الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي جواب الله يوفقكم

ابي جواب الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسام1111
    حسام1111

مبتعث جديد New Member

حسام1111 الولايات المتحدة الأمريكية

حسام1111 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .......... , بجامعة ...........
    • ...........
    • ..........
    • ذكر
    • ان شاء الله دايتون, اوهايو
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 21st, 2013, 09:33 PM

السلام هليكم ورحمه الله وبركاته

ياشباب ويابنات انا ان شاء الله ابي اطلع ادرس في امريكا ان شاء الله على حسابي الخاص لاكن عندي سؤال امور البعثه كم تاخذ واكون في بلد الابتعاث شهر ولا شهرين عارف انكم تبون تقولون على حسب القبول والفيزه وكل شي لاكن اذا صارت الامور سريع سريع كم تاخذ

الله يوفقكم جميعا يارررررب.......
  2. والله ياحسام ماندري . لكن بماء انك ترغب بالدراسه ع حسابك الخاص في امريكا فهذا يعني انك راح تمر في مراحل وخطوات كثيره تبغى منك الصبر.. اول خطوه تحصل ع قبول جامعي بجامعه موصى فيها ( قبول لغه وجامعه) بعد ذلك تستخرج الفيزه بعد ذلك تتقدم ع الوزاره بطلب الحصول ع الموافقه للدراسه بالخارج طبعا الطلب اون لاين.. بعد موافقة الوزاره تسافر.. ويمديك تسافر قبلها مايهم.. لما تاصل امريكا وتاخذ موافقة الوزاره تتقدم بطلب فتح ملف طالب دارس ع حسابه الخاص.. بعد مرور ٤ اشهر.. تسوي طلب الحاق بالبعثه وباذن الله يتم قبولك..
    7 "
  3. فاهم عليك ياخوي وعارف الخطوات لاكن السوال الخطوات ذولي كلهن كم ياخذن من قبول معهد وجامعه وفيزه وقبول الوزاره علاشان ادرس على حسابي الخاص انا سؤالي كم المده واخلص من ذولي كلهن يعني شهر شهرين ولا ٣ شهور ولا كم تقريبا ؟؟؟
    7 "
  4. إذا فلوسك جاهزة
    الحصول على قبول لغة .. إذا المعهد استعجل لك.. يمكن ياخذ اسبوع

الحصول على قبول جامعة يمكن ياخذ اسبوع - يمكن ياخذ شهر يمكن أكثر
    أنت وحظك.

بعد كذا تبدأ اجراءات التأشيرة.
    إذا انت محظوظ .. بتطلع لك في يومين
    يمكن تاخذ اسبوع - اسبوعين - شهر - 3 شهور

اقرأ تجارب الطلاب في المنتدى عن الموضوع هذا كثيرة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.