الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل .. استفسار عن تأجل البعثة بعد اصدار تذاكر الاركاب .. ارجوا المساعدة منكم ..!!

عاجل .. استفسار عن تأجل البعثة بعد اصدار تذاكر الاركاب .. ارجوا المساعدة منكم ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية freedom son
    freedom son

مبتعث جديد New Member

freedom son الولايات المتحدة الأمريكية

freedom son , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم المختبرات الطبية , بجامعة متخرج من مرحلة البكالريوس
    • متخرج من مرحلة البكالريوس
    • علوم المختبرات الطبية
    • ذكر
    • باقي ماحصلت مدينة, --
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

May 15th, 2013, 08:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اخواني واخواتي .. هل بإمكاني تأجيل البعثة بعد اصدار التذاكر .. علماً انني قد اصدرت تذاكر السفر والان حصلت لي بعض الظروف التي تستوجب اعتذاري عن البعثة لاشهر قادمة .. فهل يحق لي الاعتذار وماهي الاجراءات التي يجب ان اتخذها ؟؟

اتمنى افادتي في أسرع وقت لأن موعد السفر بعد ايام معدودة .. وشكراً لكم
  2. لا يمكنك للاسف الا ان تسافر فقط .. والمعهد لن يعطيك اجازة في اول كوارتر .. لكن يمكنك القيام بشيء يشبه الاجازة اسمه ليف اوف ابسنس .. بس بيني وبينك الملحقية ماراح ترضى ..

فمن الاخير وانا اخوك احزم امتعتك .. الله يوفقك وييسر امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    لا يمكنك للاسف الا ان تسافر فقط .. والمعهد لن يعطيك اجازة في اول كوارتر .. لكن يمكنك القيام بشيء يشبه الاجازة اسمه ليف اوف ابسنس .. بس بيني وبينك الملحقية ماراح ترضى ..

فمن الاخير وانا اخوك احزم امتعتك .. الله يوفقك وييسر امرك

شكراً .. ماقصرت الله يعطيك الف عافية ..

بس عندي استفسار اخر .. هل يحق لي الترشح للمرحلة التاسعة اذا الغيت البعثة في هذه المرحلة .. علما انني قد اصدرت قرار الابتعاث ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.