسويق يعملون لي اختبار قبول في جدة وأنا مااعرف في هذه التخصصات أي معلومه ؟ يعني انت كونك مبتعث
    هل كان اختبارك القبول تحريري ؟؟ يعني انا كمان يختبروني تحريري بأي تخصص أختاره للإبتعاث ؟
    7 "
  6. ياحيااااتي
    حبيت افيدك
    اذكر بالملتقى كل التخصصات الادبية حولتهم الوزارة الى ماستر تسويق وفي بعضهم كانوا معارضين وكذا فكان يرد عليهم الدكتور ان الوزارة حولتهم للتخصصات الي يحتاجها البلد
    فأنتي نفس الشي وياحياتي ماراح يختبروكي هنا ولاشي
    هم عارفين انو ماعندك خبره بذا المجال فعشان كذا جامعات امريكا راح تزيد عليك مواد تحضيريه كان يقول عنها الدكتور
    وبالنسبه اذ انتي ودك تكملي على نفس تخصصك في بعض المبتعثين بالمنتدى هنا سوها بانهم غيروا تخصص ووافقت الملحقية عليه بالخارج وكملوا فحاولي تدوري بمواضيعهم وتسأليهم شخصيا عشان يطمن قلبك

- - - مشاركة محدثة - - -

ياحيااااتي
    حبيت افيدك
    اذكر بالملتقى كل التخصصات الادبية حولتهم الوزارة الى ماستر تسويق وفي بعضهم كانوا معارضين وكذا فكان يرد عليهم الدكتور ان الوزارة حولتهم للتخصصات الي يحتاجها البلد
    فأنتي نفس الشي وياحياتي ماراح يختبروكي هنا ولاشي
    هم عارفين انو ماعندك خبره بذا المجال فعشان كذا جامعات امريكا راح تزيد عليك مواد تحضيريه كان يقول عنها الدكتور
    وبالنسبه اذ انتي ودك تكملي على نفس تخصصك في بعض المبتعثين بالمنتدى هنا سوها بانهم غيروا تخصص ووافقت الملحقية عليه بالخارج وكملوا فحاولي تدوري بمواضيعهم وتسأليهم شخصيا عشان يطمن قلبك
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .انا هنا موجود عشان ابي استفسر عن قسم العلوم الصحية {بصريات} هل يوجد لها ابتعاث خارجي على وزارة التعليم العالي .وشكرا واعذروني . صحيح انا درجتي العلمية دبلوم .افيدوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.