الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياابتعث يااتزووج

ياابتعث يااتزووج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتااااارة
    محتااااارة

مبتعث جديد New Member

محتااااارة السعودية

محتااااارة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ... , بجامعة ....
    • ....
    • ...
    • أنثى
    • ..., ....
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 4th, 2013, 02:59 PM

السلام عليكم
    انا اُستهلكت طاقتي النفسية كليًا والله ماصرت اكل ولا انام زين
    طريقين قدامي يااتزوج ياابتعث وكلها شهرين ان شاء الله عليها ،،افكر ليل نهار اخاف اختار الطريق الغلط امانه شوروا علي واعتبروني اختتكم
    ادري الموضوع خاص واعتذر ..اريد تخفيف حدة التوتر ورايكم ابيه
  2. وعليكم السلام
    لا خاب من استخار ولا ندم من استشار
    انتي استشرتينا وأنا اشورك اجمعي فيما بينهم تزوجي ومن ثم سافري انتي وزوجك
    والأفضل قبل ان تأخذي باستشارتنا صلي ركعتين لله وفي سجودك ادعي ربك الكريم بان يخيرك في الامر
    ولا تقومي من سجوووودك الا وقد افرغتي ما في قلبك لله فهو أجدر باللجوء
    واسأل الله العلي القدير جلّ في علاه ان ييسرك ما فيه خير لدينك ودنياك ومحياك ومماتك وعاقبة امرك

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام
    لا خاب من استخار ولا ندم من استشار
    انتي استشرتينا وأنا اشورك اجمعي فيما بينهم تزوجي ومن ثم سافري انتي وزوجك
    والأفضل قبل ان تأخذي باستشارتنا صلي ركعتين لله وفي سجودك ادعي ربك الكريم بان يخيرك في الامر
    ولا تقومي من سجوووودك الا وقد افرغتي ما في قلبك لله فهو أجدر باللجوء
    واسأل الله العلي القدير جلّ في علاه ان ييسرك ما فيه خير لدينك ودنياك ومحياك ومماتك وعاقبة امرك
    7 "
  3. حبيبتي هذا شيء شخصي محد يقدر يقرر عنك
    انتي وش تفضلين اكيد احدهم ترجحينه استخيري على الأمر المرجح لك وامضي فيه
    وكمان ممكن تتزوجين ثم تبتعثين بس لازم زوجك تخبرينه قبل الاتباط برغبتك بالابتعاث وتشوفين رايه
    الله يوفقك ولاتنسين الاستخاره
    7 "
  4. يا حلوين هي سالت يا ابتعث يا أتزوج .... انا ابعرف ليه حطيتي بكفين الميزان ( الزواج - الابتعاث )

ع العموم انتي أدرى ان الزواج مستقبل ولكن إحساسي يقول انك حابة مستقبلك وبنفس الوقت خائفة يضيع بعد الزواج وهالشي يرجع للظروف الزوج

ويمكن ما يتحقق حلمك بالابتعاث .. المهم

ابيك تلاحضي أشياء دامك استشرتينا اولها عمرك ثانيها حالتك مع اسرتك هل انتي حاسه ان الزواج أولى أم الابتعاث

الغالب قالو الزواج مقدم على كل شئ

وانا أحس ان ودك تعرسي ولكن لك هدف بالحياة تتمني تحققيه

انصحك بالزواج لربما يكون زوج محب للعلم ومتفاهم وينظر لأمنيتك بمنظار جدي وما يمنع انك توصلين له الفكرة مستقبلا

وتتناقشوا بهدوء الين الله يسهل بالخير

وتوكلي ع الله راح يسير الأمور لك الأفضل بحياتك وهدي حالك وترا حالك كله خير وموقفه أختي وعقبال الله يجمع لك فرح الزواج وفرح الابتعاث يارب

والاستخاره اهمممم شئ
    7 "
  5. الزواج قد يستمر ان شاء الله مدى الحياة
    اما البعثة كلها 3 سنوات وانتي ببيتكم اذا بعثتك ماستر
    ونصيحة اخو الزواج افضل لك وتقدرين تروحين ابتعاث انتي وزوجك
    لكن عيب الزواج انه على حسب عمر البنت تقدر تتشرط ولو صارت كبيرة تصير في ورطة وتروح زهرة شبابة

بالتوفيق
    7 "
  6. انا انصحك الابتعاث لان الزواج مسؤليه وممكن امور الزواج تعطلك عن دراستك وانا اشوف تدرسي وانتي مو شايله هم ولا مسؤليه افضل

- - - مشاركة محدثة - - -

انا انصحك الابتعاث لان الزواج مسؤليه وممكن امور الزواج تعطلك عن دراستك وانا اشوف تدرسي وانتي مو شايله هم ولا مسؤليه افضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.