الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معدل جامعة أم القرى من 4 , كم المطلوب للإبتعاااث جاوبوني ارجوووكم

معدل جامعة أم القرى من 4 , كم المطلوب للإبتعاااث جاوبوني ارجوووكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفقيرة إلى الله
    الفقيرة إلى الله

مبتعث جديد New Member

الفقيرة إلى الله السعودية

الفقيرة إلى الله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى hastry , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • hastry
    • أنثى
    • makkah, makkah
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

April 16th, 2013, 04:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوعي هو عن المعدل , جامعتنا من 4 , وانا حاليا 3.41 بس باقي على التخرج وان شاءالله يرتفع السؤال هو كم المطلوب ويقبلوني في الابتعاث ؟؟
    وثاني شي ابسأل وش احسن اروح بريطانيا او امريكا من حيث مدة الدراسة, أنا ماابغى اطول برا , لأني شايلة هم ابوي مرافقي عمره 66 سنه واخاف يطفش وش اسوي به هناك وكيف اتصرف معه ؟
  2. معدلك ماشاء الله حلو أتوقع مقبولة في البعثة بس ما أعرف بالضبط المعدل المطلوب اتمنى غيري يفيدك

وبالنسبة لدولة الابتعاث معروف بريطانيا مدتها أقل لكن مقفل لها الأبتعاث حاليا أتمنى يفتحوه على المرحلة التاسعة عشان أنا نفس حالتك كمان
    7 "
  3. وعليكم السلام

الشروط الخاصة للابتعاث في مرحلة الماجستير:

• ألا يقل معدل المتقدم في البكالوريوس عن ( 2.75 من 4 ) أو ( 3.75 من 5 ) أو ( 80 من 100).
    • ألا يكون قد مضى على حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس أكثر من خمس سنوات.
    • إذا كان المتقدم حاصلاً على شهادة علمية من خارج المملكة فيشترط معادلتها من جهة الاختصاص قبل التقدم إلى البرنامج .
    • ألا يزيد عمر المتقدم على سبع وعشرين سنة.

تقدري تشوفي الشروط الخاصة لكل المراحل في موقع الوزاره على دا الرابط

ط´ط±ظˆط· ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط«

بالنسبة لسؤالك عن ايش افضل امريكا او بريطيانيا من حيث مدة الدراسة ماقدر أفيدك بس اتوقع والله اعلم انو بريطانيا تخلصي في سنتين سنه لغة
    و سنة ماستر << ( كلامي هذا مو أكيد تأكدي من صحتو أخويا يدرس في بريطانيا و درس الماستر في سنه ماعرف اذا النظام يختلف من جامعه لجامعه بس أتأكدي )
    تقدري تتأكدي من مواقع الجامعات اللي حابه تقدمي عليها يكونو كاتبين مدة الكورس كم و قد ايش
    أمريكا 3 سنين سنة لغة و سنتين ماستر
    أرجع أقولك أتأكدي أفضل
    و بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.