الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بليزززز محتاجه مساعدتكم ضروري

مساعدة بليزززز محتاجه مساعدتكم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريم11
    ريم11

مبتعث جديد New Member

ريم11 الولايات المتحدة الأمريكية

ريم11 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة ------
    • ------
    • رياضيات
    • أنثى
    • ---------, اوهايو
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

April 9th, 2013, 08:41 PM

أنا سفري بعد أسبوعين لأمريكا ولغتي بالانجليزي صفر
    احد يقول الكلمات الضروريه اللي نحتاجها
    الله يسعد من يرد او يرفع الموضوع
  2. " بدي خبركن قصة صغيرة القصة وانتو صغار ،،، نحكي وتصير الليلة طويلة وبكره ان شا الله تصيرو كبار "
    القصة هدي ممكن توضح بعض الكلمات الي تحتاجيها جزئيا في الفترة هذي
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،
    دخلتي المطار / عشان تسئلي وين الشنطـ " الشنط اسمها " baggage " باقيـج او luggage لآقيج
    بعدها تمشي مع الناس تلاقي طابور او صف يمشي وهو عشان جوازات المطار يختمو ختم الدخول راح يسئلكـ ويسئل المرافق " What'surname" واتسيورنيم / اسمك واسم المرافق ولو جلست تسولف معك الموظفة قولي لها " I don't spaek English" أي دونت سبيكـ إنجلش . يعني ماعرف اتكلم انجلش
    طبعا تسئلك عن الجواز والأي 94 والأي توني ونموذج الجمارك اول ماتجي عندها عطيها كل الاوراق بدون ماتقولك اي شي " المهم الجواز اسمه passport باسبورت عشان ممكن يسئلو عنه في المطار وكمان في الفندق
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    بعدها يجي وقت التاكسي او الملحقية " لو تبي تسئلي عن مكان باص الملحقية " طبعا حوسهـ " امشي وشوفي علامة الملحقية او بالعربي مكتوب الملحقية السعودية او السفارة السعودية وتلاقي واحد نايم جنبها ولو مالقيتيها اسئلي موظفين الامن الي لابسون فسفوري او شكلهم موظفين امن عن التاكسي /" اسمه تاكسي " وراح يوصلك للتاكسي ويمشي معاك ويجيب لك تاكسي وكل شي
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    الآن التاكسي
    ,,, لو عندك فندق حاجزة فيه من ع النت اوكي لو مافي عادي ، قولي له Hotel هوتيل او أوتيل وراح يوصلك ع فندق قريب
    تخشي الفندق الغرفة اسمها room راح يسولف معك الموظف قولي له ماعرف اتكلم انجلش ويسئلن عن نوع الغرفة . قولي له 2 يعني شخصين وان شاالله انه يفهم.
    بعدها وقت الدفع راح يقولك كريديت والا ديبيت والا كاش اول ماتسمعي وحده ع طول عطيه فلوس كاش او بطاقة وزي كدا.
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،
    فيه جمل تحطيها قبل الاشياء الي تبغيها وتسئلي عنها وهي
    I want ــ آي وونت .. يعني انا بغى ،، مثلا في الفندق ابغى غرفة / تقولي اي وونت روم ... تبي اكل تقولي له . اي وونت فوود Food
    وايضا Wher is وهذي تحطيها قبل الشي الي تبي تسئلي وينه مثل / ويرز تاكسي .. يعني وين مكان التكسي
    ،،،،،،،،،،،،،،،
    ع فكره ااناا اكتب ومعاي ضحكة ع الكلام الي اقوله بس اتوقع انه يمشي حالكـ حتى توصلي فندق وتنامي وبعدها حبه حبه استخدمي المترجم الي بالجوال وزي كدا ...
    ،،،،،،،،،،،،،،،،
    ولو افتكرت كلمات مهمة ثانية باقولكـ
    موفقهـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.