الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة في قرار الإبتعاث (مهم جدا)

مشكلة في قرار الإبتعاث (مهم جدا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CSMASTER
    CSMASTER

مبتعث مستجد Freshman Member

CSMASTER ألمانيا

CSMASTER , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى ? , بجامعة ?
    • ?
    • ?
    • ذكر
    • ?, ?
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

March 31st, 2013, 12:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من طلاب المرحلة الثامنة ماجستير واصدرت قرار ابتعاثي من فترة ولدي مشكلة وهي كالتالي
    تاريخ سفري 1 يونيو 2013 وسينتهي قرار ابتعاثي 9 يونيو 2013 (يعني بعد الوصول الى بلد الابتعاث باسبوع) والدراسة تبدأ بعد انتهاء صلاحية قرار الابتعاث يعني بعد 9 يونيو بفترة بسيطة

فهل يوجد مشكلة في السفر قبل انتهاء صلاحية قرار الابتعاث باسبوع واحد؟
    وماذا لو انتهى قرار الابتعاث قبل بداية الدراسة بفترة؟
    وهل يوجد طريقة لتمديد صلاحية قرار الابتعاث او اعادة اصداره بتاريخ جديد؟

ارجو منكم ان تعطوني معلومات أكيدة

وشكرا لكم
  2. وضح اكثر
    وتأكد من السنوات والأشهر ،،،،،،،،،،،،،،
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    وبالنسبة لتاريخ السفر
    اممممممممم
    الموضوع والاستفسار مو واضح لي
    ،،،،،،، حاول توضح اكثر ،،،،،،،،
    مو فاهم ولاشي من الموضوع كل ابوهـ
    7 "
  3. طيب اولا قرار الإبتعاث دورة فقط عند ماتوصل الدولة ترفق صورة منه للملحقية " اتكلم عن امريكا " وطبعا لازم يكون ساري المفعول
    يعني تاريخ الدخول وليس بداية الدراسه هذا اولا ........
    ثانيا ماعندي عن النظام القانوني يعني هل يقبل او لا او هل يوجد مدة خلالها لايقبل القرار مثلا عشره ايام قبل انتهاء القرار لاتقبل// فمادري .
    ولكن انا ذكرت النقطة الي واضحه لي
    ،،،،،،،،،،،، الحل الصحيح ،،،،،،،،،،،،
    الإيميل الي ارسل لك القرار ع طول ارسل له بالمشكلة واستفسار من البداية حتى النهاية وهم متعاونين وفاهمين بالقانون والنظام وبيفيدوك اكثر مني وكمان يقولو لك كيف تجدد القرار او الحلول امامكـ ^^
    " معنى كلامي اني ما افدتك بشي والمسئول عن القرار هو الي عنده الجواب الشافي "
    موفق وسامحني ماعندي خبر اكيد ^^
    7 "
  4. رحت اشيك قرار ابتعاث عندي
    غريبة دورت فية تاريخ انتهاء ومالقيت
    يعني غيروها؟؟؟
    ع العموم انا لقيت تاريخ بدايتة وفية نقطة كاتبينها انه اذا لم يلتحق المبتعث خلال 3 شهور من تاريخة يعتبر لاغي

العموم انت وضعك بالسليم لان قرار الابتعاث تحتاجة بفتح ملف فقط وانت بتوصل قبل ماينتهي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CSMASTER
    سألت الوزارة وقالوا لي نفس الكلام وهو أن المهم هو وصول الطالب الى بلد الإبتعاث وفتحه للملف قبل انتهاء صلاحية القرار.

ولدي سؤال الآن هل يكفي اسبوع واحد لفتح الملف؟ وما هي الأوراق المطلوبة لذلك؟
    ساعه وحده تسجيل ثم وبعد 10 ساعات او 24 ساعه الى 48 ساعه توصلك رساله ع ايميلك انه تم قبول الملف
    ،،،،،،،،،
    الاوارق كل الاوراق الي استعملتها في التسجيل في البعثة والسفارة وقبول المعاهد وكل الاوراق واهمها " اثباتاتك الشخصية + الشهادات + ضمان وقرار "
    موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.