الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت سياتل و ابي ارجع السعودية

وصلت سياتل و ابي ارجع السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملاك الجود
    ملاك الجود

مبتعث مجتهد Senior Member

ملاك الجود الولايات المتحدة الأمريكية

ملاك الجود , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دكتوراه - محاسبة , بجامعة -----------
    • -----------
    • دكتوراه - محاسبة
    • أنثى
    • ------------, ---------
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

May 2nd, 2013, 09:03 AM

مرحبا ,, انا صار لي شهر تقريبا من وصلت لسياتل ابي اخلص هذا الكواتر و ارجع للسعوديه و بعدها ابي ارجع لولاية تكساس لانو اجواء سياتل بارده و ما تناسبني ابد ,, ابي اعرف ايش هي الاجراءات اقدر اوقف البعثه لمدة 3 شهور مثلا و انزل نهاية الكواتر او لازم انتظر 8 شهور علشان استحق تذكره ,, ولو طلبت تحويل من ولايه لولايه ثانيه ممكن او صعبه ومين يدفع قيمة التذكره الداخليه
  2. الله يهديتس موضوعتس سهل وبسيط

ابحثي عن قبول في تكساس أو أريزونا أو أي ولاية تناسبك من ناحية الطقس ... وانقلي لها بدون توقيف بعثة ورجوع للسعودية!

الشئ الثاني ... داخلين على جون وجولاي وأغسطس قريب .. وبتصير سياتل حلوة في الصيف لأن جوّها رايق في الصيف، وبتكرهين تكساس والولايات الحارة لأن بيصير عندهم حرررررر !

أقترح تنتظرين وأنا أخوتس كلها كم اسبوع ويتحسن الطقس .... وفي ذات الوقت ابحثي عن قبول بحيث تبدأين في سبتمبر في ولايتك الجديدة.

بالنسبة لتكلفة الرحلة الداخلية، طبعاً عليك في هالحالة ... بس أتمنى تلقين رحلة رخيصة وحاولي تسافرين على يوم السبت أو الثلاثاء لأنها غالباً أرخص .. وتجنبي الجمعة والأثنين لأنها ممكن تصير غالية.

والله يوفقك
    7 "
  3. يعطيك الف عافية اخوي ,, سياتل حلوه صحيح بس الجو كل يوم يتغير يوم شمس وباقي الاسبوع برد و مطر و هالشي ياثر على صحتي و كرهني بالجلسه هنا ,, بالنسبه لتاجيل البعثه ابي ارجع قبل رمضان و اتوقع لو طلبت تذاكر الان ما يعطوني لاني توني اول كوارتر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.