الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي اصدروا التـذاكر عن طريق الوزارة تعالوا شوي

الي اصدروا التـذاكر عن طريق الوزارة تعالوا شوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 4.5
    4.5

مبتعث مستجد Freshman Member

4.5 الولايات المتحدة الأمريكية

4.5 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ............. , بجامعة .................
    • .................
    • .............
    • ذكر
    • ........................., ...........
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2012
    المزيدl

April 29th, 2013, 09:41 AM

السلام عليـــــــــــكم

السؤال موجـه فقط للي اصـــدروا التذاكر عن طريق الوزارة: هل فعلاً الخطوط الخليجية كلها ممنوعة ؟ ولازم اختار خطوط اجنبية وامر المانية وترانزيت وحوسة ؟
    يعني ما اقدر اختار لا الاماراتية ولا القطرية ولا الخ ؟؟؟ ارجوا الاجابة لمن اصدروا التذاكر وشكراً
  2. أنا أمس نفس الشيء صار لي مدري وش السالفة .. كنت أبغى الخطوط الإماراتية لكـن الموظف تبع مكتب الطيار قال لي إنو مافيه إلا الخطوط السعودية أنا رحلتي من الرياض لواشنطن دي سي وبعدها من واشنطن إلى سياتل .. وأنا مابغى هالحوسه لأن الخطوط الإماراتية تودي مباشرة من دبي إلى سياتل

هل أقدر أغير الخطوط والحجز ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samar Omar
    أنا أمس نفس الشيء صار لي مدري وش السالفة .. كنت أبغى الخطوط الإماراتية لكـن الموظف تبع مكتب الطيار قال لي إنو مافيه إلا الخطوط السعودية أنا رحلتي من الرياض لواشنطن دي سي وبعدها من واشنطن إلى سياتل .. وأنا مابغى هالحوسه لأن الخطوط الإماراتية تودي مباشرة من دبي إلى سياتل

هل أقدر أغير الخطوط والحجز ؟؟

انا نفس الشي، رايحه سياتل و ابغا الخطوط الاماراتيه لانها اسهل و دايركت.

جربتوا تراسلون احد في وكالة البعثات؟
    7 "
  4. امس نزل قرار انو محد يروح على غير السعوديه نهائي اذا كان موجود خط سير
    يعني من السعوديه لامريككا في خط سير
    بس الدول اللي ماتودي لها السعوديه زي كندا مثلا تروح على السعوديه من هنا الى المانيا مثلا او من هنا الى بريطانيا وبعدين على خطوط المانيا تروح على كندا

ذا صيغه القرار
    انا كنت اتمنى اروح على غير السعوديه لان صراحه ابغى الترانزيت على اي دوله لان الواحد يحس بتغيير والراحه لو لمده ساعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4.5
    ^^
    هاتي مصدر القرار طيب
    انا متأكد 100% ان المبتعث له الاحقية كاملة باختيار الخطوط..
    المشكله انو الموضوع موضوعك
    اذا متاكد ميه بالميه ليش تستفسر عن صحه القرار ؟؟؟
    ابغى افهم يعني

وصحه القرار تلاقيه في مبتعث توتر روح دور عليه
    7 "
  6. أخوي صاحب الموضوع بارك الله فيك . صراحة اول مرة اسمع بالموضوع دا وإدا مافي خبر رسمي من مصدر موثوق على طول اصرف نظرك عنه لأنو مافي شئ رسمي تعتمد عليه كلها إشاعات وأصلن لو بس على الخطوط السعودية والله انواع التكدس والزحمة والدوشة مستحيل مستحيل بس على الخطوط السعودية كل المبتعثين الريحين والجيين وامريكا كبيرة والولايات مرة كتيرة والخطوط السعودية ما تنزل الا في كم ولاية رئيسيةإضافة للسياح يعني مافي أمل فقط على الخطوط السعودية لازم يخففوا الزحمة . في النتيجة أحس الموضوع إشاعة
    اسفة أدا هرجي كتير بس قاعدة أبغى اقنع نفسي واقنعكم معايا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.