الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طموح ينكسر ؟!

استفسار طموح ينكسر ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روح الماما
    روح الماما

مبتعث جديد New Member

روح الماما السعودية

روح الماما , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علاقات عامه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • علاقات عامه
    • أنثى
    • مكه, باقي ×
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 2nd, 2013, 01:21 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباح الرضا بما كتب الله لنا صباح الايمان واليقين بأننا سوف نصل الى مانريد ///

اتمنى للجميع التوفيق

ابيكم تشاركوني همي الي تعبت من كثر ما افكر فيه // ولكم دعوه بظهر الغيب

انا خريجه هذا السمستر معدلي والحمدلله امتياز , انا من اول دخولي الجامعه وانا اطمح في اكمال دراستي في الخارج

انا تعبت كثير في البكالوريوس تنازلت عن اشياء كثيره عشان ابغا اوصل للشي الي انا ابيه

والحمدللله اول شي وصلت له هو المعدل الي كنت انا اتمنى اوصل له باقي الابتعاث , اول مشكله عندي المحرم : مممممممممماعندي احد يروح معي الا ماما
    عندي اخو واحد متزوج وعسكري يعني مستحيل يقدر يروووح , ماما هيا الوحيده الي اقدر اخذهاا وعارفه انهم ماراح يرضون

علموووني ايش اسوي ما ابغا اوقف هنا عشان محرم ...
  2. اممم دام الشروط منطبقه عليك معناته مبروك البعثه بالنسبه للمحرم هو فيه اسهل حل.. انك تسجلين اخوك محرمك اوكيه.. ويطلع فيزه سياحيه لامريكا طيب.. وياخذ اجازة من العمل لمدة اسبوعين مثلا وتاخذين امك معاك واخوك يرجع بعد اسبوعين.. منها هو يتطمن عليكم ويرتب لكم الوضع.. وع فكرة اذا قدرتي تطلعين صك اعاله للوالده.. مع اني ماتوقع يصير لانك بنت.. وقتها تقدرين تضيفينها معاك وتمشي لها مكافاه من الملحقيه وتكون مشموله بالتامين. واذا اخوك ماقدر يروح معاك.. شوفي خالك او عمك بشرط اهلك يسوون له ورقه من المحكمه بانه يكون مرافقك.. ولو يجلس فتره ويرجع.. تتسهل باذن الله لاتشيلي هم
    7 "
  3. قصدك اخوك؟؟ لا طبعا.. المطلوب منه انه يستخرج فيزه سياحيه والوزاره يصدرون له تذاكر.. واتوقع يصدرون له تذكرة عوده مع اني موب متاكد منها..ولما تاصلين هنا تفتحين لك ملف .. وجربي تسوين له اضافه يمكن يقبلونه ك مرافق او يرفضون لان مامعه اجازه بدون راتب.. عموما دامه بيرجع موب مهم تضيفينه معاك.. وبالنسبه لامك لو كان معاك صك اعاله لها يمديك تضيفينها معاك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.