الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الورقة الصفراء .... وما ادراك ما الورقه الصفراء

الورقة الصفراء .... وما ادراك ما الورقه الصفراء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اشكركم جميعا على التفاعل
    ومن خلال قراتي وسؤالي اعتقد انه هما بيدرسو الشخص ويسألو عنه في كل مكان يستطيعون الوصول له مثل الدول اللي زارها وكذا مكان
    في حالة توفر المعلومات وكل شي تمام تطبع الفيزا يعني التأخير يحصل بتأخير المعلومات والشي الثاني الزحمه يعني زحمة اللي مسافرين ويبون الحصول على فيز

عبدالله 2012 الله يسهل لك ويسهل لي و للجميع اللي قاعد ينتظر يارب وتجي في الوقت القريب .. بس لاتنسى تعزمنا معك LoOOooL
    7 "
  2. من نآحيتي ..
    دراستي تبدأ في 8 سبتمبر يعني باقي عليها حوالي 150 يوم ..

لذلك أنا أنتظر لما أدخل الـ 120 يوم وأقدم ع الفيزا ..
    أنا ما أدري هل تعتبر الفيزا من يوم حضوري للمقايلة أو تعتبر من تاريخ إصدارها لي ..

هل تنصحوني أسوي المقابلة الأيام هذي ؟؟ يعني قبل أدخل فترة الـ 120 ؟؟
    أنا مبتعث لوحدي ولا عندي أي سفرة خارجية في الجواز وأموري كلها في السليم بإذن الله ..

انتظر نصيحنكم لي .
    7 "
  3. اخوي سقراط العرب انا اشوف انك تصبر للـ ١٢٠ لانه ممكن يقولون لا لسه وكما هو الشروط موجوده في موقعهم
    ارى انه تضبط وضعك وتعبي الابليكشن وتدفع الرسوم وتضع موعدك اول يوم من ١٢٠ من شان ما يكون لهم حجه وكذلك يمديك كسبت وقت
    7 "
  4. سقراط
    مثل ماقالوا لك الاخوان زبط وضع من ابليكيشن ورسوم وكل شي واحجز على اول يوم من تدخل 120 يوم
    مش زيي مانتبهت للمدة وماكانت المعلومة عندي وسويت المقابله عادي وقالت لي التأشيرة مقبولة بس عيت تاخذ الجوازات طبعا اخذت الاوراق وايصال الرسوم قالت ارسل الجوازات بعد شهر من المقابله وتقعد اسبوع لين تخلص عاد مدري تقعد اسبوع او اكثر الله اعلم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.