الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن وقت السفر & OAK ID

استفسار عن وقت السفر & OAK ID

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوكومنت
    نوكومنت

مبتعث مستجد Freshman Member

نوكومنت الولايات المتحدة الأمريكية

نوكومنت , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

May 6th, 2013, 07:52 PM

السلام عليكم
    انا مكتوب عندي في ال I20 يتوقع من الطالب الوصول للمعهد في موعد اقصاه 19/8 وفي المعلومات حقة التسجيل كان مكتوب يجب مراعاة الوصول في 19/8 او قبله بيوم وموعد بدء الدراسة في 26/8
    الحين من خلال قرائتي فهمت انو افضل شي انو اسافر قبل الدراسه باسبوع كيف احسب الاسبوع احسبه من 19/8 او من 26/8 واختبار تحديد المستوى متى اسويه قبل بدء الدراسه بكم ؟

وثانيا حابه اسئل عن ال OAK ID هاذا الشي مكتوب في ورقه القبول انو لازم ادخل اون لاين واسوي تفعيل لل OAK ID تبعي عن طريق رقم ال ( PID ) ابي اعرف هالشي اسويه الحين ولا لي وصلت للمعهد ؟؟ مع العلم انا مسجله في معهد اوهايو اثنز
  2. تاريخ وصولك بيكون حسب المكتوب بالايتوني.. وانصحك بالسفر قبل التاريخ الي مكتوب بالايتوني ب ٢٠ يوم .. اقلها ١٥.. لانك هالفتره مهمه علشان تفتحين ملف وتحصلين ع الضمان وترتبين السكن.. علشان لما تبداء الدراسه تكوني مرتاحه ومستقره..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.