الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفق كل من رد عليه

الله يوفق كل من رد عليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبة لغة
    طالبة لغة

مبتعث جديد New Member

طالبة لغة المملكة المتحدة

طالبة لغة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كمبيوتر , بجامعة قلامورقن
    • قلامورقن
    • كمبيوتر
    • أنثى
    • كاردف, بريطانيا
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

April 27th, 2013, 07:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساء الخير على الجميع

انا مبتعثة من برنامج خادم الحرمين المرحله الثامنة الى دولة ايرلندا للحصول على درجة الدكتوراه وانا حاصله على ماجستير من بريطانيا ولقد قدمت في اكثر من جامعه في ايرلندا ولاكن حتى الان لم يصلني اي قبول

سؤالي هل سمحوا لطلاب الدكتوراه المرحله الثامنة ومن تخرج من دوله ناطقة باللغه الانجليزيه بسنة اللغه ام الى الان لم يسمحوا
    سؤالي الثاني اخر فتره لاصدار قرار الابتعاث شعبان فهل اذا لم نحصل على قبول ماهي الاجراءات اللازمة
    سؤالي الثالث هل اذا حولت الى دوله امريكا وحصلت على قبول جيمات كم المدة التي يسمحون لنا للجيمات واذا انتهت المده ولم نحصل على قبول جامعي هل سوفى ناجل البعثة
    سؤالي الرابع ارجو من كل طلاب الدكتوراه المرحله الثامنة ان يخبرونا ماذا حصل معهم

ولكم مني جزيل الشكر والاحترام
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة لغة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساء الخير على الجميع

انا مبتعثة من برنامج خادم الحرمين المرحله الثامنة الى دولة ايرلندا للحصول على درجة الدكتوراه وانا حاصله على ماجستير من بريطانيا ولقد قدمت في اكثر من جامعه في ايرلندا ولاكن حتى الان لم يصلني اي قبول

سؤالي هل سمحوا لطلاب الدكتوراه المرحله الثامنة ومن تخرج من دوله ناطقة باللغه الانجليزيه بسنة اللغه ام الى الان لم يسمحوا
    سؤالي الثاني اخر فتره لاصدار قرار الابتعاث شعبان فهل اذا لم نحصل على قبول ماهي الاجراءات اللازمة

- اخر فترة لك الى نهائة 2013 هذا كلام الدكتور ماجد معي اليوم انا قابلته بالوزارة

سؤالي الثالث هل اذا حولت الى دوله امريكا وحصلت على قبول جيمات كم المدة التي يسمحون لنا للجيمات واذا انتهت المده ولم نحصل على قبول جامعي هل سوفى ناجل البعثة
    سؤالي الرابع ارجو من كل طلاب الدكتوراه المرحله الثامنة ان يخبرونا ماذا حصل معهم

ولكم مني جزيل الشكر والاحترام
    بافي استفساراتك اعتذر منك اختي ما عندي اجابه لها ... اذا حبيتي ممكن استفسلك من الوزارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.