الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتخذت خطوة لكن ألغيتها ....هل تصرفي صح أو خطأ

اتخذت خطوة لكن ألغيتها ....هل تصرفي صح أو خطأ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مينما
    مينما

مبتعث مجتهد Senior Member

مينما الولايات المتحدة الأمريكية

مينما , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة .............
    • .............
    • .....
    • أنثى
    • ........, يسهل الله
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

May 15th, 2013, 02:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وخواتي
    مساكم الله بكل خير

قدمت على حجز موعد في السفارة لكني ألغيته نتيجه قلة معلوماتي أتمنى توضحون لي التصرف السليم (موعدي كان السبت الجاي)

مرافقي اللي هو زوجي بيقدم على فيزا F1 لكن لحد الان مااستلم الايتوني واحتمال بعد شهر يستلمه وموعد دراستنا في 19 أوغست

لما قدمت على موعدي في السفارة

احترت؟ّ!

- هل يعبي نموذج DS_I60 ؟ بالرغم أن ماكمل اجراءات الايتوني والسيفيس وأرجع أضيفه بالموعد ؟
    _ أو احجز لي موعد لحالي ويكون له هو اجراءاته الخاصة ؟
    أو ايش نسوي بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟

دلوني ياأهل الخبرة على التصرف الصحيح جزاكم الله الجنة
  2. والله ياختي عندك كذا خيار.. من ضمنها انك تروحون للمقابله وزوجك يروح معاك و لما يحصل ع الايتوني يرسله لهم.. ولكن انا برائي افضلك تروحون واوراقكم مكتمله.. عموما انتي اطلبي من المعهد يرسلك صوره من الايتوني حق زوجك لانه موب مهم تجيبين الاصل لمقابلة السفاره وسلامتك
    7 "
  3. والله ياختي انا اشوف انك تعبين له ١٦٠ ويروح معاك للسفاره ويرسل لهم الايتوني لاحقا.. او زي ماقلت تطلبين من المعهد يرسلك صوره ع ايميلك من الايتوني.. لكن مسالة انك تروحين لوحدك وهو مستقبلا مدري لانه هو مرتبط فيك
    7 "
  4. طيب دامه بيروح معاك .. سويله نموذج ١٦٠ واطبعيه وطبعا خليه يسدد رسوم الفيزه.. علشان يسوي المقابله ومايضطر يرجع لهم.. ولما ياصلكم الايتوني ع الايميل اطبعيه وسددي السيفس وارسليهم للسفاره عن طريق فيدكس وسلامتك.. طبعا لما تعبين له النموذج حطي رقم السيفسN0000000 والباقي كله اصفار منيب متاكد كم صفر بس نفس عدد رقمك ..
    7 "
  5. روح الله يفتحها بوجهك ويجزاك كل خير
    فيييي آخر لحظة اتخذت قرار خونفشاري (ألغيت الموعد للمرة الثانية ) بناء على رد المعهد علينا ولله الحمد قالوا له خلال كم يوم بنرسلك التراكينك نمبر لشحنة الايتوني ورقم السيفيس وقلنا لهم مثل ماأشرت على ياخوي سعودي
    أنه أول ماتصدرونه أعطونا صورة منه ونطبعها ونسدد كل شيء ونعبي نموذج DS_I60 وناخد موعد في السفارة مع بعض
    أسأل الله لك التوفيق يااخوي بيض الله وجهك وأعتذر للازعاج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.