الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حافز والبعثة

استفسار حافز والبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @نودي@
    @نودي@

مبتعث مستجد Freshman Member

@نودي@ الولايات المتحدة الأمريكية

@نودي@ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • اعلام
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

April 8th, 2013, 01:51 PM

السلام عليكم جميعاَ .. عندي استفسار اتمنى اجد عندكم اجابة .. انا خريجة حديثة وبإذن الله انوي التقديم للمرحلة التاسعة .. هل تسجيلي في برنامج حافز يأثر على قبولي ؟؟؟
  2. لو سمحتي ياصاحبة الموضوع بسالك سؤال شاطح شوي انتي اختبرتي قدرات الجامعيين والا لا ؟
    لاني انا زيك ناويه اقدم على المرحلة التاسعة ان شاء الله وخايفة يكون من الشروط انه لازم نختبر قدرات وانا مارح اقدر اختبره
    صراحه احس مأزمني هالموضوع ويارب يكتب لك ويكتب لي اللي فيه الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss herb
    لو سمحتي ياصاحبة الموضوع بسالك سؤال شاطح شوي انتي اختبرتي قدرات الجامعيين والا لا ؟
    لاني انا زيك ناويه اقدم على المرحلة التاسعة ان شاء الله وخايفة يكون من الشروط انه لازم نختبر قدرات وانا مارح اقدر اختبره
    صراحه احس مأزمني هالموضوع ويارب يكتب لك ويكتب لي اللي فيه الخير
    هلا اختي ..بالنسبة للجامعيين الراغبين بدراسة الماجستير لايوجد أي اختبار قدرات ولا مفاضلة .. المفاضلة والاختبارات فقط لخريجي الثانوية الراغبين في دراسة البكالوريوس .. اتمنى اكون طمنتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.