الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار

استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحيد الدرب7
    وحيد الدرب7

مبتعث مستجد Freshman Member

وحيد الدرب7 السعودية

وحيد الدرب7 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Medicine , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Medicine
    • ذكر
    • Jeddah, لا يوجد
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

April 12th, 2013, 04:14 PM

السلام عليكم ...

أولاً: أنا طالب طب في إحدى جامعات المملكة في سنتي الأولى

وبإذن الله أبغى أطلع أدرس لغة لمدة شهرين في بوسطن معهد Elc

سؤالي : بالنسبة للمعاهد كيف ممكن يكون اختبار تحديد المستوى

أنا مستوايا في Grammar و Writing الحمد لله مرة تمام

مشكلتي في Speaking مو قد كذا

يعني أنا مستوايا الإجمالي الحمد لله أعلى من المتوسط

-------------------

فكيف راح يكون تحديد المستوى لأني ما أبغى يحطوني في مستوى أقل من مستوايا وأنا فقط راح أدرس لمدة شهرين

وبإذن الله آخذ الفائدة القصوى ...
    ------------------
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد الدرب7
    السلام عليكم ...

أولاً: أنا طالب طب في إحدى جامعات المملكة في سنتي الأولى

وبإذن الله أبغى أطلع أدرس لغة لمدة شهرين في بوسطن معهد Elc

سؤالي : بالنسبة للمعاهد كيف ممكن يكون اختبار تحديد المستوى

أنا مستوايا في Grammar و Writing الحمد لله مرة تمام

مشكلتي في Speaking مو قد كذا

يعني أنا مستوايا الإجمالي الحمد لله أعلى من المتوسط

-------------------

فكيف راح يكون تحديد المستوى لأني ما أبغى يحطوني في مستوى أقل من مستوايا وأنا فقط راح أدرس لمدة شهرين

وبإذن الله آخذ الفائدة القصوى ...
    ------------------
    مو عارف قوانين هذا المعهد الي انت تبعه بس طريقة اختبار المستوى كلها سوا في كل الدنيا ^^
    اختبار اوراق عادي
    _ قرامر
    _رايتينق / يسئلوك سؤال وتكتب عنه مثلا ايش جابك هنا وليش اخترت هالدولة او اي سؤ ال عام
    _سبيكينيق / طبعا نفس الرايتينق يسئلك عن اشياء عامة وقد يسئل اسئلة شخصية
    _وريدينق / يعطيك اختبار قطع او براقرافات وفيها معلومات مثلا عن تكوين خلية الإنسان وبعدها يديك اسئله عن الموضوع
    يعني سهله مستواك بيكون مناسب مع معلوماتك لو خشيت مستوا اعلى وانت مو فاهم الأساسيات مثلا اساسيات كتابة موضوع , فكيف راح تبدأ تكتب وتحلل وتجيب ادلة وتلخص وشغل كبير لازم تعرف من الاساس " هذا مثال فقط "
    ،،،،،،،،،،،،،،
    وبعد كل هذا اختبار ع الكمبيوتر مثل توفل بس ياخذ ساعه وحده " هذا في الجامعة الي انا فيها مو عارف ان كان المعاهد التانية تعمله او لا "
    بس لاتاخذ هم . سهلهـ ^إ^
    7 "
  3. اذا تبي شوري.. دامك رايح شهرين ف صدقني امريكا ماتنفع ابد..أنصحك بنيوزليندا.. لانه اولا البلد بدون فيزه.. مجرد تقص التذكره وتسافر.. ثانيا التعليم هناك افضل وخصوصا العوائل.. بتكون تجربه حلوه لك.. وبلد جميل طبعا.. اذا تبغى نيوزليندا فيه معهد خارج مدينة اوكلاند بالضاحيه الشماليه يمكن ٢٠ دقيقه بالسياره.. معهد ممتاز ومطل ع البحر.. والعوائل بيكونوا جنبك .. انصصحك فيه وبقووه والتسجيل سهل جدا وخلال يوم يكون القبول عندك ..
    7 "
  4. وعليكم السلام,
    اختبار تحديد المستوى في معهد اي ال اس اتذكر انه كان جدا عادي الرايتنق راح يعطوك موضوع وتكتب عنه
    والسبيكنغ عبارة عن كنفرسيشن مبسط اسئلة عن هواياتك وذي الاشياء والقرامر والريدنغ اذا ما خانتني
    الذاكرة انه بس اختيارات مثل القياس. نظام المعهد 12 ليفل وكل 3 لفلات فيه اكزت لفل فهم دائما يتعمدوا
    يخلوا الواحد بعد الاكزت لفل لمستواه في الاختبار بمعنى اكثر الطلاب الجدد يكون في لفل 1 او 4 او 7 او 10
    اذا النظام ياقي نفسه وتقتدر تتاكد من موقعهم واتوقع موقعهم بالعربي كمان بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.