الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيه امل والا انتهى كل شي - وقفت كل شي من مده بعد القبول بسبب ظرف المحرم

فيه امل والا انتهى كل شي - وقفت كل شي من مده بعد القبول بسبب ظرف المحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يمديك.. بس استعجلي.

يوم رحت اطلب قرار الابتعاث سألوني أي مرحلة أنت؟

قلت مرحلة الماجستير.

قالوا: لا أي مرحلة ابتعاث؟ السابعة أو الثامنة؟

وش معناة هالكلام؟ يعني لسه فيه ناس من المرحلة السابعة ما راحوا.

أنا أعرف وحدة من المرحلة السابعة جلست تنتظر إلين انفتح المعهد اللي تبي تروح له وجابت قبول منه وأصدرت القرار، ولا سافرت إلا شهر ذي القعدة 1433.

7 "
  2. أنا عكس وضعك كان عندي مرافق و جايبة قبول و بدات أعبي اوراق الفيزا و تعرض المحرم لضروف صعبة نفسية و اجتماعية و كل شيء وقف ، معاي قبولين قبول بشهر شوال و قبول بشهر ذو القعدة . كيف اطلب تأجيل ؟ و لو تأخرت ما سافرت الا بذي الحجة عادي و لا راح يكون فيه اشكالية و لا لازم اراسلهم و اطلب التأجيل . ؟؟!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ناصر2012
    يمديك.. بس استعجلي.

يوم رحت اطلب قرار الابتعاث سألوني أي مرحلة أنت؟

قلت مرحلة الماجستير.

قالوا: لا أي مرحلة ابتعاث؟ السابعة أو الثامنة؟

وش معناة هالكلام؟ يعني لسه فيه ناس من المرحلة السابعة ما راحوا.

أنا أعرف وحدة من المرحلة السابعة جلست تنتظر إلين انفتح المعهد اللي تبي تروح له وجابت قبول منه وأصدرت القرار، ولا سافرت إلا شهر ذي القعدة 1433.

انا صار معاي زي اللي تعرفها قدمت عالمرحلة الخامسة وماطلعت وجلست أأجل أأجل لحد ما انتهت المرحلة الخامسة وانتهى تاريخ الضمان المالي وقفل إصدار الضمان وكان الحل أجيب شهادة بنكية بمبلغ 100 ألف وكان مستحيل اني اوفر المبلغ بسرعه وما طلعت
    السؤال: إيش كان المفروض اسوية عشان أطلع عالمرحلة الخامسة؟ يعني اللي تعرفها كيف طلعت ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HATTOO
    انا صار معاي زي اللي تعرفها قدمت عالمرحلة الخامسة وماطلعت وجلست أأجل أأجل لحد ما انتهت المرحلة الخامسة وانتهى تاريخ الضمان المالي وقفل إصدار الضمان وكان الحل أجيب شهادة بنكية بمبلغ 100 ألف وكان مستحيل اني اوفر المبلغ بسرعه وما طلعت
    السؤال: إيش كان المفروض اسوية عشان أطلع عالمرحلة الخامسة؟ يعني اللي تعرفها كيف طلعت ؟؟

هل الضمان المالي له تاريخ انتهاء؟

بصراحة ما عندي علم. لكن بسأل لك البنت اللي قلت لك عليها وارجع اكتب لك هنا. ولا يهمك.

لكن يبدو لي انها قدمت لهم أسباب مقنعة للتأخير. لأن أي واحد يتأخر كثير يعني بعد رمضان يعقدون له لجنة يقررون فيها الموافقة أو الرفض.

وهي بصراحة ما كان عندها أي سبب إلا انها كانت تبغى معهد محدد وجلست تنتظر لين فتح.

أنتي من المرحلة الخامسة ولسه ما سافرتي؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.