الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلمامك بمعلومات سفرك .. دليل على اهتمامك وحرصك

إلمامك بمعلومات سفرك .. دليل على اهتمامك وحرصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطيار2013
    الطيار2013

مبتعث مستجد Freshman Member

الطيار2013 السعودية

الطيار2013 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حجز وتذاكر , بجامعة جامعة الحياة
    • جامعة الحياة
    • حجز وتذاكر
    • ذكر
    • المنطقة الشرقية, الاحساء
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 30th, 2013, 05:07 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني المبتعثين ، أخواتي المبتعثات

يسرني أن أشارككم في هذا الملتقى ..

لكي أستفيد منكم وأفيدكم بما لدي ...

ولدي
    ملاحظة مهمة .. دائما ما أكررها على المبتعثين الذين مروا علي ،،،

وهي
    إلمام المبتعث أو المبتعثة بكل ما يخص الوجهة المسافر إليها من معلومات جغرافية ( الطقس )وتاريخية ( أهم وأقرب المدن المشهورة والمطارات الرئيسية والداخلية)وسياحية ، فانها حماية له عند سفره واثناء دراسته

وأضيف أيضا ... عند الذهاب للحجز .. استفسر منه كل ما يخص الرحله من أول نقطة الانطلاق حتى آخر نقطه

وحتى لا تتعب نفسك ... انا عندك هنا

وكل ما يتعلق بسفرتك ... باستطاعي مساعدتك

تمنيااااااااااااااتي للجميع .. دوامة الموفقية والسداد
  2. انا بروح شيكاغو .. دراستي بمنتصف شهر خمسة ميلادي لكن ماحددت تاريخ ذهابي بالضبط .. وش انسب شي اسويه الآن ..

هل احجز الآن .. ولا اترك الحجز لبعدين .. وهل اذا تاخرت ممكن تروح علي خطوط معينة وانجبر على غيرها ..

ولا مايفرق لو حجزت التذاكر الآن ولا بعد فترة .. لأن مشكلتي محتار اي يوم بالضبط اسافر ..

فباختصار هل غالباً بلقى حجز بأي وقت ولا لازم ابكر .. وهل اقدر احجز واغير حجزي مثل ماابي ولا كيف المسألة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _AnGeL_
    انا ابغا اروح ل ديترويت (امريكا) , بس ابغا اروح واشنطن DC ليوم واحد قبل ديترويت
    كيف طريقة الحجز ؟

شكـــرا

مرحبا ...

بالنسبة للذهاب لـ واشنطن DC .. عشان الملحقية فلا داعي لذلك .. اما ان كان ذهاب لامر ما ..فلا مانع

الحجز بيكون .. ااختياري لك

الخطوط الاماراتيه ( الدمام - دبي - واشنطن ) وبعدها الخطوط الامريكيه طيران داخلي

والخطوط القطريه ( الدمام - الدوحه - واشنطن ) وبعدها الطيران الداخلي

واذا كنت تريدين الذهاب مباشرة

الخطوط الهولنديه ( الدمام - امستردام - ديترويت )

العفووووووو ــــ ،،،،،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bader M
    انا بروح شيكاغو .. دراستي بمنتصف شهر خمسة ميلادي لكن ماحددت تاريخ ذهابي بالضبط .. وش انسب شي اسويه الآن ..

هل احجز الآن .. ولا اترك الحجز لبعدين .. وهل اذا تاخرت ممكن تروح علي خطوط معينة وانجبر على غيرها ..

ولا مايفرق لو حجزت التذاكر الآن ولا بعد فترة .. لأن مشكلتي محتار اي يوم بالضبط اسافر ..

فباختصار هل غالباً بلقى حجز بأي وقت ولا لازم ابكر .. وهل اقدر احجز واغير حجزي مثل ماابي ولا كيف المسألة.
    احجز الآن مؤقتا .. حتى يتسنى لك الخيار في الخطوط اللتي تريدها ...

اذا تاخرت بالحجز ربما تجبر على خطوط معينة لعدم توفر المقاعد في الخططوط المطلوبة

ولاتنسى شهر مايو يعتبر من شهر موسم ،،،

اذا حجزت الآن .. راح يحدد لك تاريخ معين ويتكنسل الحجز ... قبل أن يتكنسل صدر التذاكر .. والتغيير اول مرة على حساب الحكومة مجانا

بالتوفيق
    7 "
  5. جزاك الله خير ع وجودك بيننا..
    انـا حابه أتاكد منك حجزت ع خطوط الإماراتيه وبالنسبه لمدينتي " أوستن تكساس " مره تمام خط الرحله ولما جيت أطلب من إيميل الوزارة تبع الحجز ردو لازم أغيــــر ع الخطوط السعوديــه !!!!
    السعوديه مشوار بالنسبه لي يإما نيويورك والا وأشنطن ليش يصعبوهـا علينـا مع العلم ليا زميله تم حجزها ع الإماراتيه وع نفس مدينتي وع نفس التاريخ فين المشكله ؟؟ والا مزاج موظف والا ايش أبغاك تفيدني بعد إذنك وشكرا لك مقدما..
    وإيش أرد عليهم وفي أمل أصلا ماتتغير ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المستقبل
    جزاك الله خير ع وجودك بيننا..
    انـا حابه أتاكد منك حجزت ع خطوط الإماراتيه وبالنسبه لمدينتي " أوستن تكساس " مره تمام خط الرحله ولما جيت أطلب من إيميل الوزارة تبع الحجز ردو لازم أغيــــر ع الخطوط السعوديــه !!!!
    السعوديه مشوار بالنسبه لي يإما نيويورك والا وأشنطن ليش يصعبوهـا علينـا مع العلم ليا زميله تم حجزها ع الإماراتيه وع نفس مدينتي وع نفس التاريخ فين المشكله ؟؟ والا مزاج موظف والا ايش أبغاك تفيدني بعد إذنك وشكرا لك مقدما..
    وإيش أرد عليهم وفي أمل أصلا ماتتغير ...

العفووو ... هلا بك

ارفضي التذكرة .. وأصري على الخطوط الاماراتيه ..

طبعا هم يجبرونك لان الخطوط السعودية هي اللي تصر على الوزارة لان ما كو مبيعات عندها ،،،

و إن أصروا عليك حاولي تاخذي تاريخ يكون الخطوط السعودية ما عليها مقاعد .. وهذا الحل طبعا صعب نوعا ما .. لكن هذا الحل

وبامكانك التغيير .. اذا اجبروك .. بس قبل السفر بـ 24 ساعه على الأقل

بالتوفيق - ان شاء االله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.