الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باقي فقط اصدار القرار واخبروني ان المعهد تكدس مدري شالحل شسوي ضايعه ماعرف

باقي فقط اصدار القرار واخبروني ان المعهد تكدس مدري شالحل شسوي ضايعه ماعرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياختي الله يهداك ركزي شوي.. الوزاره تعطيك القرار بس توقعك ع تعهد علشان تخلي مسؤوليتها بحالة ان الملحقيه رفضوا هالقبول..ف انتي ك اول خطوه خذي القرار من الوزاره حتى لو وقعتي ع تعهد.. بكذا تكوني خلصتي من الوزاره وبقت لك الملحقيه.. المشرف بالانجلش ارسلي له ايميل شامل المشكله وباذن الله بيحلها لك..
    7 "
  2. مااقول غير الله يرزقك من حيث لاتحتسب
    والله بغيت اطلبك تكتبلي وخفت اثقل عليك
    اذا ماعليك امر تكتب لي لان كتبتها بقوقل ترجمه وحسيتها حايسه ومكسره انا جاني القبول قبل تكدس المعهد بشهر تقريبا جاني ببدايه شهر خمسه هجري

- - - مشاركة محدثة - - -

مااقول غير الله يرزقك من حيث لاتحتسب
    والله بغيت اطلبك تكتبلي وخفت اثقل عليك
    اذا ماعليك امر تكتب لي لان كتبتها بقوقل ترجمه وحسيتها حايسه ومكسره انا جاني القبول قبل تكدس المعهد بشهر تقريبا جاني ببدايه شهر خمسه هجري
    وهل تكفي عني وعن مرافقي لان مرافقي كمان طلع فيزا ون وقبولي وقبوله جا بنفس التاريخ
    7 "
  3. ارسلي هالكلام مع بعض التعديلات عليه لماسون.. اهم شي ارسلي له خطاب القبول من المعهد والايتوني وجوازك وضمان الوزاره اذا عندك Hey mason.. How are u?? I'm ... From saudi arabia. I need your help to solve my problem... I have scholarship from MOHE to us .. I was got acceptance at IEP at university of oregon . also i got my visa. Unfortunately the IEP at university of oregon now oversaturated.. So what i can do?? Please find my documents in the attachments .. Also i hope u can solve my problems.. With my best regards ...... have a good day

- - - مشاركة محدثة - - -

هذا ايميله mliles@sacm.org
    7 "
  4. مرحبا
    انا صاحبة الموضوع
    انا جبت قبولي من شهر ربيع اول قبل يتكدس بفتره طويله لكن ماكنت ادري عن هالسالفه وطبعاانا نفس الاخت بسمة بمعهد اوريجون بيوجين

ان شاءالله بسوي نفس ماقلت وبتبع الاجرائات مثل ماتفضلت
    بس السؤال اللي يطرح نفسه
    لو مثلا رحت ع موعد دراستي اوك
    هل بيوافقون يفتحون لي الملف ويصرفون علي وع المرافقين ؟
    وهل المعهد اللي راح يحولوني عليه اذا مافضى لي مقعد بيكون من اختياري او من اختيارهم ؟
    واسفه اذا اثقلت عليك بس من جد احبطت اليوم خصوصا انو كل الاجرائات سويتها انا لحالي وبنفسي بدون مساعده من اي احد واحس بتحطيم
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.