الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعهد والاي توني

المعهد والاي توني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4035 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A.A.Z1990
    A.A.Z1990

مبتعث مجتهد Senior Member

A.A.Z1990 الولايات المتحدة الأمريكية

A.A.Z1990 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Null , بجامعة Null
    • Null
    • Null
    • ذكر
    • Null, Null
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

April 8th, 2013, 03:49 PM

السلام عليكم
    عندي استفسار يااخوان انا طلعت شهادة بنكيه ، لان المعهد رفضو الضمان المالي ( لان لغرض القبول) رحت لوكالة شؤون الابتعاث وطلبت الضمان باسم المعهد وماقصرو. طلعو لي ضمان جديد. ونفس الشي رفض المعهد!!
    طلعت شهاده بنكيه وارسلتها لهم قالو لازم تسددين عشان نرسلك الايتوني ؟
    فيه احد سدد للمعهد عشان الايتوني ؟
    واذ ا سددت اطلب فاتوره عشان ارسلها للوزاره ؟؟
  2. لاتسددين ولا ريال.. انتبهي.. اول شي تاكدي ان المعهد موصى فيه وضمن القائمه وغير متكدس.. ثاني شي ارسلي رد المعهد برفض الضمان المالي الموجه لهم من الوزاره لمنسق القبول حق ولايتك.. وقولي له ان هالمعهد رافض الضمان المالي ومصر ع دفع الرسوم.. هو بيتفاهم معه وبيخلصون لك الايتوني..هالمعهد شكله ياهم حراميه او انهم دلوخ... عموما الان موضوعك عند منسق القبول..
    7 "
  3. ^ يعطيك العافيه وماقصرت
    ردت
    Dear Student,

At this time,the state of Florida is closed by the ministry of Higher Education. Thank you.

هذا وانا بلغتها بكل شي.
    رديت وقلت عندي علم. لكن المحرم موجود والوزاره موافقه وهذا هو الضمان باسم المعهد
    ردت. ::
    cannot provide any financial guarantees for Florida. You can use the one that you have been provided with if you like. Thank you

😭😭😭
    7 "
  4. هنا عاد يجي دور اخوك. خليه يرسل ايميل لمدير الاقليم ولمدير ادارة المعاهد ويتفاهم معهم ويوضح لهم الصوره.. وانتي ارسلي ايميل للملحقيه ووضحي لهم كل شي ع هذا الايميل وانصحك ايضا بالتواصل مع موضي الخلف ...ايميل الملحقيهtwitter@sacm.org
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.A.Z1990
    السلام عليكم
    عندي استفسار يااخوان انا طلعت شهادة بنكيه ، لان المعهد رفضو الضمان المالي ( لان لغرض القبول) رحت لوكالة شؤون الابتعاث وطلبت الضمان باسم المعهد وماقصرو. طلعو لي ضمان جديد. ونفس الشي رفض المعهد!!
    التسديد فقط رسوم التسجيل وغالبا ما تتجاوز 150 دولار , غير كذا لا تعطيهم شي

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.A.Z1990
    السلام عليكم
    التسديد فقط رسوم التسجيل وغالبا ما تتجاوز 150 دولار , غير كذا لا تعطيهم شي

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.