الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح الملف بدون اجازة تفرغ

فتح الملف بدون اجازة تفرغ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية f.m.a
    f.m.a

مبتعث مستجد Freshman Member

f.m.a الولايات المتحدة الأمريكية

f.m.a , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيه , بجامعة بكالوريوس
    • بكالوريوس
    • علوم طبيه
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

April 1st, 2013, 03:52 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يقولون ان ملف المبتعث في بلد الابتعاث ما يفتح الا لما تتوفر جميع الشروط ... انا محرمي ما طلع اجازة تفرغ بيقعد معاي شهر ويرجع

مقعوله يعني ما راح يفتحون لي ملف ؟؟؟؟
    +
    كم ياخذ لما ينتفح الملف و تجي عليه الموافقه ؟
  2. الملف ياخذ من يوم لاربعة ايام كحد اقصى.. شوفي انا والله ماعندي جواب اكيد.. لكن اتوقع بنسبة ٩٠٪ انهم مايفتحون لك ملف الا ب احضار مايثبت عدم ارتباط المرافق بعمل بالسعوديه.. طيب انا عنديلك حل .. هالحل سهل بشرط يكون مرافقك موظف حكومي.. بحيث انه يطلب اجازه ( استثنائيه) ولما يستلم قرار الاجازه.. يطلب منهم الغاءها وتحويلها مثلا لمدة ( شهر ) اجازه اعتياديه..

- - - مشاركة محدثة - - -

الملف ياخذ من يوم لاربعة ايام كحد اقصى.. شوفي انا والله ماعندي جواب اكيد.. لكن اتوقع بنسبة 90٪ انهم مايفتحون لك ملف الا ب احضار مايثبت عدم ارتباط المرافق بعمل بالسعوديه.. طيب انا عنديلك حل .. هالحل سهل بشرط يكون مرافقك موظف حكومي.. بحيث انه يطلب اجازه ( استثنائيه) ولما يستلم قرار الاجازه.. يطلب منهم الغاءها وتحويلها مثلا لمدة ( شهر ) اجازه اعتياديه..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.