الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياابتعث يااتزووج

ياابتعث يااتزووج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4034 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نصيحه تزوجي و روحي مع زوجك ابتعاث أحسن من طلعه مع أخ مو راعي مسؤلية و أحسن من أنك تشغلين أبوك
    و إذا كان قصدك خطيبك ما يبيك تكملين فيمكن خيره أعرف وحده من صديقاتي إمتياز مع مرتبة الشرف و تزوجت وزوجها قالها ما أبيك تتوظفين هي زعلت في البداية بس الحمد لله الحين سعيده
    بحياتها و هذا أهم شي واستخيري
    بالتوفيق
    7 "
  2. أشوف انه يعتمد على اشياء كثيره
    -تخصصك
    - زوجك (يستاهل ان الواحد يترك البعثه عشانه )
    -طموحك

الشخص اللي بيطلع معك هل هو راح يكون قد المسوولية انه يكون محرم لك

فعاد استخيري وقرري

//

بس غريبه كلام الاخ يقول البنت المبتعثه غير مرغوب فيه .؟
    ليه يا ليــــت تعطينا الاسباب

لاني مبتعث ولا أشوف اي سبب لكلامك اللي ذكرت ولا عمري سمعته من أحد هنا في امريكا
    7 "
  3. اختي انا مثل حالتك تماما بس انا حاليا مختاره الابتعاث وصراحة رفضت كل اللي تقدموا لي بس مافي شيء عليه ندامه لاني في كل مره كنت استخير واستشير وربي ما كتب لي الزواج لين الحين طبعا اللي

يقول اذا كبرتي بالعمر مارح تتزوجين واللي يقول المبتعثة ما احد يبغى يتزوجها اقولهم هذا كله بيد رب العالمين والمكتوب رح يصير يعني مو شرط اذا ما اتزوجتي الحين بتكونين تعيسه او ما احد بيخطبك

المهم انتي استخيري واستشيري واللي تحسين انه اصلح لك سويه وربي يكتب لك اللي فيه الخير ان شاء الله
    7 "
  4. استخيري الله وانا تقريبا في نفس وضعك لكن استخرت الله وجالسه اكمل اموري ومنتظره من رب العالمين الخيره وانا عندي حسن الظن في الله انه اللي ربه يكتبه هو الخير والصالح دائما ...
    الله يوفقك ويختار لك الخير واهم شي تحددي اولوياتك وتفكري بعقلانيه بكل الامور ومن جميع النواحي واشوف كلام الاخ aM_19 منطقي وجميل وواقعي ...

الله يختار لكي الخير ويعطيك ماتتمنيه يارب .....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    اشوف انك تصلي الاستخارة ثم تتزوجي
    البنت المبتعثة غير مرغوبة بالزواج بقدر الي ما ابتعثت

الله يوفقك

عفوا اخوي بس من فين قررت انه المبتعثه غير مرغوب فيها هذا كلام غير منطقي ولا يعقل ومايجوزاصلا .؟؟؟؟؟!!!!
    للاسف الحكم الغلط على الاشخاص والظروف صار سهل الله يهديك ...
    وبعدين اخوي لادين ولاشرع يمنع انه البنت تكمل تعليمها وهي ملتزمه بتربيتها ودينها

اعتذر انه رديت والسموحه بس حبيت انه ارد واوضح النقطه هذي ووجهة نظري ...

والله يوفقك الجميع يارب ....
    7 "
  6. البنت اللي تجيها بعثه

في الغالب هي متفوقه في دراستها يعني حتى بدون البعثه مسأله الوظيفه ماهي صعبه عليها غير طبعا اننا في مجتمع محد بيترك عياله يموتون جوع

البعثه امر ثانوي غير ضروري يعني زياده الخير خيرين

غير طبعا الزواج اللي هو مطلب اساسي

لكن طبعا الرجل اللي تقدملك مهم تعرفي اخلاقه دينه الخ لأن بعض الاشخاص مايصلح للزواج حتى لو كنتي جالسه في البيت ماعندك لا بعثه ولا غيره

اذا كان الرجل مناسب و اخلاقه ممتازه انا اشوف ان الزواج اهم بكثير ومافي وجه مقارنه

طبعا اذا قلنا ان الزواج بيلغي البعثه

والله ييسرلك الخير و بالتوفيق لك و للجميع

الاخ اللي يقول البنت المبتعثه غير مرغوب فيها اعتقد ان الرجل قال رأيه ممكن البعض يخالفه و البعض يوافقه فمايحتاج نصادر رأي احد

فما
    7 "
  7. الزواااااااااااااااااج الزوااااااااااااااااج لان لو ابتعث تي ونأتي عزباء مثلا أكيد المرافق اب أو أخ فترة بسيطة ويجيه الطفش وإذا كان الأخ اعزب فربما ينجر للمنكرات لاسمح الله وتصير ين انتي السبب فنصيحتي تزوجي وبعدها الله يسيرها لك ،،، وكمان لو انتي مثلا مقدمه على المرحلة الثامنة فبإمكانك تأجيل البعثه بسبب الزواج أما لو كنتي ناويه تقدمي على التاسعة فلديك متسع من الوقت
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.