الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أحرم من البعثه

هل أحرم من البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اشراقة فجر
    اشراقة فجر

مبتعث جديد New Member

اشراقة فجر أستراليا

اشراقة فجر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى كيمياء , بجامعة ....
    • ....
    • كيمياء
    • أنثى
    • ......., .....
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

April 13th, 2013, 10:00 PM

السلام عليكم
    انا عندي مشكلتين : الاولئ أن زوجي تو جاته الوضيفه ولسا ماباشر وقالوا له 3 اشهر تدريب بعدين نكتب العقد وضيفيه علي بند التشغيل ما ادري يسمحون له وإلا لا ؟؟؟
    الثانيه : أن آخر موعد لإصدار قرار الابتعاث شهر شعبان وأنا ما اضمن أنه بعد أن اصدر القرار يكون زوجي باشر وظيفته وخلص التدريب وسمحوا له فهل أقدار الآخر الإصدار إلى أن أتأكد من وضيفه زوجي .......... أنا شمائلة هم كبييييير الله المستعان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشراقة فجر
    السلام عليكم
    انا عندي مشكلتين : الاولئ أن زوجي تو جاته الوضيفه ولسا ماباشر وقالوا له 3 اشهر تدريب بعدين نكتب العقد وضيفيه علي بند التشغيل ما ادري يسمحون له وإلا لا ؟؟؟
    الثانيه : أن آخر موعد لإصدار قرار الابتعاث شهر شعبان وأنا ما اضمن أنه بعد أن اصدر القرار يكون زوجي باشر وظيفته وخلص التدريب وسمحوا له فهل أقدار الآخر الإصدار إلى أن أتأكد من وضيفه زوجي .......... أنا شمائلة هم كبييييير الله المستعان
    اولا احسبيها بالورقة والقلم خلي زوجك يجيب جدول من مكان التدريب وشوفي تقدري او لا
    ثانيا . مو لازم زوجك تقدري تسافري اول شهر بأخوك او ابوك كمرافق وبعدها غيري
    اخيرا .خلي زوجك يسحب على هذي الوظيفة ويسافر يدرس معاك ويجيب شهادة افضل من الي معاه ويتوضف فيها ان شا الله .
    الله يعينكـ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    السنة الي فاتت عطوني سنة كاملة ...وشفتهم متساهلين
    السلام عليكم اخوي الله يسعدك ممكن تشرح لنا كيف قدرت تاجل اصدار القرار سنه كامله لانه انا عند نفس مشكله الاخت راسلت الوزاره قالوا لازم تجيبي قبولك والفيزا واحنا ننظر في قرار تاجيلك للمرحله الجايه المشكله انه انا مضطره اجل عشان زواجي بهذي السنه ارجوك افيدني ومن عنده خلفيه لايبخل علينا جزاكم الله خير.....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.