الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أبوي عمره 66 سنة مرافقي في البعثة بإذن الله بس عندي مشكلة كبيرة

مساعدة أبوي عمره 66 سنة مرافقي في البعثة بإذن الله بس عندي مشكلة كبيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اه ياقلبي عورني من موضووعك ،قلب الأب
    الله يخليه لك الله يخليه لك لا تعبينو اجراءات السفر والمرمطة في المطارات! وبتروحين للمعهد ويقعد لوحدو
    ياختي ياكثر الشباب اللي ودو يبتعث خلي اخوانك يدورون لك عريس
    الله يوفقك يارب
    7 "
  2. عادي اذا اهم شي هو مقتنع لاتشيلي هم واعتبريها تجربة لك وله
    وبالعكس كأب متقاعد اتوقع يحب انه يقدم خدمه لبنته في مرافقتها بس لاوصيك حاولي تقري كل شي فبل لاتسافري ولاتعتمدي عليه بأي شي عشان يحس انو في رحله ترفيهيه وطبعا اهتمي بأكله ادرسي من ماماتك الأكلات اللي يحبها وعلميه على برامج التواصل إذا مايعرف عشان يتواصل مع اهلك والله يرزق ابوك وابوي الصحبة اللي تحببهم في أمريكا ههههههه

تحياتي
    7 "
  3. اذكر قبل سنتين يوم كانت اختي مبتعثة في استراليا
    رحت لها زيارة وفي خلال هذي الفترة تعرفت على مبتعثين هناك
    من ضمن الناس الي كنت اجلس معاهم هناك اب لأحد المبتعثات
    كان مرافق لبنته لكن كانت امها معهم بعد
    عمره اعتقد كان ٧٠ سنه .. كان دايم وبشكل مستمر يجلس في احد المقاهي على الشارع الي ساكنين فيه
    وكان يعرف اكثر المبتعثين الي في المنطقة .. وكانو يجون يجلسون معاه في المقهى اذا طفشوا
    هو يجلس هناك بشكل مستمر واذا شاف مبتعث سعودي يناديه ويتعرف عليه ههههههه
    ياحليله اذكر اني جلست معاه كم مره وكان دايم يقولي ودي ارجع ، لكن مصبر عمره وكنا نتردد على المسجد سوا حتى يوم جيت ارجع الديرة ضاق صدره قالي اجلس وبعد شهر نرجع انا واياك سوا بس ماقدرت لان هاك الوقت عندي دراسة .
    7 "
  4. اختي لاتشيلين هم انا سافرت مع ابوي ومافي فرق بالعمر وهو مايحب يطلع ومتعود على اخواني وتعبان كنت متردده علشانه الحين يدرس لغه ومستانس نص الوقت يضيعه بالمعهد وللشياب كثير جمعات وكشتات ونص البنات جاين مع ابهاتهم انتي شاوريه واذا استخار وارتاح اكيد هو مابيضغط على حاله الا علشانك وهو يبي لك هذا الشيئ بس لاتبدين اهتمامك بالموضوع خلي كان وجود البعثه او عدمها سواء علشان مايكون له تاثير على قراره اكيد مشتاق للبلد واخواني بس شيء طبيعي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosasha
    أنا أبوي عمره 63 معي ,,الله يخليه .. مرافق معي ..

ومو قادر , يفتك من العزايم والذبايح ,, كل فترة وفترة ,, ما شا الله النادي السعودي هنا,, شغال عزايم وفزعات ..
    هههههههههههه ,,

صح كل فترة وفترة ,, يشتاق للديرة والكشتات ... بس كل شوي أوريه صورة العجاج والغبرات هههههههههههههههههه

...

عاد أمي جاية معنا أخذت اجازة من الشغل الله يجزاها خير ..
    و تحمست ودخلت معي المعهد تدرس انجليزي ..

شوفي اذا امك فاضية وما عندها أطفال صغار ,, أقنعيها تروح معكم وتقعد ولو شهر أو شهرين .... فكرة موب غلط !!!

الله يسعدكم و يهنيكم يا رب.. بس امك هي قدمت على المعهد الي نص دوام و بفيزتها السياحيه ولا قدمتو لها فيزة اف و طلبتو اي تونتي؟

الفقيرة الى الله.. انا صديقتي كذا.. ابوها اتقاعد و راحت كندا.. بالبدايه كان ميت طفش.. و هي تروح الدوام و ترجع تذاكر تجي الساعه 11 و هي منهد حيلها تبي تنام.. و هو حزنان يقول لي بدري تنامي

الين ما بدا يطبخ.. و هي اتحمست.. سار يسوي لها ايدام باميه و مدري ايش.. و هي تنفخ راس ابوها تقول طبخك احسن من امي

هههههههههههههههههههه

و افتكت من هم الطبخ.. حاولي تدخلي فكرة الطبخ براسوهههههههههههههه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.